عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2011, 12:08 AM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي ماتورانا يصل إلى الرياض ويؤكد: تدريبي للنصر تحدي .. ولدي طموحات سأحققها معه



ماتورانا الرياض ويؤكد: تدريبي للنصر





وصل مساء اليوم الجمعة إلى الرياض الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث كان في استقباله بالمطار الكابتن علي كميخ الذي قدم له هدية باسم كل النصراويين متمنيا له التوفيق، كما كان في استقباله الأستاذ حمود الشهري عضو الجهاز الإداري لكرة القدم والأستاذ محمد الخرينق مدير علاقات الفريق الأول، وسيباشر المدرب ماتورانا مهام عمله اعتبارا من يوم غد السبت.

وبين ماتورانا في حديث له بالمطار بعد وصوله أنه قبل التحدي لتدريب الفريق للفترة المقبلة على رغم علمه بظروف الفريق ونتائجه غير المرضية لجماهيره في الفترة الماضية، وقال: " أنا سعيد بعودتي مرة أخرى للسعودية بعد أن رحلت عنها قبل أكثر من 10 سنوات، حيث كنت في الفترة الأولى مدرباً للهلال وأتمتع بعلاقة جيدة مع الجمهور السعودي نتيجة ما قدمناه من عمل في تلك الفترة" .

وقال ماتورانا: " مفاوضات إدارة النصر معي لم تأخذ فترة طويلة، ولم أتردد في قبول عرض النصر، أعلم جيداً كل الظروف المحيطة بالفريق في الفترة الحالية من خلال تواصلي اليومي مع إدارة النادي، وأنا كمدرب محترف قبلت التحدي ووافقت على العودة من جديد للسعودية لأنني أثق بإمكاناتي الفنية وخبرتي الطويلة التي سوف أسخرها لمصلحة النصر، وأنا واثق أيضا أن الإدارة واللاعبين والجماهير النصراوية سيكونون يداً واحدة وسنداً قوياً لي في عملي من أجل أن نرتقي بعطاءات الفريق ليكون في مستوى تطلعات جماهيره خلال الفترة المقبلة" .

وأكد ماتورانا أنه سيسعى لتحقيق نجاح آخر في السعودية من خلال عمله بالنصر، وقال: " لدي طموحات كبيرة أسعى لتحقيقها مع الفريق، سأجتمع مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي للاطلاع عن قرب على كافة الأمور المهمة والمتعلقة بالفريق" .
وبين ماتورانا أن مدة العقد لا تهمه حالياً بقدر ما يهمه العمل الذي سوف يقوم به، وقال: " أتمنى فقط أن أجد الدعم والمساندة من جماهير النصر لمنح اللاعبين فرصة عملية لتقديم أنفسهم بشكل مميز وجيد" .


و اختتم ماتورانا حديثه بقوله: " السعودية اختلفت كثير عما كانت عليه قبل 10 سنوات وتطورت بصورة كبيرة"، متمنيا أن يوفق في تحقيق كل ما يهدف إليه مع فريقه الجديد النصر، شاكراً لإدارة النصر ثقتها به لقيادة الدفة الفنية للفريق .

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





lhj,vhkh dwg Ygn hgvdhq ,dc;]: j]vdfd ggkwv jp]d >> ,g]d 'l,phj sHprrih lui lhj,vhkh lui hgvdhq jp]d j]vdfd dwg sHprrih Ygn ,g]d ,dc;]



 

رد مع اقتباس