آخر 10 مواضيع : معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )           »          ابراج العمارية للمظلات والسواتر0509038936برجولات الحدائق (الكاتـب : - )           »          يا مريح راسك (الكاتـب : - )           »          انواع الرجال (الكاتـب : - )           »          يا الآدمي (الكاتـب : - )           »          الشعر هاجوس (الكاتـب : - )           »          في سودة ابها بالرفيع العالي (الكاتـب : - )           »          قصيرين وطايلين بفعلهم عالي وقمه (الكاتـب : - )           »          قصيدة مهداة للأخ/عبدالله بن محسن الحبردي (الكاتـب : - )           »          للطيب قيمة عند وافين الأشبار (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1238  
 عدد الضغطات  : 573  
 عدد الضغطات  : 720


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 01-02-2012, 12:59 PM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي مبارايات الجولة 18من دوري زين للمحترفين



مبارايات الجولة 18من دوري للمحترفين


تعود الحياة لمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين اليوم الأربعاء بالجولة الـ (18) بإقامة ثلاث مواجهات، ففي الدمام يحل الأنصار ضيفا على الاتفاق، وفي الرياض يستضيف النصر نظيره هجر، ويلتقي نجران والرائد في نجران، وتقام جميع المباريات اليوم الساعة (8.10) مساء.

الاتفاق * الأنصار



على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، يلتقي الاتفاق صاحب الأرض والجمهور نظيره الأنصار مفاجأة الموسم سلبيا دون نقاط .


الاتفاق يحتل المرتبة الثالثة قبل بدء الجولة بواقع (38) نقطة من (17) مباراة، فيما الأنصار دون نقاط بعد (17) خسارة تواليا كرقم قياسي سلبي لم يسبق أن سجل في تاريخ المسابقة الممتد إلى (34) عاما مضت .


الفريق الاتفاقي يفتقد لخدمات مدافعه البرازيلي كارلوس سانتوس بداعي الإيقاف، وكذلك ربما يغيب بعض لاعبي الدفاع بسبب الإصابة حسب ما أعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق الكروي في المؤتمر الصحفي.


ويغيب عن الأنصار مدافعه أحمد العسيري للإيقاف.


ويسعى الاتفاق لمواصلة زحفه نحو مراكز المقدمة، فيما يأمل الأنصار في تحقيق أول نقطة له في المسابقة وكسر قياسية الخسائر المتتالية قبل توديع الدوري الممتاز، والذي ربما يكون مسألة وقت للفريق الذي لم يستطع تقديم الصورة المعروفة عنه، رغم تغيير المدربين والذين كان آخرهم التونسي جلال القادري .


الاتفاق يبرز في صفوفه الرباعي حمد الحمد ويحيى الشهري وثنائي المقدمة يوسف السالم والأرجنتيني سيباستيان تيجالي، فيما يعد إبراهيم السبع هداف الفريق الأنصاري هو الأبرز إلى جانب تركي خضير .


الفريقان سبق وأن التقيا في مسابقة الدوري (15) مرة، فاز الاتفاق في 8 مواجهات، وتفوق الأنصار في 4، وتعادلا في 3، سجل الاتفاق (26) هدفا، مقابل (13) هدفا للأنصار.




النصر * هجر



على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، يستضيف النصر نظيره هجر في مباراة يسعى من خلالها الفريقان لخطف النقاط الثلاث والتقدم لمراكز المقدمة، في مباراة وإن تباينت الطموحات بين الفريقين .


النصر المدعم بعاملي الأرض والجمهور يدخل المباراة وهو يحتل المرتبة السابعة بـ (24) نقطة من (17) مباراة، فيما لهجر (18) نقطة ويحل تاسعا .


النصر يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تعوض الجماهير الخروج المر من كأس ولي العهد على يد الغريم التقليدي الهلال 1-4، فيما هجر يضع نصب عينيه الهدف الأول وهو ضمان البقاء في دوري زين قبل الدخول في مسألة حسابات الجولات الأخيرة .


في النصر عمد مدربه الكولمبي ماتورانا لتكثيف التمارين اليومية بعد المستويات المتدنية في المباريات الأخيرة، وسيكون الفريق مدعما بالمهاجم الجزائري الحاج بوقاش المنتقل للنصر من القادسية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة، وكذلك عودة أحمد عباس كلاعب أساسي بعد اكتمال لياقته البدنية، أما هجر فإن مدربه البرازيلي باتريسيو سيعمد إلى الدفاع في محاولة لإيقاف الهجوم النصراوي المتوقع من بداية اللقاء والاعتماد على الهجمات المرتدة التي يجيدها بشكل مميز بوجود خالد الرجيب ومحمد الخميس .


النصر كسب مباراة الذهاب في الأحساء بثلاثية نظيفة، سجلت عن طريق مالك معاذ هدفين والكولمبي خوان بينو، وسبق للفريقين أن التقيا في مسابقة الدوري 5 مرات، كسب النصر 3 مواجهات، مقابل تعادلين، ولم يسبق لهجر أن فاز على النصر، سجل النصر (11) هدفا، مقابل هدفين لهجر .




نجران * الرائد



على ملعب الأخدود في مدينة نجران أقصى جنوب السعودية، يستضيف نجران نظيره الرائد في مباراة هامة وتحدد كثيرا مصير الفريقين في سلم الترتيب قبل الوصول للجولات الأخيرة والحاسمة .


الفريق النجراني يملك في رصيده (16) نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن العاشر القادسية، فيما للرائد (12) نقطة وهو في المركز الثالث عشر، وكلاهما حصدا هذا الرصيد من (17) مباراة .


نجران يقوده فنيا المدرب المقدوني جوكو حاجيفسكي والذي استطاع أن يجعل للفريق شخصية فنية، وإن لم تتزامن المستويات مع النتائج الإيجابية بشكل واضح كما يتمنى محبو الفريق، يعتمد نجران بشكل كبير على مدافعه الجزائري فريد شكلام وعلى لاعب الوسط النشط السوري جهاد الحسين، ولاعب الوسط الأيمن عوض آل فرج، وهذا الثلاثي يشكل القوة الأكبر في صفوف نجران .


أما الرائد والذي يقوده فنيا التونسي عمار السوي الخبير في المنافسات السعودية نظير تنقله بين عدة أندية، فإنه سيفتقد في المباراة لأهم عناصره الدفاعية وهو المدافع يحيى المسلم بداعي الإيقاف، بالإضافة لزميله ماجد فرساني لنفس السبب، وهو ما سيضع دفاع الرائد في موقف صعب أمام نجران المدعم بعاملي الأرض والجمهور.


الرائد يبرز فيه هدافه وليد الجيزاني والكنغولي ديبا الونغا والمهاجم عبدالمجيد الرويلي .


نجران كان قد كسب مباراة الذهاب في بريدة بهدف، وسبق للفريقين أن التقيا في مسابقة الدوري 7 مرات، فاز نجران في 3 لقاءات، والرائد في مناسبتين، وتعادلا في مباراتين، سجل نجران 8 أهداف ، مقابل 7 للرائد .


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





lfhvhdhj hg[,gm 18lk ],vd .dk gglpjvtdk gglpjvtdk lfhvhdhj hg[,gm ],vd



 


رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 01:56 AM   #2


الصورة الرمزية مــاجـــد الـعـويـمـري
مــاجـــد الـعـويـمـري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 17-02-2013 (10:11 PM)
 المشاركات : 584 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  مــاجـــد الـعـويـمـري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Green

اوسمتي
وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



الله يعطيكـ العافية على النقل الرائع
تقبل مروري


 
 توقيع : مــاجـــد الـعـويـمـري

كلْ البشَرٍ مآفيهمِ.. / ـآنسآنّ كآملْ !
الكل منآ عندهَ |أخطآءْ وٍذنوٍبُ -
وٍأكبرٍخَطأ فيّ ـالنآس
سوٍءْ التعآملُ *
وٍأكبرٍ ذنـوٍبُ النآسٍ- تذنبْ وٍ لـآتتوٍبُ !


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator