آخر 10 مواضيع : تركيب مظلات مواقف السيارات بطريقة أمنة‏0500301445 ظل جدة تركيب مشاريع الهناجر (الكاتـب : - )           »          تصميم وتنسيق الحدائق0556242888زهور ديكورات شلالات نوافير شبكات ري (الكاتـب : - )           »          قصيده بالبطل فارس العريمه (الكاتـب : - )           »          اعمال شبوك مزارع فى جدة0502444300شبوك الجوف شبوك سكاكا شبوك عرعر (الكاتـب : - )           »          عــدل وبــدل وغـيـر جــو (الكاتـب : - )           »          يامرحـبا مـلـيـون واهلـن وسهلـن (الكاتـب : - )           »          شبوك الملاعب والمزارع0502444300ارخص اسعار الشبوك الزراعيه في السعودية (الكاتـب : - )           »          الرجل يعرف بالمواجيب دوره (الكاتـب : - )           »          قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1433  
 عدد الضغطات  : 638  
 عدد الضغطات  : 792


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العالمية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 09-02-2012, 02:58 AM   #1


الصورة الرمزية مــاجـــد الـعـويـمـري
مــاجـــد الـعـويـمـري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 17-02-2013 (10:11 PM)
 المشاركات : 584 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  مــاجـــد الـعـويـمـري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
لوني المفضل : Green

اوسمتي
وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي كأس إيطاليا: يوفنتوس يسقط ميلان في عقر داره



إيطاليا: يوفنتوس يسقط ميلان داره

أسقط يوفنتوس متصدر الدوري الحالي مضيفه ميلان بطل الدوري 2-1 يوم الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا التي غاب لقبها عن خزائن الفريقين العملاقين منذ فترة طويلة.
وسجل الاوروجوياني مارتن كاسيريس بعد تسديدة من ماركو بورييلو صدها الحارس ماركو اميليا (53) هدف يوفنتوس الاول، وعادل ستيفان الشعراوي اثر تمريرة رأسية من ماسيمو امبروزيني (62)، قبل ان يحقق كاسيريس الثنائية بعد تسديدة جميلة هزت شباك اميليا (83) على ملعب "سان سيرو".
وسعى "روسونيري" للاستفادة من عاملي الارض والجمهور لكي يلحق بضيفه الهزيمة الاولى هذا الموسم والثأر منه بعد ان نجح "بيانكونيري" في الفوز على غريمه اللومباردي بثنائية نظيفة في المراحل الاولى من الدوري سجلها كلاوديو ماركيزيو في اخر ثلاث دقائق من المباراة.
كما سعى فريق المدرب ماسيميليانو اليجري جاهدا لكي يحسم لقاء الذهاب بنتيجة مريحة قبل السفر الى تورينو لخوض لقاء الاياب في 21 مارس/ اذار المقبل، علما بان الفريقين سيتواجهان في 26 الشهر الحالي على ملعب "سان سيرو" في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المحلي.
ويبحث الفريقان عن تجديد الموعد مع اللقب بعد غياب طويل، اذ لم يتمكن ميلان من رفع الكأس منذ 2003 عندما توج بها للمرة الخامسة والاخيرة (من اصل 12 نهائي) بتغلبه في النهائي على روما (4-1 ذهابا و2-2 ايابا)، فيما يعود اللقب الاخير ليوفنتوس الى عام 1995 عندما احرزه للمرة التاسعة بفوزه في النهائي على بارما (1-0 ذهابا و2-0 ايابا)، علما بان فريق "السيدة العجوز" بلغ النهائي للمرة الاخيرة والثالثة عشرة في مشواره عام 2004 حين خسر امام لاتسيو الذي ودع نسخة هذا الموسم في الدور السابق على يد ميلان بالذات (1-3).
اما بالنسبة ليوفنتوس فهو وصل الى دور الاربعة على حساب فريق العاصمة الاخر روما بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.
ودخل ميلان ويوفنتوس الى هذه المواجهة بعد اكتفائهما الاحد الماضي بنقطة واحدة في الدوري المحلي بتعادلهما مع طرفي المواجهة الثانية في نصف نهائي الكأس سيينا ونابولي على التوالي (0-0).
وخاض ميلان المواجهة بمشاركة مهاجم يوفنتوس السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي عاقبته لجنة الانضباط الخاصة بالدوري الايطالي بالايقاف 3 مباريات بعد ان صفع مدافع نابولي سلفاتوري ارونيكا في مباراة الاحد.
ووجه ابراهيموفيتش، صاحب المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا، والذي كان يختبىء خلف زميله انطونيو نوتشيرينو عندما احتسب الحكم خطأ، صفعة الى وجه ارونيكا في الدقيقة 64 من المباراة، وقد علق على ما قام به، قائلا "ارتكبت حماقة وهذا الامر يحصل كثيرا وعلي ان اتعلم من اخطائي. لا لزوم لمراجعة شريط الفيديو حول ما قمت به لاني ارتكبت بالفعل خطأ، لكني واثق من ان الفريق سيكون جيدا من دوني".
والتقى الفريقان خلال الدور نصف النهائي ايضا من نسخة موسم 2001-2002 حين خسر ميلان ذهابا على "سان سيرو" 1-2 قبل ان يتعادل الفريقان ايابا في تورينو 1-1.
كما تواجه الفريقان ايضا في الدور ذاته خلال موسم 1991-1992 مرتين في نهائي المسابقة فتعادلا سلبا في ميلانو قبل ان يفوز ميلان 1-0 ايابا في تورينو.
وتواجه الفريقان مرتين في المباراة النهائية للمسابقة عامي 1973 حين احتاج ميلان الى ركلات الترجيح لحسم اللقب، و1990 حين خرج يوفنتوس فائزا (1-0 بمجموع المباراتين).


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





;Hs Yd'hgdh: d,tkj,s dsr' ldghk td urv ]hvi [hvi dsr' d,tkj,s urv Yd'hgdh



 
 توقيع : مــاجـــد الـعـويـمـري

كلْ البشَرٍ مآفيهمِ.. / ـآنسآنّ كآملْ !
الكل منآ عندهَ |أخطآءْ وٍذنوٍبُ -
وٍأكبرٍخَطأ فيّ ـالنآس
سوٍءْ التعآملُ *
وٍأكبرٍ ذنـوٍبُ النآسٍ- تذنبْ وٍ لـآتتوٍبُ !


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator