عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2012, 02:07 PM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي ألمانيا وهولندا في معركة خاصة.. والبرتغال أمام الدنمارك



ألمانيا وهولندا معركة خاصة.. والبرتغال



قووول اون لاين/ قمة القمم المنتظرة منذ إعلان قرعة اليورو في ديسمبر الماضي سيشهدها ملعب ميتاليست في مدينة خاركيف الأوكرانية اليوم الأربعاء في 9:45 مساء ً بتوقيت السعودية بين المنتخبين العريقين الألماني والهولندي فيما يلتقي قبلهما، البرتغال والدنمارك الساعة 7:00 مساء ً لاستعادة الأمل، ضمن مباريات المجموعة الثانية "الحديدية"، في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا ً في بولندا وأوكرانيا .


وتتصدر هذه المجموعة ألمانيا والدنمارك مناصفة بعد فوزهما على البرتغال وهولندا على التوالي بهدف دون رد في الجولة الأولى.

البرتغال - الدنمارك

بعد المفاجأة التي حققتها الدنمارك في الجولة الأولى على حساب هولندا حيث تلخبطت التوقعات التي حصرت بطاقتي العبور بين ألمانيا وهولندا والبرتغال، وفرض الدنماركيون أنفسهم كمنافس شرس بالأداء التكتيكي والصلابة التي تجلت في اللقاء الماضي، رغم ذلك سيدخل البرتغاليين اللقاء بشعار "أكون أو لا أكون" فبين الخسارة من ألمانيا ومواجهة هولندا المقبلة نقاط ثلاث يسعى لتحقيقها رفقاء رونالدو من غريمهم الدنماركي للبقاء في دائرة المنافسة.

ويتوقع أن يدخل المنتخب الدنماركي بنفس التشكيلة التي لعبت أمام هولندا في حين سيعود هوجو ألميدا الذي تعافى من نزلة البرد التي أبعدته عن اللقاء الماضي بدلا ً من بوستيجا الذي لم يقدم أداء ً مقنعا .

لقاء اليوم سيكون رقم 13 بين المنتخبين حيث كسبت البرتغال 7 لقاءات مقابل 3 للدنمارك وتعادلين.

ألمانيا – هولندا

تلتقي الماكينات الألمانية بالطواحين الهولندية في مباراة عدم العودة للأخير فإما الفوز والمضي قدما ً في البطولة واستعادة الحلم وإما مغادرتها من الباب الضيق في حال الهزيمة أذا فازت الدنمارك أو تعادلت مع البرتغال، وربما ينحسر الأمل كثيرا ً بالتعادل .

وتحمل مباريات ألمانيا وهولندا خصوصية تاريخية حيث ألتقى المنتخبان في نهائيات أمم أوروبا أربع مرات الأولى كانت عام 1980 وانتهت ألمانية 3-2 حققوا بعدها الألمان اللقب، وفي عام 1988 فاز الهولنديين بهدفي كويمان وباستن ليصلوا النهائي ويحرزوا اللقب على حساب السوفييت ، وفي عام 1992 فازت هولندا في دور المجموعات 3-2 , فيما انتهى أخر لقاء بالتعادل بهدف لمثله في 2004.

في المعسكر الهولندي سيعود يوريس ماتيسن للتشكيلة بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب إصابة في أوتار الركبة، وتأكدت مشاركة ويسلي شنايدر بعد زوال الكدمة التي تعرض لها في لقاء الدنمارك، وسيشارك هداف التصفيات هونتيلار أساسيا ً منذ البداية حسب تصريحات مدرب المنتخب الذي لم يوضح هل سيكون بجانب فان بيرسي أم على حسابه.

ويطمح المدرب الهولندي فان مارفيك لتلافي أخطاء لقاء الدنمارك خصوصا ً الفرص السهلة الضائعة أمام المرمى وصرح علانية "لن أبحث عن الأداء الجيد أنما أريد تحقيق النتائج الإيجابية".

على النقيض منه يعيش يواكيم لوف مدرب ألمانيا أوضاعا ً مثالية فالمستوى الجيد الذي قدمه أغلب اللاعبين في المباراة الماضية والنقاط الثلاث ستعطيهم روحا ً معنوية عالية قبل لقاء اليوم، ولا توجد مشاكل بدنية أو إصابات للاعبين ولكن تدور أحاديث أن ميروسلاف كلوزة ربما يبدأ أساسيا ً على حساب بودولسكي وماريو جويتسه سيحل محل توماس مولر لتحسين النواحي الهجومية للماكينات .


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





Hglhkdh ,i,gk]h td luv;m ohwm>> ,hgfvjyhg Hlhl hg]klhv; Hlhl luv;m hg]klhv; ohwm ,hgfvjyhg



 

رد مع اقتباس