آخر 10 مواضيع : صباغ الدمام صباغ - صباغ دهانات جميع الالوان0555030324 (الكاتـب : - )           »          سلام مني للرجال المشاكيل (الكاتـب : - )           »          مقاول في جدة ملاحق تشطيب ترميم فلل عمائر0507057025 مقاول ترميمات (الكاتـب : - )           »          تنسيق اشجار تصميم وتركيب نوافير عشب صناعي تصميم شلالات0556242888 (الكاتـب : - )           »          تركيب مظلات مواقف السيارات بطريقة أمنة‏0500301445 ظل جدة تركيب مشاريع الهناجر (الكاتـب : - )           »          تصميم وتنسيق الحدائق0556242888زهور ديكورات شلالات نوافير شبكات ري (الكاتـب : - )           »          قصيده بالبطل فارس العريمه (الكاتـب : - )           »          اعمال شبوك مزارع فى جدة0502444300شبوك الجوف شبوك سكاكا شبوك عرعر (الكاتـب : - )           »          عــدل وبــدل وغـيـر جــو (الكاتـب : - )           »          يامرحـبا مـلـيـون واهلـن وسهلـن (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1518  
 عدد الضغطات  : 664  
 عدد الضغطات  : 831


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العالمية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 29-08-2012, 12:08 PM   #1


الصورة الرمزية مــاجـــد الـعـويـمـري
مــاجـــد الـعـويـمـري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 17-02-2013 (10:11 PM)
 المشاركات : 584 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  مــاجـــد الـعـويـمـري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
لوني المفضل : Green

اوسمتي
وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي السوبر الإسباني: قمّة نارية بين ريال و برشلونة لحسم اللقب



السوبر الإسباني: قمّة نارية ريال


يواجه ريال مدريد ضغطا مبكرا يتمثل بامكانية خسارته اول القاب الموسم عندما يواجه غريمه الازلي برشلونة في اياب مسابقة الكأس السوبر الاسبانية لكرة القدم يوم الاربعاء، بعد خسارته ذهابا امامه 2-3 الاسبوع الماضي في كاتالونيا.
وبالاضافة الى خطر خسارة المسابقة الافتتاحية في الموسم، يقدم ريال بداية متواضعة في الدوري المحلي الذي يحمل لقبه، اذ حصد نقطة يتيمة من مباراتين حتى الان بعد تعادله مع فالنسيا وخسارته اول من امس الاحد امام مضيفه خيتافي 1-2، ليتخلف بفارق خمس نقاط امام برشلونة الذي تصدر مع جوهرته الارجنتينية ليونيل ميسي (4 اهداف) بعد مرور مرحلتين فقط.
واعتبر مدرب الفريق الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو ان الخسارة امام خيتافي "غير مقبولة" لكنه لم يلق باللوم هذه المرة على حكام المباراة مثلما فعل في مباراة برشلونة عندما ادعى ان الهدف الاول جاء من تسلل.
وقال مورينيو الذي يلقب نفسه بالمدرب "الاوحد": "في المباريات الاخيرة، دافعنا بطريقة قوية للغاية امام الكرات الثابتة، وقبل يومين على المباراة المقبلة (ضد برشلونة) لا يمكننا فعل المزيد. يتعين على اللاعبين القيام بواجباتهم".
وقد يكون الخبر الجيد الوحيد في الايام الماضية نجاحه بالتعاقد مع صانع الالعاب الكرواتي لوكا مودريتش من توتنهام الانكليزي لمدة خمسة اعوام.
ولم يستبعد اللاعب القصير القامة مشاركته في مباراة الاربعاء على رغم يومه الحافل امس الاثنين: "اشعر بحالة جيدة، ويجب ان اتمرن مع باقي اعضاء الفريق، لكني جاهز للعب ضد برشلونة. لم اخض المباريات، لكني تدربت مع مدرب اللياقة وعملت كثيرا كما خضت مباراة مع كرواتيا. امل ان تكتمل جهوزيتي بعد مباراتين".
ولدى برشلونة، حامل اللقب في السنوات الثلاث الاخيرة و10 مرات في تاريخه، يحوم الشك حول مشاركة قائد الدفاع المخضرم كارليس بويول، الذي عانى من كسر في عظمة وجنته للمرة الرابعة في مسيرته، بعد اصطدامه بلاعب اوساسونا رولاند لاماه اول من امس الاحد.
ولعب بويول بقناع خاص في السنوات الماضية وقد يكرر ذلك في مباراة الاربعاء.
ويدرك رفيقه في الدفاع جيرار بيكيه اهمية اللقاء ضد الفريق الابيض: "اللقب هو اهم من التتويج في برنابيو. على رغم اننا سنذهب لحصد اللقب، لكن لا اعتقد ان ذلك سيؤثر على الدوري الطويل الامد".
وعن تخلف مدريد بفارق خمس نقاط عن برشلونة، قال بويول: "هذا مفاجىء. لم يتوقع احد ان نتقدم بخمس نقاط بعد مباراتين فقط، لكن هذا لا يعني شيئا. خاضوا الكثير من المباريات بدون اي خسارة، ويمكنهم خوض 30 مباراة اخرى بدون ان يخسروا. نحارب امام احد افضل الفرق في العالم لذا يجب ان نكون جاهزين".
واراح تيتو فيلانوفا الباحث عن لقبه الاول كمدرب لبرشلونة بعد خلافته جوسيب غوارديولا، لاعبي وسطه تشافي هرنانديز وبدرو رودريغيز في مباراة اوساسونا.
وكان برشلونة اظهر في الذهاب انه حافظ على اسلوبه رغم رحيل غوارديولا، الا انه افتقد الى الغريزة القاتلة امام المرمى، ما تسبب بحرمانه من تحقيق فوز كبير.
وكان بامكان برشلونة ان يحسم اللقاء بنتيجة كبيرة، اذ سيطر تماما على مجريات المباراة وحصل على العديد من الفرص لعل ابرزها في الدقائق الخمس الاخيرة حين كان بامكانه ان يجعل النتيجة 4-1 عبر ميسي، لكن الاخير فشل في ترجمتها لتنتقل الكرة الى منطقة "بلاوغرانا" دون اي خطر فعلي حيث وصلت لقدمي حارسه فيكتور فالديس الذي تأخر في تشتيتها ما سمح للارجنتيني انخيل دي ماريا بخطفها وايداعها الشباك، فعزز بذلك حظوظ فريقه في تجريد النادي الكاتالوني من اللقب لانه بحاجة للفوز 1-صفر في الاياب.
وسجل لبرشلونة ذهابا بدرو وميسي وتشافي مقابل هدفين للبرتغالي كريستيانو رونالدو ودي ماريا.
وتواجه الفريقان في المسابقة الموسم الماضي وفاز برشلونة باللقب بعد ان تعادلا ذهابا 2-2 في مدريد قبل ان يفوز ايابا على ارضه 3-2.
كما ازاح برشلونة غريمه من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس بالفوز عليه ذهابا في مدريد 2-1 قبل تعادلهما ايابا 2-2.
اما في الدوري فتبادلا الفوز خارج قواعدها حيث حسم برشلونة لقاء الذهاب 3-1 في مدريد، قبل ان يفوز ريال ايابا في كاتالونيا 2-1.
ويلتقي الفريقان في الكلاسيكو الاول في الدوري في 7 تشرين الاول/اكتوبر في برشلونة.


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





hgs,fv hgYsfhkd: rl~m khvdm fdk vdhg , fvag,km gpsl hggrf hggrf hgs,fv hgYsfhkd fdk fvag,km vdhg khvdm



 
 توقيع : مــاجـــد الـعـويـمـري

كلْ البشَرٍ مآفيهمِ.. / ـآنسآنّ كآملْ !
الكل منآ عندهَ |أخطآءْ وٍذنوٍبُ -
وٍأكبرٍخَطأ فيّ ـالنآس
سوٍءْ التعآملُ *
وٍأكبرٍ ذنـوٍبُ النآسٍ- تذنبْ وٍ لـآتتوٍبُ !


رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 12:36 PM   #2
محمد ثلاب القصيري


الصورة الرمزية محمدالقصيري
محمدالقصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 25-07-2016 (11:25 AM)
 المشاركات : 1,363 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  محمدالقصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لا حول ولا قوة الا بالله
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  الألفية الأولى  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



الله يعطيك العافية يا ماجد
لك كل الود


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator