آخر 10 مواضيع : صباغ الدمام صباغ - صباغ دهانات جميع الالوان0555030324 (الكاتـب : - )           »          سلام مني للرجال المشاكيل (الكاتـب : - )           »          مقاول في جدة ملاحق تشطيب ترميم فلل عمائر0507057025 مقاول ترميمات (الكاتـب : - )           »          تنسيق اشجار تصميم وتركيب نوافير عشب صناعي تصميم شلالات0556242888 (الكاتـب : - )           »          تركيب مظلات مواقف السيارات بطريقة أمنة‏0500301445 ظل جدة تركيب مشاريع الهناجر (الكاتـب : - )           »          تصميم وتنسيق الحدائق0556242888زهور ديكورات شلالات نوافير شبكات ري (الكاتـب : - )           »          قصيده بالبطل فارس العريمه (الكاتـب : - )           »          اعمال شبوك مزارع فى جدة0502444300شبوك الجوف شبوك سكاكا شبوك عرعر (الكاتـب : - )           »          عــدل وبــدل وغـيـر جــو (الكاتـب : - )           »          يامرحـبا مـلـيـون واهلـن وسهلـن (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1515  
 عدد الضغطات  : 663  
 عدد الضغطات  : 828


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الأدبية > منتدى الشعر الشعبي
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 15-06-2012, 07:50 PM   #1


الصورة الرمزية الشبح
الشبح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 387
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-07-2012 (08:47 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الشبح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي الجكس




=السلام عليكم
انا مبتداء وارجو منكم افادتي بالنقد الهادف ولكم مني جزيل الشكر


انا شهد ان الجكس سبعه وتسعين =موتر ويفزع لأبغيته تتله
صناعه الياهود عيال الملاعين =قامو بتصنيع الدقاقه وجله
دفرنسه الخلفي وهوباته يمين =ماكنه الا الكنق محد ن وصله
وليا نهمة القير من بعد الاثنين =كنك تعزوا بواسمين الاهله
يقنيه راع الحر لجل الكراوين =وراع المدينه ماشقى فيه لله
لانه قوي عزوم ماله مضاهين =راعيه مافكه ولا فيه عله
يسوى لكازز في عيون الملايين =لان المجنز ماركب سايق ن له
وخذلك خوين ماعرف غدر ن وشين =وطبعه سموح ن ماعرف كود دله
مر المحطه عب خمسه وتسعين =خله يزود العزم وانته تتله
لاتشغل مسجل ودقق معي زين =يجيك درب ن واضح ن لك محله
مخرج خمس ميه واربع وعشرين =قطن مكان ذيابت ن مسفهله
ديرت رجال ن للعداء مستعدين =الله ياربعي هل الطيب كله
تاريخهم مسطر بمسك ورياحين =يستاهلون المدح لنهم هلن له
قصيرين الاسم طلقين الايمين =ينطحك واحد كنهم معه شله
اهل الكرم والجود رجال ن ميامين =فكاكت الزنقات سيف ن نسله

الموضوع الأصلي: الجكس || الكاتب: الشبح || المصدر: منتديات القصيرين من حرب

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





hg[;s



 


رد مع اقتباس
قديم 16-06-2012, 01:46 AM   #2


الصورة الرمزية عناد القصيري
عناد القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 27-08-2017 (12:26 AM)
 المشاركات : 701 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عناد القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام التميز  وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



هلا فيك الشبح ويا مرحبا شاعر وصف اذا كانت بدايه مثل ماقلت ماعليها كلام رغم ان القصيده اعجبتني وقريته اكثر من مره اعجاب بها وياهلا مره ثانيه ملاحظتي على القصيده بنان على طلبك تكرار تتله متكرره كما يشرفني اني اول من رد على موضوعك وتقبل مروري ولك اجمل الترحيب


 


رد مع اقتباس
قديم 16-06-2012, 03:28 AM   #3


الصورة الرمزية الشبح
الشبح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 387
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-07-2012 (08:47 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الشبح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



مشكور على النقد والتوجيه يابو ركان الله يعطيك العافيه
وتشرفة بنقدك ومرورك للقصيده وكلامك صحيح
لك فائق احترامي وتقدير يابو ركان


 


رد مع اقتباس
قديم 16-06-2012, 12:45 PM   #4


الصورة الرمزية البادي
البادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 14-11-2012 (04:07 PM)
 المشاركات : 95 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  البادي مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح لسانك يالشبح وتسلم


 


رد مع اقتباس
قديم 17-06-2012, 12:12 PM   #5


الصورة الرمزية ناصر ابن عويمر
ناصر ابن عويمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 16-01-2019 (09:50 AM)
 المشاركات : 721 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ناصر ابن عويمر مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي



صح لسانك يالشبح
قصيدة وصف جميله وزادها جمالاً انها بالجيب والوجهه الي قطن واهله
اهتم بالكتابه والاملاء حتى تتم قراءة القصيده بشكل سليم ، ولايفوتك في القصائد القادمه الاستدراك لأن الكرم والجود موجود في جميع الاسر والقبائل
ان شاء الله.
ولك كل الود والإحترام


 
 توقيع : ناصر ابن عويمر



رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 11:52 AM   #6
فلاج عبيدالله معلث القصيري


الصورة الرمزية فلاج المعلث
فلاج المعلث غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 25-10-2018 (01:34 PM)
 المشاركات : 1,383 [ + ]
 التقييم :  110
 التقييم :  فلاج المعلث تميز فلاج المعلث تميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
الألفية الأولى  وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



دفــرنــســـه الـخــلــفــي وهــوبـــاتـــه يــمـــيـــن ...مـاكــنــه الا الــكــنــق مـــحـــد ن وصـــلـــه
ولـيــا نـهـمـة الـقـيـر مــــن بــعــد الاثـنـيــن ...كــــنـــــك تـــــعـــــزوا بــواســمـــيـــن الاهـــــلـــــه
....
قـصـيــريــن الاســــــم طـلـقــيــن الايــمــيـــنيـنـطــحــك واحــــــد كــنــهــم مـــعــــه شـــلــــه
الشبح مرحبا والله يحييك 0 وصح لسانك تقول مبدى وتطلب النقد الهادف ولكن اسمح لي ان ابدى ملاحظتي وليس نقد 0 القصيدة جيدة واتوقع لك مستقبل واخترت هذه الابيات لتوضيح الملاحظات
1- الكنق 0 هل تقصد فحل ابل عليان الطهيمي اذا كان هذا المقصود يجب ان توضح ذلك ليكتمل بنا القصيدة والمعنى للمتلقي
2- وسامت الاهله 0 كثير من القبائل الذين يسيمون الاهلال والفرق بمكانه على البعير فقط فامنهم من يضعه على الرقبة ومنهم من على الخد وكذلك على الورك 0 ومن المفترض انك وضحت هولا وانا اقول وانعم ان شاء الله بك وبكل القبائل
3- الشلة لفظة غير مقبولة 0 اتمنى لك التوفيق


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 01:26 PM   #7


الصورة الرمزية الصامل
الصامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 22-10-2019 (10:55 PM)
 المشاركات : 705 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الصامل مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام العطاء  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح لسانك يالشبح ويعطيك العافيه تقبل مودتي


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2012, 07:00 PM   #8


الصورة الرمزية الشبح
الشبح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 387
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-07-2012 (08:47 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الشبح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البادي
صح لسانك يالشبح وتسلم






صح بدنك يا البادي


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2012, 07:02 PM   #9


الصورة الرمزية الشبح
الشبح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 387
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-07-2012 (08:47 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الشبح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر ابن عويمر
صح لسانك يالشبح

قصيدة وصف جميله وزادها جمالاً انها بالجيب والوجهه الي قطن واهله
اهتم بالكتابه والاملاء حتى تتم قراءة القصيده بشكل سليم ، ولايفوتك في القصائد القادمه الاستدراك لأن الكرم والجود موجود في جميع الاسر والقبائل
ان شاء الله.

ولك كل الود والإحترام

صح بدنك يا ابو فيصل والله يعطيك العافيه على التوجيه يابو فيصل


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2012, 07:07 PM   #10


الصورة الرمزية الشبح
الشبح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 387
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-07-2012 (08:47 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الشبح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



اسعدني ملاحظاتك على القصيده والله يعطيك العافيه
يابو محمد توجيه سليم ملاحظات جيده


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2012, 07:08 PM   #11


الصورة الرمزية الشبح
الشبح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 387
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-07-2012 (08:47 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الشبح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصامل
صح لسانك يالشبح ويعطيك العافيه تقبل مودتي


صح بدنك يالصامل



 


رد مع اقتباس
قديم 25-06-2012, 02:41 AM   #12
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 11-12-2019 (07:46 AM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح لسانك
يالشبح
بالتوفيق ان شاء الله


 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
قديم 25-06-2012, 12:44 PM   #13


الصورة الرمزية الشبح
الشبح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 387
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-07-2012 (08:47 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الشبح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك يابو ياسر


 


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 11:29 PM   #14


الصورة الرمزية الشبح
الشبح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 387
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-07-2012 (08:47 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الشبح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



اشكر جميع من علق على قصائدي
التي شاركة بها بالمنتدى
ولكم منى جزيل الشكر والعرفان


 


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 07:24 AM   #15


الصورة الرمزية صدام
صدام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 30-12-2013 (06:26 AM)
 المشاركات : 267 [ + ]
 التقييم :  60
 التقييم :  صدام تميز
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح لسانك نتمنى لك التوفيق


 


رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 11:38 AM   #16


الصورة الرمزية الطالب
الطالب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 427
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 28-07-2016 (10:23 AM)
 المشاركات : 300 [ + ]
 التقييم :  60
 التقييم :  الطالب تميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح

=السلام عليكم
انا مبتداء وارجو منكم افادتي بالنقد الهادف ولكم مني جزيل الشكر


انا شهد ان الجكس سبعه وتسعين =موتر ويفزع لأبغيته تتله
صناعه الياهود عيال الملاعين =قامو بتصنيع الدقاقه وجله
دفرنسه الخلفي وهوباته يمين =ماكنه الا الكنق محد ن وصله
وليا نهمة القير من بعد الاثنين =كنك تعزوا بواسمين الاهله
يقنيه راع الحر لجل الكراوين =وراع المدينه ماشقى فيه لله
لانه قوي عزوم ماله مضاهين =راعيه مافكه ولا فيه عله
يسوى لكازز في عيون الملايين =لان المجنز ماركب سايق ن له
وخذلك خوين ماعرف غدر ن وشين =وطبعه سموح ن ماعرف كود دله
مر المحطه عب خمسه وتسعين =خله يزود العزم وانته تتله
لاتشغل مسجل ودقق معي زين =يجيك درب ن واضح ن لك محله
مخرج خمس ميه واربع وعشرين =قطن مكان ذيابت ن مسفهله
ديرت رجال ن للعداء مستعدين =الله ياربعي هل الطيب كله
تاريخهم مسطر بمسك ورياحين =يستاهلون المدح لنهم هلن له
قصيرين الاسم طلقين الايمين =ينطحك واحد كنهم معه شله
اهل الكرم والجود رجال ن ميامين =فكاكت الزنقات سيف ن نسله



صح لسانك الشبح واليك الملاحظات
صناعة الياهود هنا لديك ثقل في الشطر لايصل للكسر لاكن ثقل من ناحية الوزن
الدقاقه لو كان بلفض افضل من كذا اقحمة هذه الكلمة اقحاماً بتكلف
عندما تضع البيت اجعله سهل وسلس النطق قوي سبك وتركيب
بالنسبه للكنق وضح ابو محمد سابقا ً
كذلك واسمين الاهله وضح ابو محمدسابقا ً
وطبعه سموح ماعرف غير دله في الشطر الاول تتكلم عن غدر ماعرف غدر وشين جميل ذلك
واتيت طبعه سموح ماعرف غير دله وقصرت معرفت رفيقك على الدله فقط بغض النظر عما قصدة
فهذا غير مقبول لو قلت (( طبعه سموح ٍ ماتجي منه زله )) لاصبح الوصف جميل جدا ًبحيث المتلقي يقرا ماكتبت ولاله في النيات ولما تكتب شي اقوا واشمل بالوصف يكون افضل
لاتشغل مسجل هنا يعني سايقه رايح يشّغله المسجل عن طريقه وهذا مشكله فطريقه الموّجه له اقوا وهدفه اقوا فهو متّجه لقطن لكي يكون الشطر قوي تقول ((ياسايقه بالدرب دقق معي زين ))
هنا تعطي اهمية اقوا لطريق الذي سوفا يسلكه
قطن مكان ذيابت ٍ مسفهله اولا ً مكان لو قلت اديار لاكن افضل ثانيا ً لفض مسفهل لايركب مع ذيابه
لسبب الذيابه تتسم بالحده والشراسه وكثرة الحركة وليس لمسفهله بالذيابه دخل
فلو اتيت بلفض يدل على الشراسه والحده لاكن افضل
تاريخهم مسطر بمسك ورياحين // يستاهلون المدح لنهم هل ٍ له
هنا لديك كسر
الصحيح
تاريخهم سطر بمسك ورياحين // يستاهلون المدح ربعي هل ٍ له
لفض شله وضح ابو محمد سابقا ً
البيت الاخير
الشطر الاول مكسور الشطر الثاني لفض الزنقات لو دورة لفض افضل واشمل من الزنقات
كتبت لك ذلك بنا ءً على طلبك للافادة ولان البعض يتكلم مكسور ولا ماهو مكسور بدون لايوضح الالفاض
علما ً انها لم تتضح الروية للمتلقي من سائق الجكس ومن السياق للقصيدة انت السايق لذلك اذا كنت انت السايق
فلا تقول مر المحطة لاتشغل المسجل لان هذه اوامر تصدرها لغيرك اما اذا كان انت فلا يجب تقول مر ولاتشغل

تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 02:29 PM   #17


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 533
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 21-10-2016 (12:22 AM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  12
 التقييم :  نجم الجدي مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح لسانك يالشبح قصيدة طيبه ورائعه بغض النظر عن الملاحضات لأنه اعجبني شجاعتك بفتح الباب لمن عنده ملاحضه وان دلة ماتدل الا على شاعر متمكن وواثق من نفسه وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 10:43 PM   #18


الصورة الرمزية زمان الصمت
زمان الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 397
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-06-2019 (02:27 PM)
 المشاركات : 629 [ + ]
 التقييم :  11
 التقييم :  زمان الصمت مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



حياااك الله يالشبح وحيااك الله يالطالب شرفنا مرورك على هذي الصفحه وشرحت بما فيه الكفايه وقال المثل الحر يفهم بالاشاره واكتفي بما قال اخوي الطاالب وماقال ابو محمد وتقبلو تحياتي ...


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator