آخر 10 مواضيع : قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )           »          حـيـاكـم الله يالـضـيـوف الكـرامـي (الكاتـب : - )           »          حرب الحرايب عزوتي ذخر وسند (الكاتـب : - )           »          . (الكاتـب : - )           »          .... (الكاتـب : - )           »          يا الله يالمطلوب منشى المخيله (الكاتـب : - )           »          القبيلة في جِبرْها تزيـد وتستزيـد (الكاتـب : - )           »          سلام ياهل الطيب وأهل والحميه (الكاتـب : - )           »          معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1344  
 عدد الضغطات  : 609  
 عدد الضغطات  : 753


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 06-03-2012, 12:10 AM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي دوري أبطال آسيا . ممثلو السعودية في مواجهات قوية



دوري أبطال آسيا ممثلو السعودية


تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الدور الأول لدوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين مباريات الجولة الأولى من الدور الأول، حيث ستجرى يوم الثلاثاء المقبل 8 مباريات ضمن المجموعات الأولى والثانية والخامسة والسادسة، في حين ستقام ثماني مباريات أخرى يوم الأربعاء المقبل في المجموعات الثالثة والرابعة والسابعة والثامنة.
وتشتعل المنافسة في البطولة هذا العام من أجل الفوز باللقب، حيث عملت الأندية المشاركة على تعزيز صفوفها وإعداد فرقها بأفضل صورة ممكنة من أجل التربع على لقب البطولة الآسيوية الأولى على مستوى الأندية.
وشهد الدور التمهيدي للبطولة نجاح أربعة فرق في تحقيق الفوز لتحجز بطاقات التأهل للمشاركة في الدور الأول، وهي الشباب الإماراتي والاستقلال الإيراني وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي وأديلايد يونايتد الأسترالي.
ويشار إلى أن السد القطري نجح في الفوز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة العام الماضي بعد فوزه على تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.
وكان نادي الاتحاد السعودي توج بلقب البطولة مرتين عامي 2004 و2005 مقابل مرة واحدة لأندية العين الإماراتي (2003) وتشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي (2006) وأوراوا ريد دايموندز الياباني (2007) ووغابما أوساكا الياباني (2008) وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي (2009) وسيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي (2010).
وفي الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى يلتقي الريان القطري مع الاستقلال الإيراني على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، وناساف الأوزبكي مع الجزيرة الإماراتي على ستاد مدينة قرشي المركزي.
وفي المجموعة الثانية يلتقي بني ياس الإماراتي مع العربي القطري على ستاد بني ياس، والاتحاد السعودي مع باختاكور الأوزبكي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وفي المجموعة الثالثة يتقابل لخويا القطري مع الأهلي السعودي على ستاد نادي السد في الدوحة، وسيباهان الإيراني مع النصر الإماراتي على ستاد فولاد شهر في أصفهان.
وفي المجموعة الرابعة يلتقي الشباب الإماراتي مع الغرافة القطري على ستاد محمد بن راشد آل مكتوم في دبي، والهلال السعودي مع بيروزي الإيراني على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
أما في المجموعة الخامسة فيلتقي بونيودكور الأوزبكي مع أديلايد يونايتد الأسترالي على ستاد جار في طشقند، وغامبا أوساكا الياباني مع بوهانغ ستيلرز على ستاد اكسبو 70 في أوساكا.
وفي المجموعة السادسة يتقابل بريسبان روار الأسترالي مع طوكيو الياباني على ستاد مدينة بريسبان، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع بكين غوان الصيني على ستاد أولسان مونسو.
وفي المجموعة السابعة يلتقي ناغويا غرامبوس الياباني مع سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي على ستاد ميزوهو في ناغويا، وتيانجين تيدا الصيني مع سنترال كوست مارينرز الأسترالي على ستاد تيانجين تيدا.
أما في المجموعة الثامنة فيلتقي بوريرام يونايتد التايلاندي مع كاشيوا ريسول الياباني على ستاد مدينة بوريرام، وتشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع غوانغزهو ايفرغراند الصيني على ستاد مدينة جيونجو.


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





],vd Hf'hg Nsdh > lleg, hgsu,]dm td l,h[ihj r,dm Hf'hg Nsdh l,h[ihj hgsu,]dm ],vd



 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator