عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2011, 03:08 PM   #1


الصورة الرمزية المرقب العالي
المرقب العالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 08-11-2012 (11:08 PM)
 المشاركات : 519 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  المرقب العالي مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لا تحسبن المجد تمراً أنت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز 
لوني المفضل : Mediumslateblue

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي خادم الحرمين الشريفين سادس أكثر الشخصيات قوة وتأثيرا على مستوى العالم



خادم الحرمين الشريفين سادس أكثر


خادم الحرمين الشريفين سادس أكثر


جددت مجلة «فوربس» الأمريكية ثقتها في خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز باختياره سادس أكثر الشخصيات قوة وتأثيرا على مستوى العالم، وذلك لعدة أعوام متتالية، آخرها العام المنصرم. واستندت المجلة في التصنيف إلى تقويم استطلاعي بالغ الدقة شمل 70 شخصية عالمية، ورصدت عبر أذرعها الاستقصائية مواضع تأثير وقوة أكثر الشخصيات العالمية أهمية ضمن مناح سياسية، اقتصادية، وجوانب تقويمية أخرى.

وعددت «فوربس» الصفات القيادية المتفردة التي يتمتع بها الملك عبد الله بن عبد العزيز، وركزت على خطاه الإصلاحية التي شملت كل مناحي الحياة في المملكة، مستهلة ذلك بمنح المرأة حق العضوية في مجلس الشورى والتصويت والترشح للمجالس البلدية. وحظي هذا التوجه باستحسان داخلي وخارجي، كونه يتيح للمرأة في المملكة المشاركة في صناعة القرار.

ولم تتجاوز المجلة المناحي التنموية التعليمية، والارتقاء بمنظومتها، فضلا عن فتح المجال واسعا أمام الطالبات والطلاب السعوديين لينهلوا من منابع العلم في أعرق وأكفأ الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في الغرب وبلدان أخرى من العالم.

وتناولت المجلة في السياق ذاته، ما تنعم به المملكة من استقرار وازدهار بفضل القيادة الهادئة والرصينة التي تسبغ قرارات وتوجهات الملك عبد الله بن عبد العزيز، والذي قومته «فوربس» كأحد أصدق الحريصين على مصلحة شعوبهم وبلادهم.

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





oh]l hgpvldk hgavdtdk sh]s H;ev hgaowdhj r,m ,jHedvh ugn lsj,n hguhgl H;ev hgpvldk hgaowdhj hgavdtdk hguhgl oh]l sh]s ugn ,jHedvh



 
 توقيع : المرقب العالي



رد مع اقتباس