آخر 10 مواضيع : معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )           »          ابراج العمارية للمظلات والسواتر0509038936برجولات الحدائق (الكاتـب : - )           »          يا مريح راسك (الكاتـب : - )           »          انواع الرجال (الكاتـب : - )           »          يا الآدمي (الكاتـب : - )           »          الشعر هاجوس (الكاتـب : - )           »          في سودة ابها بالرفيع العالي (الكاتـب : - )           »          قصيرين وطايلين بفعلهم عالي وقمه (الكاتـب : - )           »          قصيدة مهداة للأخ/عبدالله بن محسن الحبردي (الكاتـب : - )           »          للطيب قيمة عند وافين الأشبار (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1238  
 عدد الضغطات  : 573  
 عدد الضغطات  : 720


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 07-04-2012, 08:47 PM   #1


الصورة الرمزية احمد القصيري
احمد القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 272
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 20-12-2016 (12:02 AM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  احمد القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Sienna
افتراضي من سيحقق الدوري ومن سيهبط للاولى



مع اقتراب دوري زين للمحترفين من خط النهاية، تترقب أعين الجماهير السعودية ما ستسفر عنه الجولتين المتبقيتين واللتان ستحددان بطل دوري زين في نسخته الحالية، وأصحاب المراكز الثاني والثالث، بالإضافة إلى أنها ستحدد معالم الفريق الثاني الذي سيهبط إلى دوري الدرجة الأولى برفقة فريق الأنصار الذي تأكد هبوط رسمياً، كما أنه سيتضح من هي الـ8 فرق التي ستحظى بشرف المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، ومن خلال هذا التقرير سنلقي نظرة على أبرز حظوظ تلك الفرق.
*
المنافسة على لقب الدوري:
تتنافس فرق الشباب والأهلي والهلال على لقب الدوري بآمال مختلفة تكاد تكون مرتفعة في جانبي فريقا الشباب والأهلي وضئيلة جداً في جانب فريق الهلال.
*
الشباب :
يتصدر الفريق سلم الترتيب بـ (60) نقطة وتبقى له لقاءين حيث سيستضيف الأنصار على ملعب الأمير فيصل بن فهد وسيختتم مشواره في المسابقة بمواجهة الأهلي في جدة .
فوز الفريق في لقاءيه المقبلين يعني تتويجه رسمياً بلقب الدوري، كما أن فوزه على الأنصار وتعادله مع الأهلي يمنحه لقب البطولة كونه يبتعد عن الأهلي بفارق نقطتين .
أما في حال فوزه على الأنصار وخسارة الأهلي من الرائد فإنه سيتوج رسمياً باللقب دون النظر لنتيجة مباراته الأخيرة .
ويتوج الشباب باللقب حتى في حال تعادله والأهلي في مواجهتيهما الأخيرتين وفوز الهلال في لقاءيه المقبلين فسيتساوى مع الشباب بالنقاط بينما تميل كفة المواجهات المباشرة لصالح الشباب الذي فاز عليها ذهاباً وتعادلاً سلبياً في الإياب .
*
الأهلي :
يملك الأهلي 58 نقطة، وسيلعب مع الرائد في بريده ومن ثم سيلتقي الشباب في جدة وفوزه في المباراتين بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى سيتوجه بطلاً للمسابقة ، وكذلك في حال خسارة الشباب أمام الأنصار وفوز الأهلي على الرائد وتعادله مع الشباب فإنه سيظفر باللقب بفارق نقطة، وكذلك في حال تعادل الشباب في مواجهة الأنصار والأهلي مع فوز الفريق الأهلاوي على الرائد فإن الأهلي سيتوج بطلاً حيث سيتساوى الفريقان في النقاط فلكل فريق (62) نقطة وستميل الكفة للأهلي بفارق المواجهات المباشرة حيت تعادلاً في الذهاب بهدفٍ لمثله بشرط فقدان الهلال لنقطة واحدة .
*
الهلال :
يعتبر فريق الهلال أقل الفرق حظوظاً في الحصول على اللقب والذي يطمح لتحقيقه للمرة الثالثة على التوالي، حيث يملك الهلال 56 نقطة، ويمني النفس بفقدان الشباب لـ( 5 ) نقاط من ( 6 ) ممكنة وكذلك فقدان الأهلي لـنقطتين مع تحقيق الهلال الفوز في مباراتيه أمام نجران خارج ملعبه ومن ثم الاتفاق في الرياض وبالتالي يتساوي مع الأهلي بالنقاط لكلٍ منهما ( 62 ) نقطة لكن فارق المواجهات المباشرة يقف في مصلحة الهلال لأنه فاز ذهاباً بأربعة أهداف نظيفة وخسر إيابا بهدفٍ دون رد وبالعودة إلى لائحة تحديد ( المركز الأول في دوري زين ) يتم اللجوء للنقاط وفي حالة تساويهما في النقاط يتم النظر إلى المواجهات المباشرة بينهما ولأن كل فريق حقق الفوز في مباراة فسيتم الاحتكام إلى فارق الأهداف في مباراتيهما ذهاباً وإيابا وهو ما يعني تفوق الهلال .
*
النقطة 62:
قد يحدث وأن تتحصل فرق الشباب والأهلي والهلال على رقم نقطي موحد وهو الرقم 62، ويمكن أن يحدث ذلك في حالة تعادل الشباب مع الأهلي وتعادله مع الأنصار وفوز الأهلي على الرائد وانتصار الهلال في مواجهتيه أمام نجران والاتفاق، ففي هذه الحالة يتم النظر لمواجهات الفرق الثلاثة فيما بينهما ذهاباً وإياباً ووقتها سيذهب اللقب لمصلحة الشباب الذي تغلب على الهلال مرة وتعادل في أخرى، وتعادل مرتين مع الأهلي، فيما سيكون الأهلي ثانياً وهو الذي تعادل مرتين مع الشباب وكسب الهلال مرة وخسر منه أخرى، ويحل الهلال ثالثاً وهو الذي خسر مرتين أمام الشباب والأهلي وتعادل مع الشباب أخرى وكسب الأهلي مرة.
*
من سهيبط مع الانصار لدوري الاولي:
يهبط في كل موسم فريقين إلى دوري الدرجة الأولى، وهذه المرة حجز فريق الأنصار مقعده مبكراً، منتظراً المرافق الثاني له على نفس الرحلة، والتي يحاول الهرب منها ثلاث فرق هي هجر والتعاون والقادسية.
*
هجر :
يحتل الفريق المركز الحادي عشر بـ23 نقطة، ويعتبر أكثر الفرق فرصاً في البقاء حيث يحتاج للحصول على نقطة واحدة من مواجهتيه المقبلتين أمام القادسية والاتحاد، بينما فقدان القادسية لأي نقطة من لقاءيه مع هجر والنصر في الرياض يعني بقاءه أيضا.
أما في حالة خسارة هجر لمباراتيه مع فوز التعاون والقادسية في مباراتيهما يعني اللجوء لمباراتين فاصلتين ذهابً وإياباً بين هجر والقادسية حسب لوائح تحديد الهبوط في دوري زين حيث سيتساوى القادسية وهجر ب(23) نقطة .
*
التعاون :
يحتل المركز الثاني عشر بـ18 نقطة، وتحقيقه الفوز في مباراتيه المقبلتين أمام الفتح والرائد سيضمن بقاءه رسمياً، وكذلك خسارة القادسية لمباراتيه، وقد يتم اللجوء إلى مباراتين فاصلتين في حال خسارة التعاون لمباراة وفوزه في الأخرى ليصبح رصيده (21) نقطة وكذلك تعادل القادسية مع هجر وفوزه على النصر ليتساويا في رصيد النقاط .
*
القادسية :
يحتل الفريق المركز الثالث عشر بـ17 نقطة، وفوزه في لقاءيه أمام هجر والنصر مع خسارة التعاون لمباراة واحدة تعطيه أفضلية البقاء وكذلك فوزه في مباراة وتعادله في أخرى مع تعادل التعاون في مباراتيه سينجيه من الهبوط.
أما في حالة خسارته لمواجهته القادمة أمام هجر وفوز التعاون على الفتح فإنه سيهبط رسمياً قبل الجولة الأخيرة.

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





lk sdprr hg],vd ,lk sdif' ggh,gn hg],vd sdprr sdif'



 


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 10:04 PM   #2


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



غداً تتضح معالم بطل الدوري
والمنافسة على تحقيق اللقب منحصرة بين الشباب و الاهلي و الهلال
أما في حالة فوز الشباب علي الانصار سيكون الهلال خارج الحسابات
ويبقي بين الشباب و الاهلي
لكن في عالم كرة القدم لايوجد مستحيل
أشكرك يا أحمد على نقلك الرائع وتفاعلك بالقسم الرياضي
تقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 10:13 PM   #3


الصورة الرمزية احمد القصيري
احمد القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 272
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 20-12-2016 (12:02 AM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  احمد القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الله يعافيك اخوي عبدالله
وفعلا لا مستحيل في كورة القدم


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator