آخر 10 مواضيع : قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )           »          حـيـاكـم الله يالـضـيـوف الكـرامـي (الكاتـب : - )           »          حرب الحرايب عزوتي ذخر وسند (الكاتـب : - )           »          . (الكاتـب : - )           »          .... (الكاتـب : - )           »          يا الله يالمطلوب منشى المخيله (الكاتـب : - )           »          القبيلة في جِبرْها تزيـد وتستزيـد (الكاتـب : - )           »          سلام ياهل الطيب وأهل والحميه (الكاتـب : - )           »          معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1338  
 عدد الضغطات  : 601  
 عدد الضغطات  : 748


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 09-12-2011, 01:27 PM   #1


الصورة الرمزية نايف القصيري
نايف القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 09-06-2013 (06:45 PM)
 المشاركات : 97 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  نايف القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي الغضب النصراوي :حسين يعتدي على السعيد والجمهور يرفع الكرت الاحمر للاداره



الاتحاد يدفن الجنازة ونصيحة بالتعاقد مع رئيس هلالي
الغضب النصراوي : حسين يعتدي على السعيد و الجمهور يرفع الكرت الأحمر للإدارة



الغضب النصراوي :حسين يعتدي السعيد

الوئام – القسم الرياضي :


تزداد أحوال نادي النصر تدهوراً يوماً بعد يوم ، فبعد خروجه بثلاثية أمام غريمه التقليدي الهلال ؛ عاد عصر اليوم ليتلقى ثلاثية أخرى من الاتحاد وهو مازاد احتقان الجماهير النصراوية التي طالبت من قبل برحيل الإدارة .
تويتر كان أكبر شاهد على تصاعد غضب جماهير النصر التي لم تعد تطيق رؤية فريقها وهو يتلقى الهزيمة تلو الهزيمة دون حلول ناجعة ، فسطرت عبارات غاضبة لم تعفي أحداً من المسؤولية ، وفي الجانب الآخر كان هناك من ينصح ويقدم الاقتراحات لعودة النصر لمقارعة الكبار .
جولة سريعة في تويتر تكشف تأثر الجماهير النصراوية والمتابعين بما آل إليه وضع الفريق ، حتى أن هناك من طرح حلولاً للأزمة فقال خالد السليمان الكاتب بصحيفة عكاظ ” قلتها من قبل و مازلت عند قولي .. النصر بحاجة للتعاقد مع رئيس هلالي ” وكتب فواز عزيز الكاتب بصحيفة الوطن ” أعان الله جمهور النصر على نكسات الفريق وبلاوي عبدالغني وعناد الإدارة ” واختار مذيع في المرمى بتال القوس ” الاتحاد يدفن جنازة النصر .. كبّروا أربعا.. مبروك لأصدقائي الاتحاديين ” عنواناً لحال الفريق وعلق الصحفي الرياضي عبد العزيز الغيامة على تطورات مابعد المباراة قائلاً ” حادثة عبد الغني واعتداءه على السعيد تحتاج إلى قرار حازم من إدارة النصر. برأيي النصر ليس في حال صراعات بين لاعبين ومن أندية منافسة ” ولخص سطام النصر معاناة فريقة في 140 حرفاً مؤثرة ” النصر يسير إلي الهاوية لابد من وقفه جماعية لإنقاذه… أو وضع إدارة إنقاذ من الكارثة!!!! يكفينا مهازل ارحموا عزيز قوم ذل ” .

اما تعليق مروان الوابل فكان متشائماً إلى أبعد الحدود ” هل سنستضيف النصر بمحافظة البدائع عام ٢٠١٥ أتوقع أن يتأهل الرمة لدوري الدرجة الأولى الموسم بعد موسمين ويستضيف أول عالمي بآسيا ” وساق لأكرم الفواز مبررات المطالبة برحيل الإدارة فقال ” خسارة الهلال.. رحيل سعد.. عدم تحقُّق الوعود تشعل المدرج الأصفر بالأحمر.. جماهير النصر تطالب الإدارة بـ”ارحل.. ارحل ” في حين كان تعليق عبدالمجيد العمري ساخراً ” جماهير النصر تطالب هيئة مكافحة الفساد بزيارة النادي لعل وعسى أن تجد الحلول ” .

يشار إلى أن مصادر مقربة من النادي الأصفر تؤكد عودة الأمير ممدوح بن عبدالرحمن للإشراف على الفريق ضمن لجنة ثلاثية تشرف على فريق كرة القدم الفترة المتبقية وربما يليها تقديم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي للاستقالة .

و في إطار آخر إعتدى لاعب نادي النصر حسين عبدالغني على اللاعب مشعل السعيد و ذلك بعد نهاية مباراة اليوم التي جمعت بين ناديي النصر و نادي الاتحاد أمام مواقف فندق الهوليدي إن بالرياض تأتي تفاصيل القصة بعد ما كان مشعل السعيد لاعب نادي الاتحاد برفقة محمد السهلاوي لاعب نادي النصر للذهاب معه لمنطقة الإحساء و بحسب ما ذكر فقد قام حسين عبد الغني بالإعتداء ” لفظياً ” على مشعل السعيد مما دعى محمد السهلاوي للتدخل في الأمر للدفاع عن مشعل السعيد الذي كان في ضيافته للذهاب معه لمدينة الإحساء مما أدى إلى إحتدام الأمر و الإشتباك بالأيدي بين مشعل السعيد و حسين عبد الغني ووصوله لقسم الشرطة و تم إغلاق القضية بعد تدخل شخصية إعتبارية في الموضوع و تم حفظ الواقعة بعد سحب السعيد شكواه.

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





hgyqf hgkwvh,d :psdk duj]d ugn hgsud] ,hg[li,v dvtu hg;vj hghplv ggh]hvi hghplv hgsud] hgyqf hgkwvh,d hg;vj dvtu psdk duj]d ugn



 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011, 12:27 AM   #2


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



الله يعطيك العافية
ومشكور على النقل الرائع
تقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator