منتديات القصيرين من حرب

منتديات القصيرين من حرب (http://www.alqesuirien.com/vb/)
-   منتدى الرياضة العالمية (http://www.alqesuirien.com/vb/f23/)
-   -   التشيك أمام اليونان .. وروسيا و بولندا (http://www.alqesuirien.com/vb/t3005.html)

عبدالله القصيري 12-06-2012 02:35 PM

التشيك أمام اليونان .. وروسيا و بولندا
 


قووول اون لاين/ تنطلق اليوم الثلاثاء الجولة الثانية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012"، بمواجهتين، تجمع الأولى التشيك واليونان، تليها مباراة بولندا وروسيا ضمن منافسات المجموعة الأولى.

التشيك - اليونان
على ستاد مايسكي في مدينة فراتسواف البولندية يسعى المنتخب التشيكي الجريح للتشبث بأخر آمال المنافسة على بطاقتي الدور الثاني بعد سقوطه المخيب برباعية أمام المنتخب الروسي، عندما يلاقي نظيره اليوناني الذي تعادل مع المستضيفة بولندا في اللقاء الأول.


ويفتقد المنتخب اليوناني لجهود بابدبولوس بعد أصابته في الرباط الصليبي بالإضافة لمدافعه باباستو بولس بسبب طرده في لقاء بولندا، وعلى الجانب التشيكي أستعاد نجمي المنتخب ميلان باروش وتوماس رويسكي عافيتهما بعد الكدمات التي تعرضا لها في مباراة روسيا وسيكونان جاهزين حسب تأكيدات الجهاز الطبي .

ولم يفلح الهجوم التشيكي في اختراق الشباك اليونانية في أخر ثلاث مباريات جمعتهما، كما أنه يعتبر الأضعف تهديفيا من بين المنتخبات المتأهلة للنهائيات حيث لم يسجل مهاجموه خلال التصفيات سوى 12 هدفا ً فقط .

بولندا - روسيا
بعد الفوز العريض على التشيك في الجولة الماضية (4-1) يطمح المنتخب الروسي للنقاط الثلاث ليكون أول المتأهلين للدور الثاني، لكنه سيصطدم بجدار أصحاب الأرض المنتخب البولندي الذي فقد نقطتين ثمينتين أمام اليونان في الجولة الماضية بعد تعادلهما بهدف لمثله، لذا سيطمع هو الأخر بالنقاط الثلاث خصوصا ً أنها ستكون الأولى في تاريخه أوروبيا في مشاركته الثانية.

وسيغيب عن المنتخب البولندي حارسه تشيزني بعد طرده في لقاء الذهاب وسيعوض تايتون الحارس البديل مكانه ماعدا ذلك تبدو صفوف المنتخبين مكتملة.

ويعد هذا اللقاء رقم 15 حيث كانت الغلبة للمنتخب الروسي سبع مرات، مقابل ثلاثة للمنتخب البولندي وانتهت أربع مباريات بالتعادل.

محمدالقصيري 12-06-2012 03:00 PM

الله يعطيك العافية اخوي عبدالله علا هذا الطرح والتواجد
لك منى كل التقدير

مخاوي الليل 12-06-2012 09:11 PM

الاخ / عبدالله ... شكرا لك على النقل

عبدالله القصيري 13-06-2012 12:57 AM

الله يعطيكم العافية
واشكركم على المرور الكريم
ولـــكــم أجـمـل تـحـيـة


الساعة الآن 06:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Security team