منتديات القصيرين من حرب

منتديات القصيرين من حرب (http://www.alqesuirien.com/vb/)
-   منتدى الرياضة العالمية (http://www.alqesuirien.com/vb/f23/)
-   -   إيطاليا أمام كرواتيا و أسبانيا تبحث عن الفوز امام ايرلندا (http://www.alqesuirien.com/vb/t3030.html)

عبدالله القصيري 14-06-2012 02:00 PM

إيطاليا أمام كرواتيا و أسبانيا تبحث عن الفوز امام ايرلندا
 




يسعى المنتخبان الإيطالي والأسباني اليوم إلى تعزيز حظوظهما بالتأهل للدور الثاني عندما يلتقيان كرواتيا وإيرلندا على التوالي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا ً ببولندا أوكرانيا .

إيطاليا x كرواتيا


في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية، وعلى ملعب مدينة بوزنان البولندية سيخوض الطليان لقاءا ً صعبا ً أمام متصدر المجموعة المنتخب الكرواتي الذي فاز في لقائة الأول على ايرلندا 3 - 1، لكن المستوى المميز الذي قدمه لاعبي المنتخب الإيطالي في مباراة أسبانيا ، التي إنتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، أعطتهم دفعة معنوية كبرى قبل مباراة اليوم بعد ثلاث خسائر ودية تلقوها قبل بدء النهائيات.

وسيدخل المنتخب الإيطالي اللقاء بطريقته الجديدة 3-5-2 مع احتمالية إشراك دي ناتالي بديلا ً لبالوتيلي الذي لم يقدم أداءاً مرضيا ً في مباراة أسبانيا، فيما يسعى المنتخب الكرواتي لتعزيز خط المنتصف، وذلك لمحاولة الإمساك بزمام الأمور من خلال تضييق المساحات على لاعبي وسط الآزوري.

يذكر أن المنتخب الكرواتي يشكل عقدة للمنتخب الإيطالي فقد ألتقيا في خمس مواجهات فاز الكروات ثلاث مرات وأنتهت مبارتين بالتعادل.

أسبانيا x إيرلندا

على ملعب مدينة جينداسك وفي تمام الساعة 9:45 مساء اً بتوقيت السعودية، ينتظر أن يبدأ ديل بوسكي لقاء منتخبه أسبانيا بنفس طريقتة أمام الطليان بدون الإعتماد على مهاجم صريح والتي أثارت جدلا ً واسعاً في وسائل الإعلام الأسبانية والعالمية .

الفوز في لقاء اليوم هو شعار حامل اللقب حتى لايدخل الإسبان في الجولة المقبلة في صراع على البطاقة المؤهلة، أما المنتخب الإيرلندي فيسعى لتحقيق آماله لكن يتوجب علية الفوز بلقائيه القادمين أمام عمالقة أوروبا أسبانيا وإيطاليا .

مما يشار إليه أن المنتخب الكرواتي يتصدر المجموعة بثلاث نقاط فيما يحل المنتخبان الإيطالي والإسباني ثانيا ً بنقطة أما المنتخب الأيرلندي فيحل أخيرا ً بلانقاط.

منصور القصيري 17-06-2012 01:25 AM

الله يعطيك العافية

ســعـود 17-06-2012 04:49 PM

يعطيك العافيه .
والفوز اتمناه لمنتخب اسبانيا .


الساعة الآن 04:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Security team