منتديات القصيرين من حرب

منتديات القصيرين من حرب (http://www.alqesuirien.com/vb/)
-   منتدى الرياضة السعودية (http://www.alqesuirien.com/vb/f22/)
-   -   الاهلي و الشباب قبل المباراة (http://www.alqesuirien.com/vb/t2572.html)

عبدالله القصيري 14-04-2012 01:37 AM

الاهلي و الشباب قبل المباراة
 

أنهى الفريق الكروي الأهلاوي إعداده للقاء الشباب مساء السبت في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين بمناورة خفيفة تابعها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي.
وذكرت إدارة النادي الأهلي الجماهير الأهلاوية الوفية بأنه سيتم توزيع التذاكر التي اشترتها الإدارة من شركة صلة يوم السبت في استاد الأمير عبدالله الفيصل قبل فتح أبواب الملعب عن طريق رابطة الجماهير والعلاقات العامة بالنادي ، ونبهت الإدارة بأنه لن يتم أي توزيع للتذاكر في مقر النادي مطلقاً .
من جانبها, وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى جدة مساء الجمعة بعد أن غادرت مطار الملك خالد الدولي وضمت أفراد البعثة 20 لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية, وسط استقبال جماهيري جيد.
وكان قد أنهى الشباب ظهر يوم الجمعة مرانه الأخير على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة السيد ميشيل برودوم، وذلك استعداداً للقاء الأهلي يوم السبت في ختام دوري زين للمحترفين. وقسم السيد برودوم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل الفنية طغت عليها الجوانب الترفيهية.








شدد قائد فريق الشباب أحمد عطيف على صعوبة مباراة السبت أمام الأهلي, وقال المباراة ستكون في غاية الصعوبة لأننا سنلعب أمام فريق كبير"، مستدركاً بقوله "لكننا مصممون على المضي في طريق البطولات". وأشار عطيف إلى أنهم لن يدخلوا المباراة وفي ذهنهم أنهم يلعبون بفرصتين, قائلاً "سندخل لنقدم أفضل مالدينا من مستوى, والنتيجة في علم الله, ولكننا لن نلتفت للفرصتين التي سنلعب بها, حيث أن الفوز هو هدفنا الذي نسعى لتحقيقه في المباراة".
أما ناصر الشمراني هداف الشباب فقال بأن الفوز باللقب أمام المنافس الأول هو أمر سيزيد من حلاوة البطولة سواء فاز بها الشباب أو الأهلي, ولكنه أبدى ثقته بفريقه في تحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من الفوز باللقب السادس في تاريخه, مضيفاً بقوله "الأهلي فريق مميز وكبير, ويقدم كرة رائعة وهو جدير بالمنافسة على اللقب, كما أننا سنحترمه في الملعب, ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفوز".
في حين أشار حارس الفريق وليد عبدالله إلى أنهم بذلوا جهداً كبيراً طيلة الموسم, ويأملون في أن يجنون ثمار ذلك خلال اللقاء المرتقب مع الأهلي, مضيفاً بقوله "قدمنا مستويات مميزة أشاد بها الكثير, ونتطلع في أن تستمر هذه المستويات خلال المباراة الختامية وأن نفوز بلقب الدوري".

الأهلاويون يستلحون بجماهيرهم


وعلى الأجانب الآخر, دعا تيسير الجاسم قائد الأهلي جماهير الفريق إلى مؤازرتهم كلاعبين في اللقاء الأخير للفريق في بطولة الدوري, واعداً بتقديم المستوى الذي يرضي جميع الأهلاويين, وتابع الجاسم حديثه بقوله "الكل متحفز لهذا اللقاء, ونتمنى أن نواصل المستويات التي قدمناها في المباريات الماضية وأن ننجح في تحقيق نتيجة تمكننا من معانقة اللقب الغائب عن خزانة القلعة منذ فترة طويلة".
كما شدد اللاعب محسن العيسى على أن معنويات اللاعبين عالية, خاصة بعد الفوز الكبير والمقرون بالمستوى أمام الرائد الأسبوع الماضي, وقال الوافد الأهلاوي الجديد "أتمنى أن تكون هذه النتيجة محفزة لنا في أن ندخل اللقاء الختامي بذات الروح والرغبة والحماس, كما أن جماهيرنا التي ستحضر للقاء سيكون لها دور بارز في رفع معنوياتنا أمام الخصم القوي والذي يقدم هو الآخر مستويات مميزة".
بينما تحدث اللاعب معتز الموسى عن اللقاء بقوله " كنا نلعب المباريات الماضية بضغط كبير خوفاً من فقدان أي نقطة تمنح الشباب لقب الدوري, والآن أصحبت الكفة متساوية نوعاً ما, وأصبح الحسم بأيدينا وعلى أرضنا وبين جماهيرنا, لذلك لن نفوت هذه الفرصة, وسنقدم كل مالدينا من أجل أن نسعد الجماهير الأهلاوية الكبيرة والتي وقفت معنا وصبرت كثيراً وحان الوقت لأن تفرح".

منصور القصيري 16-04-2012 09:18 AM

الاخ عبدالله اشكرك على النقل
بالتوفيق للفريقين
تحياتي لك
،،

عبدالله القصيري 17-04-2012 12:21 AM

الله يعطيك العافية يا أبوياسر

وأشكرك على مرورك الكريم
تقبل تحياتي



الساعة الآن 02:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Security team