منتديات القصيرين من حرب

منتديات القصيرين من حرب (http://www.alqesuirien.com/vb/)
-   منتدى الرياضة السعودية (http://www.alqesuirien.com/vb/f22/)
-   -   اخبار رياضيه اليوم منقوله (http://www.alqesuirien.com/vb/t1193.html)

نايف القصيري 17-12-2011 12:43 PM

اخبار رياضيه اليوم منقوله
 
رعاية الشباب بالمجمعة تفاعلت مع تقرير مباراة المجزل

"ألفاظ خادشة" ضد الحُكَّام توقف وتغرم لاعبَيْن في نجد

http://alqesairy.com/sabq/misc/get?o...512&height=320
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: علمت "سبق" أن مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة المجمعة قرَّر إيقاف اثنَيْن من لاعبي درجة الشباب بنادي نجد من حوطة سدير 4 مباريات رسمية، مع غرامة مالية قدرها ألف ريال على كل لاعب؛ بسبب تلفظهما بألفاظ بذيئة وخادشة على الحكام خلال مباراة نادي نجد ضد نادي المجزل الاثنين الماضي، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة.

وكان تقرير المباراة قد تضمن تلفظ اللاعبَيْن على الحكام بألفاظ بذيئة، التي صدر بموجبها قرار الإيقاف والغرامة.
يُشار إلى أن المباراة، التي خسرها نادي نجد، تأتي ضمن مباريات دوري مكتب المجمعة.


إدارة النادي توقع مع أونداما.. وكيك يصل غداً

بأمر "القزع".. جلال يحرم الاتحاد من خدمات هزازي

http://alqesairy.com/sabq/misc/get?o...256&height=176
خالد علي – سبق – جدة: منع الحكم الدولي خليل جلال الحكم الرابع في مباراة الاتحاد وهجر، التي أقيمت اليوم وكسبها الأول بنتيجة 7 – 0 ، نايف هزازي مهاجم الاتحاد من المشاركة مع فريقه أمام هجر قبل انطلاق المباراة بدقيقتين بسبب قصة شعر رأسه "القزع"، رغم أن الحكم نبهه قبل المباراة بوقت كافٍ إلا أن اللاعب لم يستجب، وتأخرت بداية المباراة خمس دقائق، قبل أن يتم استبدال اللاعب بزميله محمد الراشد.

ويحظر الاتحاد السعودي لكرة القدم "القزع"، وهو قص جزء من "الشعر" ويواجه اللاعب الذي يخالف هذا القرار الحرمان من المشاركة في المباراة، في حين يتم معاقبة الحكم الذي يتغاضى عن تطبيق هذا القانون.
على صعيد منفصل، أعلنت إدارة نادي الاتحاد توقيع العقد المبدئي مع اللاعب الكنغولي فابريس نغيسي أونداما لمدة موسمين، وذلك مساء اليوم في المملكة المغربية بحضور عضو مجلس الإدارة الدكتور عبداللطيف نعمة الله.

من جهته، يصل عند الساعة العاشرة من مساء يوم غد السبت مطار الملك عبدالعزيز بجدة المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم السلوفيني ماتياس كيك والجهاز الفني المساعد له، على متن رحلة الخطوط الجوية السعودية القادمة من العاصمة الإيطالية روما






في الجولة الـ 13 من دوري زين للمحترفين

من جديد القادسية يهز النصر.. والاتحاد يمزق شباك هجر

http://alqesairy.com/sabq/misc/get?o...512&height=320
سبق – الرياض: مزق لاعبو فريق الاتحاد شباك ضيفهم هجر بسبعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين، وأنهى الاتحاد الشوط الأول بتقدمه بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها أسامة المولد في الدقيقة 19 وعبداللطيف البهداري خطأ في مرماه في الدقيقة 34، وبعدها بدقيقتين سجل صالح الصقري الهدف الثالث قبل أن يسجل محمد نور الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 40.

ومع مطلع الشوط الثاني سجل محمد الراشد الهدف الخامس، وأضاف محمد نور الهدف السادس في الدقيقة 61، قبل أن يختتم رضا تكر الأهداف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الخبر، فجر القادسية مفاجأة بعد أن كسب ضيفه النصر بنتيجة 2 – 1، وتقدم القادسية بهدف في الدقيقة التاسعة، قبل أن يعدل النصر النتيجة عن طريق محمد السهلاوي 71، ولم يدم التعادل سوى دقيقة قبل أن يسجل طلال الشمالي الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 72.

وبعد نهاية هذه المباراتين والمباريات التي أقيمت عصراً ومباريات الأمس يكون الدور الأول من الدوري قد انتهى باستثناء 5 مباريات مؤجلة تقام 3 منها يوم الأحد ما بعد القادم بين "الأنصار والنصر" و"الفيصلي والأهلي" و"نجران والقادسية"، فيما يلتقي الهلال والاتحاد، قبل أن يختتم الدور الأول بمباراة الاتحاد والرائد في 8 -1 – 2012.

وجاء ترتيب الفرق على النحو التالي:

1 - الشباب 33 نقطة من 13 مباراة.
2 - الهلال 31 نقطة من 12 مباراة.
3 - الاتفاق 28 نقطة من 13 مباراة.
4 - الأهلي 27 نقطة من 12 مباراة.
5 - الاتحاد 20 نقطة من 11 مباراة.
6 - الفتح 19 نقطة من 13 مباراة.
7 - النصر 14 نقطة من 12 مباراة.
8 - نجران 13 نقطة من 12 مباراة.
9 - هجر 12 نقطة من 13 مباراة.
10 - القادسية 11 نقطة من 12 مباراة.
11 - الفيصلي 11 نقطة من 12 مباراة.
12 - الرائد 11 نقطة من 12 مباراة.
13 - التعاون 9 نقاط من 13 مباراة.
14 - الأنصار دون أي نقطة من 12 مباراة.

الرائد يكسب "ديربي القصيم" بهدفين في شباك التعاون

"زلزال شبابي".. يرفض الخسارة ويحرم الأهلي الانتصار

http://alqesairy.com/sabq/misc/get?o...512&height=320
عبدالعزيز الشريف – سبق - الرياض: رفض لاعبو فريق الشباب خروج فريقهم خاسراً للمرة الأولى في دوري زين للمحترفين، بعد أن تمكن هداف الفريق ناصر الشمراني من اقتناص هدف التعادل أمام ضيفه الأهلي في الجولة الـ13 من الدوري في الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد عصر اليوم الجمعة، ليختتم فريق الشباب مبارياته في الدور الأول متصدراً الترتيب بـ33 نقطة، فيما ظل الأهلي رابعاً بـ27 نقطة.

تشكيلة الفريقين:

الشباب:
وليد عبد الله، عبد الله الأسطا، نايف القاضي، حسن معاذ، وليد عبد ربه، عمر الغامدي، إبراهيم ياتارا، فرنادو مينغاروا، فهد حمد، ناصر الشمراني.

الأهلي:
ياسر المسيليم، جفين البيشي، محمد مسعد، كامل الموسى، كامل المر، منصور الحربي، خابرو بالو مينو، كماتشو، تيسير الجاسم، فيكتور سيمويس.

بدأت المباراة بتنظيم أهلاوي محكم، وربط بين الدفاع والهجوم عن طريق خط الوسط المميز بقيادة كماتشو وتيسير الجاسم، فيما لم يقدم لاعبو الشباب أي شيء يذكر.

ولم تكد تمضي الدقيقة 12 من عمر المباراة حتى تحصل الأهلي على خطأ في الجهة اليمنى لملعب الشباب لعبها كماتشو عرضية متقنة تجاوزت الجميع ووصلت في أقصى القائم الأيسر لمرمى الشباب ليضربها فيكتور سيموس بصدره وتعانق الشباك هدفاً أهلاوياً أولاً.

لم يفق لاعبو الشباب من صدمة الهدف الأهلاوي إلا عند الدقيقة 30 بعد أن أطلق حسن معاذ تسديدة قوية اعتلت العارضة الأهلاوية بقليل، ليرد سيموس بقذيفة أبعدها وليد عبدالله، تبعها كماتشو بكرة أخرى في الدقيقة الأخيرة من عمر الحصة الأولى.

وفي الحصة الثانية دانت السيطرة لفريق الشباب الذي حاصر لاعبوه فريق الأهلي في ملعبه، وسط تنظيم دفاعي أهلاوي مميز واعتماد على الهجمات المرتدة التي كاد من خلالها فيكتور سيموس ينهي اللقاء وذلك في الدقيقة 60 عندما تلقى تمريرة سريعة اخترق الدفاع وواجه وليد عبدالله ليتجاوزه بمهارة ويلعبها أرضية زاحفة اصطدمت في القائم وعادت إلى تيسير الجاسم الذي سددها، ولكنها كانت بعيدة عن الخشبات الثلاث.

أجرى برودوم عدة تغييرات لتعديل النتيجة فأشرك مختار فلاتة وجيباروف، فيما شارك من الأهلي وعلى فترات مختلفة من عمر اللقاء عماد الحوسني وعبدالرحيم الجيزاوي وحمود عباس، لتدخل المباراة دقائقها الأخيرة، حيث تعمد لاعبي الأهلي إضاعة الوقت من خلال الاحتفاظ بالكرة بشكل كبير، حتى تمكن أحد لاعبي الشباب من خطف كرة من الجيزاوي وأرسلها لمختار فلاتة الذي لعبها عرضية غمزها جيباروف لكنها ارتطمت في القائم وعادت لتجد الخالي من الرقابة ناصر الشمراني الذي سددها في الشباك هدفاً شبابياً أنهى به المباراة وسط فرحة شبابية كبيرة بهدف التعادل وحسرة أهلاوية بدت من خلال الشاشة على اللاعب سيموس.
وفي بريدة كسب فريق الرائد ديربي القصيم أمام نظيره التعاون بنتيجة 2 – 0، وجاءت أهداف الرائد في الربع ساعة الأخيرة من المباراة عبر يحيى المسلم ووليد الجيزاني في الدقيقتين 76 و83، ليقفز الرائد إلى المركز الـ11 بـ11 نقطة وتراجع التعاون للمركز الـ12 بـ9 نقاط.

ذيب قطن 17-12-2011 12:47 PM

مشكور اخوي نايف
على النقل الرائع
تقبل تحياتي وتقديري

عبدالله القصيري 17-12-2011 01:10 PM

الله يعطيك العافية على جهدك ونقلك الرائع
تقبل تحياتي

منصور القصيري 17-12-2011 01:14 PM

اشكرك يانايف
الله يعطيك العافية
نقل رائع

نايف القصيري 17-12-2011 01:23 PM

اخوي ذيب قطن وعبد الله القصيري ومنصور القصيري يعطيك العافيه على مروركم نورتو صفحتي


الساعة الآن 06:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Security team