آخر 10 مواضيع : قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )           »          حـيـاكـم الله يالـضـيـوف الكـرامـي (الكاتـب : - )           »          حرب الحرايب عزوتي ذخر وسند (الكاتـب : - )           »          . (الكاتـب : - )           »          .... (الكاتـب : - )           »          يا الله يالمطلوب منشى المخيله (الكاتـب : - )           »          القبيلة في جِبرْها تزيـد وتستزيـد (الكاتـب : - )           »          سلام ياهل الطيب وأهل والحميه (الكاتـب : - )           »          معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1346  
 عدد الضغطات  : 610  
 عدد الضغطات  : 755


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 11-01-2012, 01:39 AM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي مباريات الجولة السادسة عشر من دوري زين



مباريات الجولة السادسة دوري


في افتتاح الجولة السادسة عشر من دوري زين تقام يوم الأربعاء ثلاث لقاءات. الأولى تجمع الهلال المتصدر بالتعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. فيما يستضيف نجران على ملعب الأخدود ضيفا ثقيلا و هو الأهلي و الذي يشارك الهلال الصدارة و إن احتل المركز الثاني بفارق الأهداف. اللقاء الثالث سيقام على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة و فيه يلتقي الأنصار ضيفه هجر. أهمية اللقاءات تكمن في مدى قدرة الهلال و الأهلي على الانتصار و البقاء في الصدارة لحين القمة المرتقبة بينهما في الجولة المقبلة. لقاء هجر بالأنصار قد لا يحمل أي جديد فهجر بعد تفوقه على التعاون في الجولة الماضية مرشح لتجاوز الأنصار صاحب المركز الأخير بلا نقاط.


صدارة الهلال في اختبار التعاون


الهلال المتصدر برصيد نقطي وصل إلى ٣٦ نقطه يدخل لقاء التعاون و هو يفتقد للعنصر الأجنبي باستثناء الكوري بيونق سو. فالثنائي هرماش و العربي غادرا للالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي استعدادا للبطولة الأفريقية. فيما تشير الأنباء بقرب انتقال الكاميروني إيمانا في فترة الانتقالات الحالية و عودة السويدي ويلي لذلك سيجد الهلاليون أنفسهم مجبرين على خوض الجولات المقبلة بأجنبي واحد حتى عودة ويلي المنتظرة. جديد الزعيم سيكون تواجد آخر صفقتين أتمها الفريق على دكه البدلاء و هما المهاجم الحارثي و المدافع فلاته و قد يزج بهما الألماني دول حسب ظروف المباراة.

تشكيلة الهلال المتوقعة ستكون كالتالي

حراسة المرمى: حسن العتيبي
الدفاع: الزوري - المرشدي - هوساوي - البيشي
الوسط: الغنام - الفريدي - الشهلوب - الدوسري
الهجوم: بيونق سو - المحياني

الهلال يلعب بخطته المعتادة و هي ٤-٤-٢ بتواجد الغنام كمحور ارتكاز أمام الرباعي الدفاعي و تفرغ الثلاثي الشلهوب و الدوسري و الفريدي لصناعة اللعب بالإضافة للتوغل داخل منطقة الجزاء لزيادة الكثافة العديدة و أيضا التسديد من خارج المنطقة. عودة المصاب المحياني ستشكل قوة هجوميه بجانب الكوري بيونق سو الذي سيكلف بالتحرك على الأطراف و عكس الكرات لرأس الحربة التقليدي المحياني. الهلاليون يأملون أن يقدم المحياني مستواه المعروف حتى يعوض غياب هداف الفريق يوسف العربي.

في الجهة المقابلة يدخل الضيف التعاوني و هو يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد ١٢ نقطه و بالتأكيد لديه الحافز الكبير لتحقيق الانتصار و الابتعاد عن شبح الهبوط. التعاون خسر لقائه في الجولة الماضية أمام هجر و ينتظر عشاقه أن يحقق فريقهم المفاجأة و يعوض الإخفاقات السابقة على حساب الهلال. التعاون سيفتقد لمهاجمه ميملي الذي يبدو أنه سيغادر في فترة الانتقالات الحالية لخلافات مع الإدارة.

مدرب التعاون الروماني فلورين سيدخل اللقاء بالتشكيلة التالية

حراسة المرمى: فهد الثنيان
الدفاع: الخيبري - امان - الحارثي - اليامي
الوسط: البيشي - مجرشي - الحربي - عقال - النجعي
الهجوم: الخميس

يتضح من التشكيلة بأن التعاون سيدخل بخطة لعب ٤-٥-١ و هي خطه واقعيه جدا نظرا لقوة وسط الهلال. مشكلة التعاون الأساسية و التي ساهمت في انخفاض مستوى الفريق ككل هو عدم ظهور محترفيه الأجانب بالمستوى المنتظر. فعبدالرزاق الحسين لم يقدم المستوى المقنع لكي يشارك كأساسي فيما لا يزال صلاح الدين عقال لغز محير لم يجد التعاونيون أي حل له رغم القيمة الفنية التي يملكها اللاعب إلا انه لم يسخرها لخدمة الفريق بالشكل الذي يأمله كل تعاوني. التعاون مطالب بتحقيق نتيجة ايجابيه و إلا فإن موقف الفريق سيتأزم أكثر في قادم الجولات مع ارتفاع مستوى المنافسة و الشراسة التي تتسم بها الجولات الأخيرة.

اللقاء سيديره طاقم حكام مكون من: مطرف القحطاني كحكم ساحه يساعده الثنائي عبدالعزيز الأسمري و هشام الرفاعي و خالد صلوي كحكم رابع


نجران يستضيف الأهلي العنيد


لقاء نجران بالأهلي سيكون لقاء صعب لنجران بالتأكيد في ظل المستويات الكبيرة التي تقدمها كتيبة السيد جاروليم بالرغم من التحسن الملحوظ لنجران في الجولات الأخيرة وآخرها اقتناصه لنقطه ثمينة من الاتفاق على ملعبه في الدمام. نجران المضيف يقدم في هذا اللقاء محترفيه الجزائيين الذين تعاقد معهما الفريق مؤخرا رمزي بو رقيه و رضا بن الحاج كبدلاء للمقدوني زوران و الصربي دوسان. مدرب الفريق السيد جوكيكا يأمل أن يساهم هذا الثنائي مع الرائعين جهاد الحسين و الجزائري الآخر فريد شكلام في مساعدة الفريق لتحقيق نتائج ترضى عشاق مارد الجنوب.
تشكيلة نجران المتوقعة ستكون كالتالي

حراسة المرمى: ناصر الصيعري
الدفاع: مرجع - شكلام - المساعد - عسيري
الوسط: عزان - خريص - الحسين - مفلح - رضا
الهجوم: بو رقبه

المقدوني جوكيكا يعتمد على تكثيف منطقة الوسط بتواجد الثنائي عزان مقبول و عوض خريص كمحوري ارتكاز فيما توكل المهام الهجومية للثلاثي احمد مفلح و جهاد الحسين و رضا بن الحاج. المباراة السابقة كشفت لنا بأن نجران مع جوكيكا أصبح قادر على الوصول لمرمى الخصم و باستطاعة الفريق أيضا التسجيل. أيضا كشفت لنا نجران كفريق لديه طموح في الانتصار حتى و هو يواجه فرق لها ثقلها تماما و رأينا ذلك أمام الهلال و الاتفاق و الآن أمام الأهلي. جوكيكا بخطة اللعب ٤-٥-١ بالتأكيد سيكون حذر أمام الهجوم الأهلاوي القوي و سيعتمد على انطلاقات مفلح و بو رقبه و من خلفهم جهاد الحسين و رضا بن الحاج في الهجمات المرتدة.



الضيف الأهلي و بعد أن استقر في الصدارة مناصفة مع الهلال لن يرضى أن يقف نجران حجر عثرة أمام المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم. قوة الأهلي تكمن في الثلاثي الخطير فيكتور سيموس و الحوسني و كماتشو بمشاركة الدولي السعودي تيسير الجاسم. الأهلي حتى في ظل عدم وجود أسماء كبيره لديه في الخطوط الخلفية إلا انه يعوض ذلك بهجومه الضارب و الثقة التي اكتسبها لاعبوه مع توالي الانتصارات. مدرب الأهلي جاروليم نجح كثيرا في إضافة الاستقرار على خطوط الفريق و منح العديد من الوجوه الصاعدة الفرصة للمشاركة مع إعطاء الثقة لنجوم الفريق لتقديم المزيد من العطاءات. ابزر إسهامات السيد جاروليم في الفترة الماضية هو الزج بالشاب المميز احمد الفهمي و إعادة اكتشاف احمد درويش مره أخرى و أيضا منح الثقة للمدافع جفين البيشي. من يشاهد الأهلي مع جاروليم يدرك العمل الكبير الذي قدمه و لازال يقدمه هذا التشيكي من ناحية تنظيم الفريق كمجموعه و الأدوار التكتيكية المناطه لكل لاعب.

تشكيلة الأهلي مع جاروليم لن تتعدى الأسماء التالية

حراسة المرمى: ياسر المسيليم
الدفاع: الحربي- الموسى- جفين- المر
الوسط: معتز- الفهمي- تيسير- كماتشو
الهجوم: الحوسني- فيكتور

الإصابة التي لحقت بالبرازيلي سيموس اتضح بأنها طفيفة و لن تعيقه عن المشاركة في لقاء نجران. سيموس الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد ١٥ هدف قد يوسع الفارق مع منافسيه من خلال شباك نجران فيما يبقى العماني الحوسني أحد أهم الأسماء التي يعول عليها عشاق الراقي الشيء الكثير. تفاهم هذا الثنائي يجعل المدافعين في مأزق كبير فكلاهما بإمكانه التسجيل من كل الزوايا بالإضافة لألعاب الهواء التي يجيدانها ببراعة فائقة. أيضا يجب الإشارة إلى التألق الواضح الذي يعيشه البرازيلي كماتشو مع الأهلي حالياً كصانع ألعاب متمكن يجيد تنفيذ الكرات الثابتة بإتقان تام بالإضافة للمستوى المميز الذي يضيفه تيسير الجاسم لوسط الأهلي بتوغلاته الرائعة و عرضياته المتقنة.

الأهلي بخطة اللعب ٤-٤-٢ مرشح فوق العادة لحسم اللقاء و العودة بالنقاط الثلاث لاسيما و الفريق تنتظره مواجهه صعبه في الجولة السابعة عشر أمام المتصدر الآخر الهلال.

اللقاء يديره طاقم حكام مكون من: محمد الهويش كحكم ساحه و يساعده الثنائي بدر الشمراني و محمد العبكري و عامر الشهري كحكم رابع.


الأنصار و هجر في مواجهة (الأجانب) الجدد


لن يكون أمام الأنصار أي شي يخسره و هو يواجه هجر على ملعبه في المدينة. فالأنصار خسر كل شي حتى الآن و الفريق برأي المتابعين في حكم الهابط لدوري الدرجة الأولى على الرغم من عدم تأكد هبوطه حسابياً. إذا ما زال هناك أمل و حتى يتمسك الأنصار بهذا الأمل يجب عليه الفوز في لقاءات مثل لقاء هجر. فالفريقان لديهما نفس الإمكانات مع تفوق هجر من ناحية الإعداد و الاستقرار. توالي الخسائر التي تعرض لها الأنصار قد تكون السبب في النكسات المتوالية التي يتعرض لها الفريق حتى أصبح أشبه بالمحطة التي تتوقف عندها الفرق للتزود بالنقاط ثم المضي مره أخرى. فنيا الأنصار يعتبر اقل فرق الدوري عطاءا داخل الملعب و كرة القدم التي يقدمها الفريق هي مجرد اجتهادات فرديه يبذلها لاعبوه على طريقة (لعل و عسى). الفريق يدربه التونسي جلال القادري و الذي سيدخل اللقاء بالتشكيل التالي

حراسة المرمى: عبده بسيسي
الدفاع: السبيع- صبياني- منير - عمرو
الوسط: فلاتي- جاكيتي- الثقفي- خضير
الهجوم: ادامز - بن رضوان

الأنصار بعد تسجيل الثلاثي الأجنبي و هم التونسي محمد بن رضوان و الغاني صديق ادامز و أيضا العاجي جاكيتي ربما يقدم نفسه من جديد بدأ من لقاء هجر. تعاقد الانصار مع مهاجمين أجنبيين يؤكد حرص الإدارة الانصاريه و المدرب القادري على حل معضلة العقم الهجومي التي عاني منها الفريق في الجولات الماضية حيث لم يسجل إلا ٨ أهداف في ١٥ لقاء بمعدل نص هدف لكل مباراة.

اليأس الأنصاري يقابله تفاؤل هجراوي بالبقاء في دوري الأضواء لسنه أخرى. فبعد الفوز المستحق الذي حققه شيخ الأحساء يبدو أن الهجراويين عاقدو العزم لمواصلة الانتصارات و إلحاق الأنصار بالتعاون هذه المرة. جديد الأنصار بقيادة البرازيلي باتريسو هو التعاقد مع المهاجم البرازيلي ريكو و المدافع الكاميروني مختار. بتلك التعاقدات
ستكون تشكيلة هجر كالتالي

حراسة المرمى: مصطفى ملائكه
الدفاع: البهداري - مختار - الشويش - العامر
الوسط: الموينع - العنزي-الخميس - بو حميد
الهجوم: ريكو- الرجيب

ستكون أمام هجر فرصه تاريخيه في حال حقق الفوز على الأنصار حيث سيصبح لديه ١٩ نقطه و هو رصيد لحد ما مطمئن بعيداً عن منطقة الخطر. باتريسيو مدرب عقلاني لدرجة كبيره و هو يفضل اللعب دوما حسب إمكانات فريقه و قوة الفريق المقابل. لذلك قد نرى جرأه اكبر من باتريسيو لاستغلال تردي مستوى الانصار. أبرز نجوم الفريق هما الثنائي الرجيب هداف الفريق بالإضافة للاعب الوسط الهداف الخميس. هجر يستفيد كثيرا من خبرة الموينع في محور الارتكاز و بسالة البهداري و الشويش في خط الدفاع.

اللقاء سيديره طاقم حكام مكون من: مشاري المشاري كحكم ساحه يعاونه الثنائي صالح الشهري و حمود الشمري بالإضافة لخالد السناني كحكم رابع.


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





lfhvdhj hg[,gm hgsh]sm uav lk ],vd .dk hg[,gm hgsh]sm ],vd .dk



 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator