منتديات القصيرين من حرب

منتديات القصيرين من حرب (http://www.alqesuirien.com/vb/)
-   منتدى الرياضة السعودية (http://www.alqesuirien.com/vb/f22/)
-   -   الزعيم لدور الستة عشر في بطولة ابطال اسياء (http://www.alqesuirien.com/vb/t2810.html)

احمد القصيري 15-05-2012 11:27 PM

الزعيم لدور الستة عشر في بطولة ابطال اسياء
 
حافظ فريق الهلال على صدارة مجموعته الآسيوية حينما اختتم مبارياته في دور المجموعة من دوري أبطال آسيا بفوز مهم على ضيفه الغرافة القطري بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.
وكان فريق الهلال يحتاج لنقطة واحدة لضمان التأهل نحو دور الـ16, ولكنه كان يهدف لضمان الصدارة من أجل تجنب مواجهة ممثل الوطن الآخر الاتحاد, واللعب على أرضه وبين جماهير في أولى لقاءات الأدوار النهائية.
وقدم الهلال مستوى مميزاً طيلة فترات المباراة, وخاصة في الشوط الأول الذي شهد إضاعة الكثير من الفرص المحققة, حيث انتهى بالتعادل السلبي, قبل أن يفتتح أحمد الفريدي أهداف المباراة بمتابعته لكرة الكوري بيونغ سو ليضعها في الشباك.
وضاعف اللاعب المميز في المباراة نواف العابد النتيجة بعدما تلقى تمريرة رائعة من أحمد الفريدي ليواجه المرمى, ويفضل مراوغة الحارس قبل أن يودعها الشباك كهدف هلالي قرّب الفريق من حسم المباراة.
ولكن أسامة هوساوي مدافع الهلال حبس أنفاس الجماهير الهلالية حينما سجل في مرمى فريقه هدف تقليص النتيجة على إثر عدم تفاهم بينه وبين حسن العتيبي في إحدى الكرات العرضية, إلا أن الهلال استطاع المحافظة على النتيجة ليقابل الثاني في المجموعة الرابعة "بني ياس أو باختاكور" الاسبوع المقبل. فيما سيلعب بيروزي الإيراني الوصيف مع الاتحاد في جدة أيضاً الاسبوع المقبل.

ســعـود 16-05-2012 12:30 AM

دربك اخضر يازعيم
احمد يعطيك العافيه على نقل الاخبار الرياضيه التي تخص الرياضه
السعوديه عامه والهلال خاصه .


الساعة الآن 06:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Security team