عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2011, 06:34 PM   #1


الصورة الرمزية المرقب العالي
المرقب العالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 08-11-2012 (11:08 PM)
 المشاركات : 519 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  المرقب العالي مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لا تحسبن المجد تمراً أنت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز 
لوني المفضل : Mediumslateblue

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي تصفيات مونديال البرازيل: الأخضر يتعادل مع تايلاند ويحافظ على حظوظه في التأهل



انهى المنتخب السعودي لقاءه أمام المنتخب التايلندي بالتعادل بدون أهداف ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2014 على ملعب راجامانغالا و أمام أكثر من 60 ألف متفرج .


دخل مدرب الأخضر ريكارد اللقاء بوليد عبدالله في المرمى و أمامه أسامة هوساوي و أسامة المولد و حسن معاذ و عبدالله الزوري في خط الدفاع و سعود كريري و تيسير الجاسم في المحور و أمامهم محمد نور و أحمد الفريدي و عبدالعزيز الدوسري خلف المهاجم ياسر القحطاني .

و كان اللقاء قد بدأ بسيطرة سعودية في الثلث ساعة الأولى دون خطورة تذكر سوى تسديدة محمد نور التي كانت في متناول حارس تايلاند في الدقيقة 21 ، بعدها بدأ التايلندي بالخروج من المناطق الخلفية و التقدم نوعاً ما ، و من عرضية للزوري لم تجد من يكملها ليتقدم الدوسري و يسددها يخلصها المدافع من خط المرمى ( 33 ) ، و بعدها بدقيقتين سدد كريري كرة قوية جانبت المرمى ( 35 ) . أما المنتخب التايلندي فقد استغل بعض الهفوات الدفاعية و هدد المرمى من كرتين عن طريق دانغدا و تونغلاو أبرز لاعبي منتخب تايلاند ، لكن أيا من الفريقين لم يتمكن من هز الشباك لينتهي الشوط الأول بدون أهداف .

و مع بداية الشوط الثاني هدد المنتخب السعودي المرمى التايلاندي بكرة من تيسير لنور الذي سددها اعتلت العارضة ( 48 ) ، و من فاول جانبي لتيسير لعبها على رأس ياسر التي اعتلت المرمى بقليل . بعدها احس ريكارد بأن العمق الهجومي بحاجة الى زيادة عددية ليزج بناصر الشمراني على حساب الدوسري ( 56 ) ، و كان ناصر قد تلقى الإنذار الوحيد في اللقاء بعد احتجاجه على حكم اللقاء ( 65 ) ، و من مرتدة سعودية و مجهود فردي لنور لعبها عرضية على رأس ياسر ردها الحارس ( 67 ) ، و بعدها بدقيقتين تكرر نفس الموقف بعرضية نور لياسر ليتمكن الحارس من صدها أيضاً . و من ركلة حرة خطيرة لتونغلاو ( 74 ) جانبت القائم السعودي ، و من كرة سعودية خطيرة التحم ناصر مع الحارس ليكملها ياسر في المرمى ليحتسب الحكم خطأ لحارس تايلاند ( 80 ) ، استبدل بعدها المدرب نايف هزازي بدل ياسر القحطاني ، و من كرة طولية جهزها نور لنايف الذي لعبها مقصية ارتدت من الدفاع ( 85 ) ، و قبل نهاية اللقاء بدقائق استبدل الفريدي بأحمد عطيف لينتهي بعدها اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف لتصعد تايلاند الى النقطة الرابعة و يحصل المنتخب السعودي على النقطة الثانية فيرصيد الفريقين في انتظار لقاء الجولة القادمة بين الفريقين في الرياض . أدار اللقاء الحكم الأوزبكي رافشان ارماتوف .


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





jwtdhj l,k]dhg hgfvh.dg: hgHoqv djuh]g lu jhdghk] ,dpht/ ugn p/,/i td hgjHig hgHoqv hgjHig hgfvh.dg jhdghk] jwtdhj djuh]g p/,/i ugn



 

رد مع اقتباس