آخر 10 مواضيع : قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )           »          حـيـاكـم الله يالـضـيـوف الكـرامـي (الكاتـب : - )           »          حرب الحرايب عزوتي ذخر وسند (الكاتـب : - )           »          . (الكاتـب : - )           »          .... (الكاتـب : - )           »          يا الله يالمطلوب منشى المخيله (الكاتـب : - )           »          القبيلة في جِبرْها تزيـد وتستزيـد (الكاتـب : - )           »          سلام ياهل الطيب وأهل والحميه (الكاتـب : - )           »          معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1346  
 عدد الضغطات  : 610  
 عدد الضغطات  : 755


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 02-04-2012, 01:41 AM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي نادي النصر وقضية السحر



نادي النصر وقضية السحر
أكد المتحدث الرسمي والأمين العام لنادي النصر السعودي الأستاذ علي حمدان إن إدارة النادي تابعت خلال اليومين الماضيين ما تم طرحه وتداوله بشكل واسع في وسائل الإعلام عن وجود سحر ورقاة وقراءة قران خلال الأيام الماضية في نادي النصر ومن باب طرح الحقيقة الكاملة للجميع نود أن نوضح الآتي :

أولا : إن تأخرنا في الرد على هذا الموضوع كان بسبب انشغالنا بمعسكر ومباراة الفريق الأول لكرة القدم مع شقيقة نادي التعاون ولم نكن نرغب في لفت انتباه اللاعبين والإداريين والجماهير لأمور ليست رياضية .
ثانيا : كمسلمين نؤمن تمام الإيمان بوجود السحر وإمكانية استخدامه لأي سبب ولأي غرض ولكن هذا الأمر له ضوابط وأساليب محددة .
ثالثا : تعتقد إدارة النادي أن ما يحدث للفريق الأول لكرة القدم من تواضع في النتائج مرتبط بشكل أساسي بالجاهزية الفنية والبدنية للاعبين وهي تسعى ومنذ ثلاث سنوات لإعداد فريق ينافس ويحقق البطولات دون الالتفات لمثل هذه الخزعبلات .
رابعا : تؤكد إدارة النادي بأنها لم تستعين بأي شكل من الأشكال بأي مشايخ أو رقاة للقراءة في النادي أو كما تم تداوله لــ" فك السحر " لأيمانها التام أن الأمر طبيعي ومرتبط بالجاهزية الفنية البحتة .
خامسا : تستغرب إدارة النادي أن هناك أناس يستثيرهم قراءة القران في أروقة النادي إن حصل ذلك ، وهذا عملا ليس له علاقة بالسحر والسحرة والشعوذة بل انه عمل محبب للنفس ومرغوب ويحث عليه ديننا الحنيف .
سادسا: تستغرب إدارة النادي إثارة مثل هذه المواضيع في أوقات متفاوتة لجذب انتباه الجماهير النصراوية خاصة والجماهير بشكل عام إلى أمور لا تمت للعمل الرياضي ولا تساعد على تطوره .
سابعا: إن الاستغناء عن بعض العاملين في النادي يأتي كسياسة عامة لإدارة النادي لترشيد الإنفاق وتوفير الكفاءات المؤهلة لخدمة الكيان وليس له علاقة لا من قريب أو من بعيد بما تم التطرق إليه في وسائل الإعلام وقد تم بالفعل الاستغناء عن عدد من الموظفين والعاملين خلال الفترة القريبة الماضية .
ثامنا : تؤكد إدارة النادي أنها ستلاحق قضائيا كل من حاول أو يحاول الإساءة لكيان نادي النصر بأي شكل من الأشكال .
تاسعا: تحترم إدارة نادي النصر الإعلاميين والنقاد الذين كان لهم رؤية واضحة في هذا الموضوع وطرحوا أفكارهم بكل حيادية وموضوعية دون إسفاف أو إسقاط أو تهريج وفي نفس الوقت تستغرب إدارة النادي انسياق بعض وسائل الإعلام وبعض الإعلاميين خلف تغريدات شخصية وغير مسئولة وتهويلها بالطرح والمناقشة وكأنها أمر واقع .

الفهيد يرد على النصر: بيانهم متناقض.. والقرآن سيظهر عَبْر مكبرات الصوت قريباً


نادي النصر وقضية السحر



قال كاتب تغريدات "سِحْر النصر" مدير تحرير صحيفة "الحياة"، أحمد الفهيد، إن بيان الإدارة النصراوية أكد - من حيث أراد النفي - أن حادثة حضور رقاة إلى النادي حصلت فعلاً. وأضاف "في الفقرة الخامسة من البيان أشارت إدارة النادي إلى استغرابها (من أن هناك أناساً يستثيرهم قراءة القرآن في أروقة النادي إن حصل ذلك، وهذا يُعَدّ عملاً ليس له علاقة بالسحر والسحرة والشعوذة بل إنه عمل محبب للنفس ومرغوب، ويحث عليه ديننا الحنيف)، وهو - في رأيي - تمهيد مبكر لوضع مكبرات الصوت في النادي، التي أشرتُ إليها في واحدة من التغريدات التسع، كما أنها تشير في شكل مبطن إلى أن قراءة القرآن داخل النادي حصلت".

وتابع الفهيد: "الفقرة السابعة دلت أيضاً بطريقة غير مباشرة على أن الاتهامات التي طالت أشخاصاً بتسهيل وضع السحر داخل النادي كانت سبباً في إبعادهم عن النصر، وإلا لماذا يتم الحديث عن قرارات استغناء وإبعاد كهذه الآن؟!".

ولفت الفهيد إلى أنه ليس في صدد الدخول في مواجهة مع النصراويين إدارة وأعضاء شرف وجماهير، وأوضح: "أحترمهم كلهم، وبعضهم أصدقاء لي، أحبهم ويحبونني، وأتفهم غضب غالبيتهم من نشر خبر كهذا، لكنني صحفي، وزادي هو الخبر؛ وبالتالي فإنني سأكون خاضعاً لسلطة خبري، وليس لسلطة ردة الفعل المتوقعة، وخصوصاً أنني أستعين بمصادر من قلب الأندية التي أنشر أخباراً عنها، ولن أسيء إلى نفسي بأخبار مغلوطة، تُفقدني ثقة الناس، وتجعلني ممن إذا حدَّث كذب".

وتساءل: "إذا كانت إدارة النصر تعد التغريدات التي كتبتها (غير مسؤولة) فلماذا بادرت إلى نفيها، وسكتت عن الخبر الذي نشرته جريدة رسمية هي جريدة (الرياض) عن حضور 3 رقاة إلى النادي؟ فهل ما ذكرته كذب وما ذكرته (الرياض) صحيح؟! ثم لماذا احتاجت إدارة النصر إلى 3 أيام لترد على تغريدات (شخصية) كما وصفَتْها".


وختم الفهيد حديثه بالقول: "تعوَّدتُ على نفي الأخبار التي أنشرها في حسابي الخاص بـ(تويتر). كنت أدافع في البداية عن صدق هذه الأخبار، لكنني أخيراً تركت لهذه الأخبار مهمة أن تدافع عن نفسها؛ لذا يتبيّن في آخر المطاف أن ما نشرته هو الصحيح، والأمثلة على ذلك كثيرة جداً".

وكان الفهيد قد واجه حملة تكذيب لأخبار نشرها عن انتقال سعد الحارثي للهلال، ورغبة أسامة هوساوي في الانتقال من الهلال إلى أوروبا، ورغبة حسن معاذ في الانتقال من الشباب، واعتداء محمد نور على رجل أمن، ورحيل آيمانا عن الهلال في فترة الانتقالات الشتوية، وخلاف الأمير الوليد بن بدر مع علي كميخ، الذي كان سبباً في رحيل الأخير عن النادي، وكلها ثبتت صحتها بعد وقت طويل.






نادي النصر وقضية السحر


بسيط وهادي وعاشق للنصر هو المشجع معيض الناصر الذي زج باسمه في القضية المتفجرة حاليا في الإعلام حول وجود اعمال سحرية في النصر وبإندفاع غير محسوب من البعض ربط اسم معيض مع القضية بسبب أن احمد الفهيد صاحب تغريدات السحر على موقع التدوين المصغر ذكر أن شخصاً يبدا اسمه بحرف الميم هو المشتبه به ولكنه غائب عن الظهور !! وهو الأمر الذي دفع البعض بقصد او دون قصد لربط الامر بالمشجع .
ولكن معيض ظهر عبر قناة لاين سبورت في مشهد مؤثر وأنكر علاقته بأي شيء وببساطته وتلقائية نفى كل ما قيل ولسان حاله يقول حسبنا الله ونعم الوكيل.





[]

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





kh]d hgkwv ,rqdm hgspv hgkwv ,hp]



 


رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 03:44 PM   #2


الصورة الرمزية عاشق الماضي
عاشق الماضي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 296
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 09-04-2015 (02:14 PM)
 المشاركات : 82 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عاشق الماضي مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الادارة النصراوية تنفي مأحدث والاعلام يؤكد أن الادارة استدعت مشايخ لقراءة القران وفك السحر
حتى الاتهامات طالت من مالهم لاحول ولا قوة بالنادي ومن ضمنهم معيض الذي نفي ذالك
وهذة كلها اجتهادات من الادارة النصراوية وإعلام النصر لي اخفاء فشل الفريق في الموسم وامتصاص غضب الجمهور وإشغالة في هذة القضية
اشكرك يا عبدالله علي نقلك الرائع
تقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator