آخر 10 مواضيع : افضل شركة تنظيف الكنب والمفروشات بالمدينة المنورة (الكاتـب : - )           »          تنظيف وصيانة خزانات بالمدينة المنورة (الكاتـب : - )           »          بسم سلمان واخوانه هلا يامرحبا مليون (الكاتـب : - )           »          سلام ياقحطان من باب تقدير يرفع مقام الشعر واللي بدابه (الكاتـب : - )           »          مظلات ساكو العيوب والمميزات0500559613 (الكاتـب : - )           »          يالله ياللي خالق الكون كله (الكاتـب : - )           »          يا اهل الأدب (الكاتـب : - )           »          قصيدة ترحيبية بمناسبة حفل زواج ابن العم بدر بن سليمان القصيري (الكاتـب : - )           »          مظلات وسواتر القحطاني0509569835شركة مظلات سيارات-هناجر المواقف برجولات (الكاتـب : - )           »          ربعي مكملين المواجيب (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1134  
 عدد الضغطات  : 550  
 عدد الضغطات  : 680


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الــعـــامــة و الأخبار > منتدى الأخبار المحلية والعالمية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 05-12-2011, 11:51 PM   #1


الصورة الرمزية المرقب العالي
المرقب العالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 08-11-2012 (11:08 PM)
 المشاركات : 519 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  المرقب العالي مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لا تحسبن المجد تمراً أنت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز 
لوني المفضل : Mediumslateblue

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي خادم الحرمين يفوز بأكبر جائزة إنسانية في العالم لعام 2011



خادم الحرمين يفوز بأكبر جائزة


نال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية جائزة الإنسان العربية الدولية لعام 2011، وهي جائزة دولية سنوية وُضعت لتكريم جهود الدول والمؤسسات والمنظمات والأفراد الذين ساهموا بفاعلية في مجال تعليم وتعزيز حقوق الإنسان. وتهدف إلى تشجيع المبادرات الجديدة في هذا المجال.

وأعلن المركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي بمدينة أوسلو النرويجية، بالتعاون مع المجلس العالمي للصحافة، ومقره قبرص اليونانية، عن أسماء الحائزين على الجائزة، الذين نالوها بناء على استفتاء قام به المكتب الإعلامي عبر وسائط متعددة لترشيح من قبل مواطني 146 دولة، وتحويلها للجنة العليا الخاصة بالجائزة، وهي هيئه التحكيم الدولية المكونة من مديري الفروع ومديري اللجان والممثلين وعدد من المختصين في كل قسم من أقسام الجائزة من مختلف مناطق العالم.

وأكد محمد مرسي أبو العباس، رئيس الهيئة الاستشارية للمجلس العالمي للصحافة، أن المجلس قرر منح كل الحائزين على جائزة الإنسان العربي 2011 (للقسم الإعلامي) العضوية الفخرية بالمجلس.

وتقرر تسليم الجوائز للسادة والسيدات الفائزين بالجائزة عبر الطرق الدبلوماسية عن طريق مفوضي المركز العربي الأوروبي وممثليه بدول الفائزين.

وأشار بدر الروقي رئيس المكتب الإعلامي والمتابعة الدولية للمركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان إلى أن جائزة الإنسان العربي هي أكبر جائزة إنسانية في العالم، مبيناً أنها عبارة عن مجسم فني تذكاري صُمم خصيصاً لها. كما أن عدد الجوائز 15 جائزة مقسمة على أربعة أقسام كل قسم أربع جوائز، ما عدا الجائزة الإنسانية فهي ست جوائز، والجائزة الفنية جائزة واحدة فقط.

وأوضح أنه تمت زيادة جوائز القسم الإنساني من أربعة إلى ستة، نظراً لعدد الأعمال الإنسانية المقدمة التي طابقت الشروط، فاستحقت الجائزة.

ونال الجائزة شخصيات بارزة في المجالات السياسية والإنسانية والإعلامية والفنية حول العالم، ففي القسم السياسي نالها بجانب خادم الحرمين كل من: رجب طيب أردوغان رئيس وزراء تركيا، ورئيس الوزراء النرويجي يأنس شتولتنبرغ، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي.

ونالها في القسم الإنساني كل من: غاندي أبو شرار (الأردن)، وشوان صابر مصطفى (العراق)، ومشعل بن ممدوح العلي (السعودية)، ونبيلة حمزة (تونس)، وعمار بن رمضان (تونس)، وخالد بن عبد العزيز التويجري - رئيس الديوان الملكي - (السعودية).

أما الجائزة الإعلامية فنالها كل من: الإعلامية والمذيعة والكاتبة والفنانة التشكيلية والشاعرة السعودية مها بنت عبود باعشن، عن رواية (حب فوق سطح مرمرة)، وهي رواية سياسية إنسانية عن سفينة مرمرة التركية (السعودية)، والإعلامي يسري فودة (مصر)، والإعلامي الدكتور نبيل جاسم محمد (العراق)، وخديجة بن قنة (الجزائر), وجاءت أخيرا الجائزة الفنية، ونالتها مي إسكاف (سورية).

وكان من المقرر أن تعقد احتفالية كبيرة في 26/ 11/ 2011 لتكريم المرشحين لنيل الجائزة في مصر، إلا أنه تم إلغاؤها نظراً لتدهور الأوضاع الحالية بمصر.

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





oh]l hgpvldk dt,. fH;fv [hz.m Ykshkdm td hguhgl guhl 2011 guhl hgpvldk hguhgl fH;fv oh]l [h,.j dt,.



 
 توقيع : المرقب العالي



رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 03:44 PM   #2


الصورة الرمزية ذيب قطن
ذيب قطن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 24-10-2012 (11:32 PM)
 المشاركات : 1,107 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ذيب قطن مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز  الألفية الأولى 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



المرقب العالي

مشكور على النقل

تقبل تحياتي وتقديري


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator