آخر 10 مواضيع : يا الآدمي (الكاتـب : - )           »          الشعر هاجوس (الكاتـب : - )           »          في سودة ابها بالرفيع العالي (الكاتـب : - )           »          قصيرين وطايلين بفعلهم عالي وقمه (الكاتـب : - )           »          قصيدة مهداة للأخ/عبدالله بن محسن الحبردي (الكاتـب : - )           »          للطيب قيمة عند وافين الأشبار (الكاتـب : - )           »          للواجبة قدام ماننظر اخلاف (الكاتـب : - )           »          انا البارحه جبت الورق والحبر من شان (الكاتـب : - )           »          مزنن ترازم رعوده (الكاتـب : - )           »          بدينا واستعنا واتكلنا بالله المعبود اله الكون علام السراير كاشف النية (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1229  
 عدد الضغطات  : 568  
 عدد الضغطات  : 717


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 29-02-2012, 12:19 AM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي المباراة الأخطر على تاريخ المنتخب السعودي منذ سنوات.. هل نخرج من عنق الزجاجة



المباراة الأخطر تاريخ المنتخب السعودي

منذ تأهله لأول مرة عام 1994 لكأس العالم بقيادة الرعيل الذهبي والذي صنع مجدا جديدا للكرة السعودية والمنتخب السعودي يعد المنافس الابرز في التصفيات المؤهلة للمونديال في كافة مراحلها.
ورغم ان المنتخب الاخضر لم يتأهل للمونديال الافريقي 2010 إلا انه كان الاقرب لذلك وخرج بعد مباراة عصيبة امام المنتخب البحريني.
لكن الحقبة الماضية أن صح التعبير لم تشهد خروج مبكر للمنتخب ومن التصفيات الأولية حيث كانت تلك المرحلة سهلة البلوغ ولا يجد فيها المنتخب السعودي أي مشكلة نظير فارق الخبرة والمستوى الفني الذي جعله منتخباً مهاباً صعب المراس.
لكن صقور الصحراء يجدون انفسهم اليوم امام تحدي تاريخي حاسم فكل ما تعرض له المنتخب الاخضر في الماضي من تراجع في الاداء والنتائج يمكن اعتباره كبوة فيما لو استطاع تخطي عقبة المنتخب الاسترالي الذي يواجهه ظهر الاربعاء.
فتخطي تلك المباراة يحمل قيمة تاريخية كبيرة كون التأهل سيعيد الهيبة المفقودة وتسترجع الثقة الغائبة ويؤكد الاخضر انه عملاق مهما تحدته الظروف.
لكن خروجه بالخسارة او التعادل من سباق المونديال سيؤكد نظرية هبوطه الفني وتأخره فعلياً عن نظرائه من المنتخبات. بل ان حتى تصنيفه في الفيفا رغم انه متراجع اصلا سيرمي به إلى مراتب متدنية لا تليق بتاريخه العظيم.
أن على نجوم الأخضر ان ينتزعوا التأهل وان يثبتوا انهم فعلاً نجوم وعليهم ان يستنيروا بسيرة من سبقهم من النجوم والذين سطروا ملاحم الابداع وكتبوا التاريخ الذهبي المشرق.
وسيسامح الجمهور السعودي كل جراح الماضي ونكساته كون البقاء ضمن دائرة المنافسة على التأهل هو الأمل الاخير لهذه الجماهير لاستعادة الفرح الوطني بكل ابعاده.
اما في حالة الاخفاق لا سمح الله فإن فاتورة المحاسبة ستطول وتداعياتها ستتفرع بل وسنندب حظنا ونعترف اننا بتنا منتخب متواضع او فريق محطم لا يليق به حمل اسم الوطن وسنعود للتباكي على الزمن الذي كان.
ان مساحة التفاؤل تطغى على ذكرى الاحباط ونرجو ان يكون الاربعاء هو اليوم الاكثر فرحاً وامتاعاً للرياضة السعودية ولا شك ان نجوم الاخضر قادرون على تجاوز المنتخب الاسترالي لا سيما وهو يلعب بالصف الثاني بعد ان ضمن التأهل وهذا سيمنح الصقور الخضر فرصة اكبر كون دافعهم هو الانجاز والتأهل وليس فقط عرقلة المنافس.
فهل يشهد الاربعاء ملحمة تاريخية جديدة نتغنى بها لسنوات ونتجاوز عنق الزجاجة الاسترالية ام ستكتب نهاية الامل وموت الطموح.



المباراة الأخطر تاريخ المنتخب السعودي

تنقل القناة الرياضية الأولى عند الساعة 12:30 ظهر يوم الأربعاء اللقاء الهام والمصيري للمنتخب الوطني الأول أمام منتخب أستراليا والذي سيقام على ملعب إيمي في ملبورن الأسترالية ضمن مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014م. يسبق لقاء المنتخب الأستديو التحليلي الذي يقدمه فهد المساعد ويستضيف خلاله نجيب الامام ويوسف خميس, ويتواجد في التغطية الميدانية لمباراة عبد الله العضيبي, وعلى الوصف والتعليق نبيل نقشبندي.
في حين تنقل قناة أبوظبي الرياضية اللقاء بصوت المعلق فارس عوض, ويسبقه استديو تحيلي يقدمه حمد الابراهيم, ويحلل فيه كل من خالد الشنيف, وفهد علي.
كما تنقل قناة الجزيرة اللقاء بصوت حماد العنزي, في حين تنقل دبي الرياضية اللقاء بصوت المعلق أحمد الحامد.
و جهزت قناة لاين سبورت ومنذ صباح يوم الأربعاء استديو مفتوح يستضيف فيه عدد من أبرز الأسماء في التحليل الفني والنقد الإعلامي حيث يستضيف الزميل طارق الحماد في تمام الحادية عشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء نجمي الكرة السعودية محمد الدعيع وفهد الكلثم و الناقديين الحصريين للاين سبورت سعود الصرامي وفهد الروقي في واحدة من أكبر التغطيات المواكبة لمواجهة الأخضر المنتظرة بشكل خاص واليوم الآسيوي الحاسم في التصفيات بشكل عام.
كما سيشمل الاستديو التحليلي والإعلامي لأول مرة حضور جماهيري كبير للمشاركة في الاستديو المفتوح الذي سيقرأ المباراة قبل وبعد بدايتها من كافة الجوانب فيما سيكون المعلق المتميز عامر عبدالله أمام ميكروفون الحدث للتعليق على المباراة.





المباراة الأخطر تاريخ المنتخب السعودي

أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تمرينه الأخير في ملعب المباراة أيمي بمدينة ملبورن بقيادة المدرب فرانك ريكارد وذلك في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت ملبورن وأشتمل التمرين على بعض الجمل التكتيكية الخفيفة ولمدة ساعة واحدة وتمرن جميع اللاعبين بدون استثناء ولله الحمد وسيكونون على أهبة الاستعداد للمشاركة في مباراة الاربعاء مع المنتخب الأسترالي.



رايكارد: لن نختلق الأعذار..سنلعب للفوز ولاشيء غيره..جمعنا أدق المعلومات عن أستراليا..ومعوقات مباراة الدمام لم يعد لها أثر



المباراة الأخطر تاريخ المنتخب السعودي






كشف الهولندي رايكارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن معرفته التامة وبدقة لكل مايخص المنتخب الأسترالي ومتغيراته خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد في تصفيات المجموعة الرابعة عن قارة آسيا نحو المرحلة الأخيرة الحاسمة قبل مونديال البرازيل 2014.

وشدد رايكارد في المؤتمر الذي عقد في فندق إنتر كونتيننتال بمدينة ملبورن الأسترالية على (البحث عن الفوز فقط ولا شيء غيره، سواء الأحوال الجوية جيدة أو عكسية، أمطار أو غير ذلك، لانفكر في مثل هذه الأمور ، فقط نريد الفوز).

وفي سؤال لـ (قووول أون لاين) عن مدى تأثره واللاعبين بعدم أهمية النتيجة للفريق المضيف الذي كسب التأهل مسبقا، رد رايكارد "لاشيء نخسره، سنقاتل لأجل الفوز، ونحن ندرك أن المنتخب الأسترالي سيلعب للفوز أيضا وعدم الخسارة على أرضه وبين جماهيره".



المباراة الأخطر تاريخ المنتخب السعودي




وتحدث قبل ذلك عن ارتياحه لمعطيات المعسكر وجاهزية اللاعبين وحماسهم وتركيزهم العالي جدا على أهمية الفوز فقط، مبينا أنه في المباراة السابقة بالدمام ذهابا كان اللاعبون للتو انتهوا من شهر رمضان وصاموا شهرا كاملا ولم تكن المعلومات كافية في أول المشوار، أما الآن فاللاعبون في فورمة جيدة من خلال مستواهم في الدوري وجاهزيتهم اللياقية والفنية، مشددا على أنه واثق من تقديم الأفضل والبحث عن الفوز.
وحول أهم المزايا والإيجابيات التي يراها قوية في تحقيق الفوز ومستوى اللاعبين في الدوري، قال "أكرر بأنه لاهم لنا سوى الفوز، ولن ننظر لأي عقبات، ولن أفرق بين لاعب صغير وآخر كبير، الأهم عطاء اللاعب وجاهزيته، وأؤكد لكم أن اللاعب غير الجاهز لن يلعب".

وتحدث قبل ذلك عن ارتياحه لمعطيات المعسكر وجاهزية اللاعبين وحماسهم، مبينا أنه في المباراة السابقة بالدمام ذهابا كان اللاعبون للتو انتهوا من شهر رمضان وصاموا شهرا كاملا ولم تكن المعلومات كافية في أول المشوار، أما الآن فاللاعبون في فورمة جيدة من خلال مستواهم في الدوري وجاهزيتهم اللياقية والفنية، مشددا على أنه واثق من تقديم الأفضل والبحث عن الفوز.


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





hglfhvhm hgHo'v ugn jhvdo hglkjof hgsu,]d lk` sk,hj>> ig kov[ lk ukr hg.[h[m hglfhvhm hgHo'v hglkjof hg.[h[m hgsu,]d jhvdo sk,hj ugn ukr



 


رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012, 12:42 AM   #2
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 05-08-2019 (09:13 AM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



فائزين
ان شاء الله
بالتوفيق لمنتخبنا


اشكرك ياعبدالله


 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012, 08:38 AM   #3


الصورة الرمزية ابن البادية
ابن البادية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 233
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 16-02-2019 (12:52 PM)
 المشاركات : 268 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ابن البادية مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



باذن الله فاااااااايزن ومتاهلييين عن طريق استراليا

وباذن الله ترجع هيبة المنتخب السعوديه عن طريق هذه المباراة

تشكر اخوووي عبدالله على هذا التقرير


 
 توقيع : ابن البادية



رد مع اقتباس
قديم 05-03-2012, 08:41 AM   #4


الصورة الرمزية ناصر ابن عويمر
ناصر ابن عويمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 16-01-2019 (09:50 AM)
 المشاركات : 721 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ناصر ابن عويمر مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي



الاعلام كان له دور بإعطاء المنتخب وضع اكبر من الذي هو يعيشه فعلاً ولكن نقول عسى هذه الكبوه بها خيره وبعدها صحوه ان شاء الله


 
 توقيع : ناصر ابن عويمر



رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator