آخر 10 مواضيع : قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )           »          حـيـاكـم الله يالـضـيـوف الكـرامـي (الكاتـب : - )           »          حرب الحرايب عزوتي ذخر وسند (الكاتـب : - )           »          . (الكاتـب : - )           »          .... (الكاتـب : - )           »          يا الله يالمطلوب منشى المخيله (الكاتـب : - )           »          القبيلة في جِبرْها تزيـد وتستزيـد (الكاتـب : - )           »          سلام ياهل الطيب وأهل والحميه (الكاتـب : - )           »          معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1345  
 عدد الضغطات  : 610  
 عدد الضغطات  : 755


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 25-12-2011, 01:12 PM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي 3 لقاءات مؤجلة من الجولة السابعة لدوري زين للمحترفين



لقاءات مؤجلة الجولة السابعة لدوري





تقام مساء اليوم ( الأحد ) 3 لقاءات مؤجلة من الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين، وكانت هذه اللقاءات تأجلت لظروف الطيران، فيلتقي الفيصلي والأهلي في المجمعة ، وفي المدينة المنورة يحل النصر ضيفاً على الأنصار ، ونجران يستضيف القادسية، علما أن جميع المباريات تبدأ الساعة (7.40) مساء.


الفيصلي والأهلي

على إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة يلتقي الفيصلي والأهلي في مباراة الفوز فيها بالنسبة للأهلي يعني التقدم للمركز الثالث على حساب الاتفاق، فيما انتصار الفيصلي يضعه في المركز الثامن وربما السابع في حال خسارة النصر.
الفيصلي يدخل المباراة وهو في المرتبة الـ11 بـ (11) نقطة ، فيما الأهلي رابعاً بـ (27) نقطة ، وتعتبر مباراة اليوم ختام مرحلة الذهاب بالنسبة للفريقين .
الأهلي يعتمد مدربه التشيكي جاروليم على قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الثنائي البرازيلي فيكتور سيموس هداف الفريق والدوري، والعماني عماد الحوسني ، ومن خلفهما البرازيلي كماتشو وتيسير الجاسم، ويغيب عن الأهلي لاعب الوسط الدفاعي الكولمبي خايرو بالومينو بداعي الإصابة.
أما الفيصلي والذي يعيش استقرارا فنيا كبيرا بتواجد الكرواتي زلاتكو داليس على رأس الإدارة الفنية إلا أن الفريق تراجعت مستوياته ونتائجه كثيراً عن الموسم الماضي.
الفيصلي يبرز في صفوفه الكرواتي داريو جيرتك وهداف الفريق بدر الخراشي والسوري وائل عيان، وهم الثلاثي الأبرز، إضافة إلى لاعب الخبرة وصل الذويبي.
الفريقان سبق وأن التقيا في مسابقة الدوري 4 مرات، فاز كل منهما مرة واحدة، وتعادلا في مواجهتين، سجل الأهلي 6 أهداف والفيصلي 4 .


الأنصار والنصر

على إستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة يحل النصر سابع الترتيب بـ (14) نقطة من (12) مباراة ضيفاً على صاحب المركز الأخير الأنصار دون نقاط من (12) مباراة .
النصر يعيش فترة انتقالية بعد التعاقد مع الكولمبي ماتورانا، ويأمل مسيرو الفريق في مواصلة النتائج الإيجابية بعد تجاوز الفتح في ثمن نهائي كأس ولي العهد ، فيما الأنصار يأمل في انتزاع الفوز الأول له واستغلال الظروف الصعبة التي يعيشها ضيفه هذا المساء .
الفريق النصراوي حتى الآن لم تتضح الأسماء التي سيعتمد عليها ماتورانا بشكل رئيسي في تشكيلته حسب تصريحاته الأخيرة بأنه مازال في فترة التعرف على اللاعبين، وإن كان ظهيرا الجنب المخضرم حسين عبدالغني والشاب خالد الغامدي يعتبران أبرز الأسماء، وسيعود الكولومبي بينو الذي يعتبر شعلة نشاط ويجيد التسديد عن بعد .
الفريقان سبق وأن التقيا في مسابقة الدوري (14) مرة، استطاع الانصار الفوز مرة واحدة مقابل (12) انتصارا للأصفر، وتعادلا في مواجهة واحدة، وسجل النصر (31) هدفا مقابل (14) هدفا للأنصار .


نجران والقادسية

على ملعب نادي الأخدود في نجران يستضيف فريق المدينة نجران نظيره القادسية في مباراة هامة للطرفين من أجل الابتعاد عن خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى .
نجران في المرتبة الثامنة بـ (13) نقطة من (12) مباراة، فيما القادسية يدخل المباراة عاشراً وفي رصيده (11) نقطة من (12) مباراة .
الفريقان متقاربان من حيث القوة الهجومية والمشاكل الدفاعية حيث اهتزت شباك نجران (23) مرة والقادسية (24)، فيما استطاع القادسية تسجيل (19) هدفا بأفضلية 3 أهداف عن نجران .
القادسية تتمثل خطورته وقوته في الجزائري الحاج بوقاش هداف الفريق وهو الورقة الأهم لدى المدرب البرتغالي مارينو، والذي سيعاني كثيراً في الجهة اليمنى بسبب غياب طلال الشمالي لاعب الطرف الطرف الأيمن الهداف .
أما المقدوني جوكو حاجيفسكي فإن الغيابات ستكون مؤثرة في صفوفه اليوم إثر غياب بندر مساعد والصربي دوسان دوكيك بداعي الإيقاف وهو ما سيضع الفريق في موقف صعب .
الفريقان سبق وأن التقيا في مسابقة الدوري 6 مرات، فاز نجران في 3 مناسبات، فيما فاز القدسية مرتين، وتعادلا في لقاء وحيد. سجل نجران 8 أهداف، بينما سجل القادسية 7 أهداف.


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





3 grhxhj lc[gm lk hg[,gm hgshfum g],vd .dk gglpjvtdk g],vd lc[gm grhxhj hg[,gm hgshfum



 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator