آخر 10 مواضيع : يامرحـبا مـلـيـون واهلـن وسهلـن (الكاتـب : - )           »          شبوك الملاعب والمزارع0502444300ارخص اسعار الشبوك الزراعيه في السعودية (الكاتـب : - )           »          الرجل يعرف بالمواجيب دوره (الكاتـب : - )           »          قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )           »          ربعي قبيلة حرب (الكاتـب : - )           »          مبروك ياسلطان من قلب ولسان (الكاتـب : - )           »          حـيـاكـم الله يالـضـيـوف الكـرامـي (الكاتـب : - )           »          حرب الحرايب عزوتي ذخر وسند (الكاتـب : - )           »          . (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1364  
 عدد الضغطات  : 620  
 عدد الضغطات  : 773


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 20-12-2011, 10:54 AM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي مبارايات كأس ولي العهد الجولة الاولى :



مبارايات العهد الجولة الاولى


تنطلق مساء يوم الثلاثاء مباريات دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد الأمين بإقامة أربع مباريات في أربع مدن بعد إن انضم لفرق الممتاز فريقين من فرق الدرجة الأولى هما نادي الطائي ونادي الشعلة ويلتقي اليوم الثلاثاء في الدمام الاتفاق والأنصار وفي العاصمة الرياض يلتقي الشباب والقادسية فيما يلتقي في مدينة حائل فريقا الطائي والفيصلي وتختتم مباريات الليلة بلقاء الفتح والنصر في محافظة الاحساء على إن تستكمل بقية مباريات دور الستة عشر يوم الأربعاء الأربعاء بإقامة أربع لقاءات أخرى سعيا إلى الوصول للمرحلة القادمة في الدور ربع النهائي.
وهذه وقفات سريعة مع الفرق المتبارية هذا المساء, مع العلم أن جميع المباريات ستقام عند الساعة الـ7:25م.

الاتفاق - الأنصار


لقاء الاتفاق بضيفه فريق الأنصار القادم من المدينة المنورة يقام في مدينة الدمام على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد وهو يجمع بين ثالث الترتيب في مسابقة دوري زين فريق الاتفاق برصيد 28 نقطة وبين متذيل الترتيب صاحب المركز الأخير في روليت المسابقة فريق الطائي الذي لايمتلك أي رصيد نقطي في بنك الدوري .
فريق الاتفاق أدى مباراة رائعة وقوية أمام ضيفه فريق الهلال ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق مع ملاحظة إن فريق الاتفاق كان هو المبادر بالتسجيل في كل مناسبة ليدرك الهلاليون التعادل بينما كان فريق الطائي قد تلقى الهزيمة أمام فريق نجران بهدفين مقابل هدف واحد وهي الهزيمة الثانية عشر على التوالي ويعيش فريق الأنصار أوضاع مأساوية قد يسعى إلى تضميد جراحها عبر هذه المسابقة لكي يترك ذكرى حسنة عند عشاقه ومريديه . يبرز من الاتفاق حارسه فايز السبيعي وقائده سياف البيشي والبرازيليان كارلوس ولازاروني ويحى الشهري ويحى عتين ويوسف السالم والأرجنتيني تيجالي . فيما يبرز من فريق الأنصار حارسه عبده بسيسي وهاشم صبياني ووليد محبوب ورائد بركه وعبدالاله هوساوي وتركي خضير ومحسن العيسى وأيمن راجح .

الشباب - القادسية

في مدينة الرياض وعلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد في الملز يستضيف فريق الشباب متصدر الفرق برصيد 33 نقطة ضيفه فريق القادسية صاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة . ويدخل الفريق الشبابي صاحب الأرض والجمهور إلى ملعب المباراة بمعنويات مرتفعة بعد إن نجح لاعبيه في تحويل تخلفهم أمام ضيفهم فريق الأهلي في المباراة الأخيرة بهدف إلى التعادل الايجابي في الوقت بدل الضائع عن طريق نجمه المشاكس ناصر الشمراني وصيف هداف الدوري والذي أحرز هدف تاريخي اعتبره معظم الشبابيين بأنه لقاح البطولة في هذا الموسم.
وعلى الطرف الأخر فان فريق القادسية هو الأخر يدخل إلى ملعب المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعد إن حقق فوز باهر على ضيفه فريق النصر العالمي في مدينة الراكه بهدفين مقابل هدف واحد قفز بالفريق من المركز الثاني عشر إلى المركز العاشر والفوز يعتبر دفعة معنوية كبرى لفتية بني قادس لكي يقولوا كلمتهم في هذا اللقاء أمام نجوم الليث الأشاوس . يبرز من فريق الشباب حارسه وليد عبد الله وحسن معاذ والأسطى وتفاريس وكماتشو وباترا والشمراني واحمد عطيف والغامدي فيما يبرز من فريق القادسية حارسه منصور النجعي وياسر الشهراني وسلطان المسرحي وعلي الشهري وطلال الشمالي واوتشي والجزائري الحاج بوقش ووليم تيرو .

الطائي - الفيصلي

في مدينة حائل وعلى ملعب إستاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية يقام لقاء الطائي بضيفه فريق الفيصلي القادم من محافظة المجمعة . فريق الطائي احد فرق الدرجة الأولى وهو كانت له صولات وجولات بين أندية الدوري الممتاز وهو يقف الآن في المركز الخامس برصيد 15 نقطة وكان قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام ضيفه فريق الخليج بهدف يتيم حمل توقيع لاعبه صابر حسين هوسه وهو يطمع في إن يسجل حضوره القوي في هذه المسابقة لاسيما وهو قد عرف بأنه صائد الكبار .
أما فريق الفيصلي فهو يقف في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة متساويا مع القادسية ومتخلفا عنها بفارق الأهداف بعد هزيمته الأخيرة أمام مستضيفه فريق الفتح بهدفين مقابل هدف واحد وتبدو الترشيحات لمصلحة الفيصلي مالم تحدث مفاجآت لم تكن في الحسبان . يبرز من فريق الطائي هدافه صابر حسين هوسه وزميله الهداف حمد الجهيم وعبد الالاه العامر وهادي مرزوق . فيما يبرز من فريق الفيصلي حارسه المخضرم تيسير آلــ نتيف وعمر عبد العزيز وباسل الفهد وعقيل بلغيث والقائد وصل الذويبي وفهد عداوي وعبد الله دوش وبدر الخراشي .

الفتح - النصر

على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في محافظة الاحساء يقام لقاء الفتح بضيفه فريق النصر القادم من العاصمة الرياض ولقاءات الفتح والنصر عرفت بالإثارة والندية والتكافؤ سواء إن كانت مباريات كئوس أو مباريات دوري ممتاز . فريق الفتح يقف في المركز السادس في الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة بعد فوزه الأخير على ضيفه فريق الفيصلي وهو قد سجل نتائج باهرة في مبارياتها الأخيرة يسعى الفريق إلى تجسيدها عبر مسابقة كاس ولي العهد لاسيما وان المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره .
أما فريق النصر فهو قد تلقى هزيمة غير متوقعة من مستضيفه فريق القادسية في مدينة الراكه بهدفين مقابل هدف واحد لتضاف لهزيمته السابقة أمام الاتحاد ويبقى الفريق في المركز السابع برصيد 14 نقطة بفارق 19 نقطة عن المتصدر فريق الشباب مما يعني بان حظوظ الفريق في الفوز بدوري زين قد تلاشت تماما الأمر الذي يحتم على لاعبي النصر ضرورة العمل على السير بخطى راسخة في بطولة كاس ولي العهد من اجل إرضاء جماهيرهم الوفية ببطولة متميزة مثل هذه البطولة التي قد تكون البلسم الشافي لكل جراحات النصراويين .
يبرز من فريق الفتح حارسه شريفي وحمدان الحمدان وبدر النخلي وكيمو واحمد أبو عبيد وحسين المقهوي وربيع السفياني وسالومو وجابر الحقوي وعبد الله الدوسري . فيما يبرز من الفريق النصراوي قائده حسين عبد الغني وعمر هوساوي ومحمد عيد وإبراهيم غالب وخالد الزيلعي ومحمد السهلاوي وعبدالرحمن القحطاني وريان بلال وعبدالعزيز فلاته وخالد الغامدي والحارس عبد الله العنزي .


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





lfhvhdhj ;Hs ,gd hgui] hg[,gm hgh,gn : hgh,gd hg[,gm hgui]



 


رد مع اقتباس
قديم 22-12-2011, 06:42 PM   #2
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (02:14 PM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



اشكرك ياعبدالله على النقل الله يعطيك العافية


 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
قديم 22-12-2011, 07:16 PM   #3


الصورة الرمزية ذيب قطن
ذيب قطن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 24-10-2012 (11:32 PM)
 المشاركات : 1,107 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ذيب قطن مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز  الألفية الأولى 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



عبدالله مشكور على النقل الرائع
تقبل تحياتي وتقديري


 
 توقيع : ذيب قطن

الــصـبر زين وفيه مضمون ثنتين
تكسب جميله وتاخـذ الحـق وافي


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator