آخر 10 مواضيع : الشعر له وقــــت (الكاتـب : - )           »          صور مشبات بافضل الديكورات والابداعات الجديده والمستمر في المشبات حيث نقوم بكافت اعما (الكاتـب : - )           »          يامحلا الفكس ار زين الوصايف (الكاتـب : - )           »          مفهوم الشهادة ومنازل الشهداء خطبة جمعة (الكاتـب : - )           »          حين رفض إبليس السجود لأدم لم يكن هناك شيطان فمن وسوس له (الكاتـب : - )           »          القيم الإنسانية في سورة الحجرات خطبة جمعة (الكاتـب : - )           »          صباغ الدمام صباغ - صباغ دهانات جميع الالوان0555030324 (الكاتـب : - )           »          سلام مني للرجال المشاكيل (الكاتـب : - )           »          مقاول في جدة ملاحق تشطيب ترميم فلل عمائر0507057025 مقاول ترميمات (الكاتـب : - )           »          تنسيق اشجار تصميم وتركيب نوافير عشب صناعي تصميم شلالات0556242888 (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1689  
 عدد الضغطات  : 735  
 عدد الضغطات  : 910


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الأدبية > منتدى المشاركات الادبيه المنقولة
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 11-10-2011, 10:09 PM   #1


الصورة الرمزية ابو خزامى
ابو خزامى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 16-07-2014 (05:33 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ابو خزامى مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي قصيدة لشاعر /ذياب فهد القصيري



بسم الله الرحمن الرحيم

هذه القصيدة لشاعر / ذياب فهد القصيري الحربي ( رحمه الله )







(في هذه القصيدة يوصي إبنه رايد .......)

نــارٍ علـى قلبـي يهيل اشتعالــها

وتقــول يا خــال الفـــــؤاد عطـيب
تألْمت حالـي علـى مــا جرالــها


والنـوم عــن نــون العيـون حــريب
واعــدّ بيض أيَّامــها مــع ليالــها


ورجــي عســى رجـــاي مــا يخيب
يا رايد احفظ من كلامي اجزالها


وصيت اللـي شــاب قبـــل المــشيـب
جــربت بالدنيــا غثاها وحـــالها


واخــذت فـي عرف الزمان طــــبيب
لتـغرك القشـرى بزينــة دلالــها


اقـفـــــايها مــن اقبالــها قــــــــــريب
تعجبك جدايلها بصفت ابكالـــها


وليـــدبرت لـــو صحت مـا تستجيــب
لـــو عاتها عيت تساوي كمالــها


ابعــد مـن المشـــرق عــن المـــغيب
هـاذي فعايلها إليمـرس محالـها


تـزيـــك عقـــب الصـافيــات سـريب
بـقعاء كفـا الله شرها شان فالـها


كــــم خيرٍ مـــن كيدهــــا عطـــــيب
مشيت معها لـين طـول جدالـها


ولا كل مــــن يــقرأ الكتــاب خطيـب
لــو هي أتبدل كان درنا بدالها


لـــو قالـو العقـــال قسمـــــه ونصـيب
مـالي بمكسـبها ولا راس مالـها


ولا عــادلت عندي ولا كــــوب حليب
شـاخت ثعالبها وطابت إرزالها


والـــدين فـي تالــى الزمــان غـــريب
هــذا جوابي يـوم جبتم مجالها


وأقــــول مـــا غيــــــر الإلــه رقيــب


الشاعر/ ذياب فهد القصيري الحربي (رحمه الله)

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





rwd]m gahuv L`dhf ti] hgrwdvd hgrwdvd or `dhf ti]



 

التعديل الأخير تم بواسطة ابو خزامى ; 11-10-2011 الساعة 10:38 PM

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 11:24 PM   #2


الصورة الرمزية عبدالله بندر القصيري
عبدالله بندر القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 12-10-2014 (12:31 AM)
 المشاركات : 369 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله بندر القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح الســـــــان الشـــاعر/ ذياب فهد القصيري الحربي ( رحمه الله )
وبيض اللــــه وجهــــــك علا اختيــــــــــــارك الرائـــــــــــــع
تقبــــل مـــروري وخالـــص تحيــــــأتي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 11:31 PM   #3
محمد ثلاب القصيري


الصورة الرمزية محمدالقصيري
محمدالقصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 25-07-2016 (11:25 AM)
 المشاركات : 1,363 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  محمدالقصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لا حول ولا قوة الا بالله
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  الألفية الأولى  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي




مشكور علي هذة الدرة النادرة والثمينة
ويقول المثل من خلف ما مات
ورائد واخوه هذا الشبلين من ذاك الاسد


 


رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011, 01:28 AM   #4
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 27-01-2020 (08:57 AM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



اشكرك على النقل
تقبل تحياتي


 
 توقيع : منصور القصيري


التعديل الأخير تم بواسطة منصور القصيري ; 12-10-2011 الساعة 01:34 AM

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 06:40 PM   #5


الصورة الرمزية ابو خزامى
ابو خزامى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 16-07-2014 (05:33 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ابو خزامى مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



اشكر الاخوة الاعزاء على مرورهم
تحياتي للجميع


 


رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 07:51 PM   #6


الصورة الرمزية سعد بن غالب
سعد بن غالب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 30-12-2013 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,008 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سعد بن غالب مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله و الحمد لله و الله أكبر ولا إله إلا الله
لوني المفضل : Peru

اوسمتي
الألفية الأولى  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



شكر لك على مجهودك

تقبل مروري


 
 توقيع : سعد بن غالب

مواضيع : سعد بن غالب



رد مع اقتباس
قديم 21-10-2011, 05:22 PM   #7


الصورة الرمزية ابوساره
ابوساره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 03-02-2014 (11:51 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ابوساره مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح لسان الشاعر /ابورائد رحمه الله
تقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 21-10-2011, 06:26 PM   #8
لا شئ أجمل من آلهدؤؤ.


الصورة الرمزية بريق ألمآس
بريق ألمآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 24-07-2012 (01:37 AM)
 المشاركات : 978 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  بريق ألمآس مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Palevioletred

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام حواء  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح السان الشاعر



 
 توقيع : بريق ألمآس



رد مع اقتباس
قديم 23-10-2011, 10:32 PM   #9


الصورة الرمزية ذيب قطن
ذيب قطن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 24-10-2012 (11:32 PM)
 المشاركات : 1,107 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ذيب قطن مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز  الألفية الأولى 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ابو رايد


ابو خزامي تقبل تحياتي وتقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 05:07 PM   #10


الصورة الرمزية محمد فلاح القصيري
محمد فلاح القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 07-10-2013 (08:41 PM)
 المشاركات : 412 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  محمد فلاح القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح لســـــــان الشـــاعر/ ذياب فهد القصيري الحربي ( رحمه الله )
وبيض اللــــه وجهــــــك علا اختيــــــــــــارك الرائـــــــــــــع
تقبــــل تحيــــــأتي وتقديري





 
 توقيع : محمد فلاح القصيري

سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه
ومــداد كلماتــه



رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 08:04 PM   #11


الصورة الرمزية عبداللطيف القصيري
عبداللطيف القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 144
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 25-07-2016 (03:32 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبداللطيف القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الله يرحم ابو رايد
مشكور على النقل


 


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 09:00 AM   #12


الصورة الرمزية ناصر ابن عويمر
ناصر ابن عويمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 16-01-2019 (09:50 AM)
 المشاركات : 720 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ناصر ابن عويمر مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي



جــربت بالدنيــا غثاها وحـــالها



واخــذت فـي عرف الزمان طــــبيب

لتـغرك القشـرى بزينــة دلالــها



اقـفـــــايها مــن اقبالــها قــــــــــريب

رحم الله ابو رايد رحمة واسعه


 
 توقيع : ناصر ابن عويمر



رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 09:18 AM   #13


الصورة الرمزية راعي الجود
راعي الجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 142
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 09-12-2014 (07:01 PM)
 المشاركات : 170 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  راعي الجود مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



(صح السان الشاعر ) ((الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ابو رائد)) وخوي رائد اوصيه على اعتماده للوصية ويعتبرها نصيحه مثل ماأتضحلي من الوصيه انها النصيحه.


 
 توقيع : راعي الجود



رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 01:29 PM   #14


الصورة الرمزية أحمد هايل
أحمد هايل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 154
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 26-09-2019 (11:19 PM)
 المشاركات : 321 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  أحمد هايل مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



الله يرحم الشاعر ذياب
وأشكرك على هالنقل الرائع
تقبل مروري


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator