آخر 10 مواضيع : صور مشبات بافضل الديكورات والابداعات الجديده والمستمر في المشبات حيث نقوم بكافت اعما (الكاتـب : - )           »          يامحلا الفكس ار زين الوصايف (الكاتـب : - )           »          مفهوم الشهادة ومنازل الشهداء خطبة جمعة (الكاتـب : - )           »          حين رفض إبليس السجود لأدم لم يكن هناك شيطان فمن وسوس له (الكاتـب : - )           »          القيم الإنسانية في سورة الحجرات خطبة جمعة (الكاتـب : - )           »          صباغ الدمام صباغ - صباغ دهانات جميع الالوان0555030324 (الكاتـب : - )           »          سلام مني للرجال المشاكيل (الكاتـب : - )           »          مقاول في جدة ملاحق تشطيب ترميم فلل عمائر0507057025 مقاول ترميمات (الكاتـب : - )           »          تنسيق اشجار تصميم وتركيب نوافير عشب صناعي تصميم شلالات0556242888 (الكاتـب : - )           »          تركيب مظلات مواقف السيارات بطريقة أمنة‏0500301445 ظل جدة تركيب مشاريع الهناجر (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1672  
 عدد الضغطات  : 723  
 عدد الضغطات  : 896


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الأدبية > منتدى المشاركات الادبيه المنقولة
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 24-12-2011, 06:53 PM   #1


الصورة الرمزية راعي الجود
راعي الجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 142
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 09-12-2014 (07:01 PM)
 المشاركات : 170 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  راعي الجود مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي مقبل فلاح اللي ليا جيت هلا




=قصيده موجه للاخ مقبل فلاح القصيري




يامل قلب (ن) مله الهـم مـلا =ملة مباهيـرن علـى حيـد ملـه
بحيد الجحيم اللي لهبهـا تجـلا =لجمر الغضى صالي وهن صاخن له
عنهن المقهوي حسب ظرفه تخلا=وصلاهـن الصالـي ولا جـاملله
رسلان من صافي المصافي املا =وجميـع مابصدورنهـن بيحـنـه
ويوم ان همي فوق صبري تعلا =سيرت للـي نفتخـر فـي محلـه
بيته رفيع ولـه ذرانـن وضـلا =هو مزبن اللي من همومه وصلـه
مقبل فلاح اللي ليا جيـت هـلا =قولت هـلا قـدم المسيـر جبلـه
رحبهم فـي خاطـرن مسفهـلا =سلم ن لبوه وسلـم جـده وصلـه
فلاح مرقـاب الشجاعـه تعـلا =ريف الضعيف ومن تضلـل بضلـه
وجده ولد غازي علومـه تحـلا =وحل ومحـل الشايـب الله يحلـه
مقبل ان عقـد حبلهـا ماتخـلا =حولبهـا ويـاااات عقـدن يحلـه
عساه يفـداه الرفيـق المحـلا =اللـي ليـا قفـى رفيقـه حبـلـه
=الشاعر/ عتيق صالح القصيري (راع الاملح)



شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





lrfg tghp hggd gdh [dj igh Hrfg hggd []m tghp



 
 توقيع : راعي الجود


التعديل الأخير تم بواسطة منصور القصيري ; 25-12-2011 الساعة 11:31 PM

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2011, 07:24 PM   #2


الصورة الرمزية ذيب قطن
ذيب قطن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 24-10-2012 (11:32 PM)
 المشاركات : 1,107 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ذيب قطن مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز  الألفية الأولى 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



مقبل ان عقـد حبلهـا ماتخـلا


حولبهـا ويـاااات عقـدن يحلـه


عساه يفـداه الرفيـق المحـلا


اللـي ليـا قفـى رفيقـه حبـلـه



صح لسان الشاعر /عتيق بن صالح القصيري

ومقبل بن فلاح القصيري
يستاهل والله ونعم بابو بدر

ومشكور كل الشكر على النقل ياراعي الجود
تقبل تحياتي وتقديري واحترامي لكم


 
 توقيع : ذيب قطن

الــصـبر زين وفيه مضمون ثنتين
تكسب جميله وتاخـذ الحـق وافي


رد مع اقتباس
قديم 24-12-2011, 09:49 PM   #3


الصورة الرمزية بندر فلاح
بندر فلاح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 28-12-2012 (04:01 PM)
 المشاركات : 642 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  بندر فلاح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



اخي راعي الجود بيض الله وجهك وبكل صراحة وبدون مجاملة انته رجل مميز بكل الحالات اتمنى لك التوفيق والنجاح واشكرك جزيل الشكر على نقل قصايد ابو نايف
واقول لأخوي ابو نايف صح لسانك وبيض الله وجهك وما ذكرت دليل على وفاك وأبو بدر كفو ويستاهل وانتوم ربع ومكملين لبعض بكل الحالات ولكن هذا من وفاك يا ابو نايف وكما قال الشاعر
الطيب لاتستغربة من هل الطيب.........اللي لهم في عالم الطيب خبرة
وانت وابو بدر كلكم طيبين واهل علمٍ غانم وهبت ريح والله يبيض وجيهكم جميعاً
تقبلوا تحياتي وتقديري


 
 توقيع : بندر فلاح

(( سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ))


رد مع اقتباس
قديم 24-12-2011, 10:28 PM   #4


الصورة الرمزية راعي الجود
راعي الجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 142
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 09-12-2014 (07:01 PM)
 المشاركات : 170 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  راعي الجود مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



اخوي ذيب قطن صح بدنك وماعليك زود بنيابه عن (راع الاملح ) وشكرا على سرع مرورك اسعدني

000000000000000000000

صح بدنك
ابو فــــهد وماعليك زود بنيابه عن (راع الاملح ) وابو بدر يستاهل المدح وهــــــو راعــــــيه بدون قصور بلي يفعلون اطيب.
000000000000000000000

مروركم أسعدني.


 
 توقيع : راعي الجود



رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011, 08:40 PM   #5
محمد ثلاب القصيري


الصورة الرمزية محمدالقصيري
محمدالقصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 25-07-2016 (11:25 AM)
 المشاركات : 1,363 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  محمدالقصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لا حول ولا قوة الا بالله
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  الألفية الأولى  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



صــــح السان الشاعر ابو نايف
وشكرا راعي الجود علي الجهد الجميل منك صراحة اثريت المنتدي بهذة الدرر الرائعة جدا
اتمني لك التوفيق الدايم
تقبل تقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011, 08:42 PM   #6


الصورة الرمزية محمد فلاح القصيري
محمد فلاح القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 07-10-2013 (08:41 PM)
 المشاركات : 412 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  محمد فلاح القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



ابو نايف صح لسانك شاعرجزل والقصيدة جزلة وما مدحته يستحق المدح وابو بدر يستاهل وصحيح المثل الي قال كلن يحصد ما زرع وأنتم الأثنين مكملين لبعض ولكن رد الثنا واجب وكفيت ووفيت يابو نايف وبيض الله وجهك
وشكرن لك ياراعي الجود علي النقل وأنا متابع لردودك وردك متميزولكن القصيدة صار لها يومين لم يتم تنسيقها حتي الأن يجب عليك متابعتها حتي تنسق صح
وتقبلوا تحياتي وتقديري واحترامي للجميع


 
 توقيع : محمد فلاح القصيري

سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه
ومــداد كلماتــه



رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011, 10:20 PM   #7


الصورة الرمزية راعي الجود
راعي الجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 142
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 09-12-2014 (07:01 PM)
 المشاركات : 170 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  راعي الجود مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



اخوي محمد ثلاب القصيري صح بدنك وماعليك زود بنيابه عن (راع الاملح ) وشكرا على سرع مرورك اسعدني

000000000000000000000

صح بدنك
ابو خــالــد ماعليك زود بنيابه عن (راع الاملح ) وابو بدر يستاهل المدح وهــــــو راعــــــيه بدون قصور بلي يفعلون اطيب.
000000000000000000000

مروركم أسعدني.


 
 توقيع : راعي الجود



رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011, 11:43 PM   #8
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 27-01-2020 (08:57 AM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح لسان الشاعر ابو نايف وابو بدر يستاهل
والله يعطيك العافية ياراعي الجود على النقل
تقبل تحياتي وتقديري


 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011, 05:28 PM   #9


الصورة الرمزية رفيع الشان
رفيع الشان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 151
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 09-10-2013 (10:48 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  رفيع الشان مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



راااع الجــــــــــــود

تسلـــــــــــــم اناااملــــــــــــكـ ع النقـــــــــــل الرائــــــــــــــع

قصيــــــــــــــدة رائـــــــــــعة راااع الاملـــح شاااعــــــــر مبــــــدع متمــــــــــــكن

للـــــــــــــــه دركـ ياابـــــــــــا نااايـــــــــــــــــف

وابــــــــا بــــــــدر يستــــــــــــاهل المــــدح كفـــــــو واللــــــه

تقبــــــــــــــــل مـــــــــــــروري

ودمــــــــــــــــــــت


 


رد مع اقتباس
قديم 28-12-2011, 03:47 PM   #10


الصورة الرمزية عبدالرحمن بندر
عبدالرحمن بندر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 30-01-2013 (07:56 AM)
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالرحمن بندر مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح لسان الشاعر عتيق ابن صالح وبوبدر كفو ويستاهل المدح وبيض الله وجهك يا راعي الجود

على هالنقل الرايع


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator