منتديات القصيرين من حرب

منتديات القصيرين من حرب (http://www.alqesuirien.com/vb/)
-   منتدى المشاركات الادبيه المنقولة (http://www.alqesuirien.com/vb/f40/)
-   -   رفقة الطيب (http://www.alqesuirien.com/vb/t3356.html)

أبوزياد العويمري 31-08-2012 01:52 AM

رفقة الطيب
 

رفيقي اللي منهجه منهج الطيب=بيني وبينه تستمر المودة
دايم على بالي ولا يمكن يغيب=حتى عن الانظار لو غاب مدة
افي مع الوافي بكل المطاليب=لو كان بالدوحة وانا يم جدة
بيني وبينه تطلع الشمس وتغيب=على النقاء والطيب حبله نمده
انا رفيق اللي يعرف المواجيب=اللي عن الماجوب مافيه صدة
اللي نزيه العرض مايقرب العيب=دينه عن دروب المعايب يرده
من شبته حتى وشع راسه الشيب=دربٍ يجيب العيب ماراح قده
راع الوفاء مافيه شكٍ ولا ريب=طير ينومس من قنص به وهده
قال المثل حطه على الجرح ويطيب=الصاحب اللي كل لازم يسده
ولاني رفيق اللي بحش العراقيب=السانه المسموم دايم يحده
مشعل فتيل الحقد بين الأصاحيب=الشر يفرح فيه.. والخير ضده
عليه كسب الطيبة عسر وصعيب=الطيب كساب الرداء ما يوده
بالهرج يفعل مثل أبازيد وكليب=وضلع الهدا بالهرج يقدر يهده
وابوه.. وامه من فعوله مغاضيب=خابت آمال اللي رجاء نفع يده
من صفحة الواقع كتبت التجاريب=احساس شاعر من مشاعر معدة
الشاعر/زهران عون الله المطيري

منصور القصيري 06-09-2012 03:17 AM

صح لسان الشاعر زهران المطيري
والله يعطيك العافية يا أبو زياد
على النقل

محمد 06-09-2012 11:09 AM



ابو زياد الله يعطيك العافية


قصيدة تحمل بين ابياتها حكمة

صح السان الشاعر : زهران المطيري

دمت بحفظ الله وبرعايته
..

ســعـود 06-09-2012 04:44 PM

صح لسان الشاعر زهران المطيري
والله يعطيك العافية يا أبو زياد.



محمد سنيد 07-09-2012 01:32 PM

صح لسان الشاعر زهران المطيري



قصيده جزله وفيها من الحكم والواقع الشيء الكثير



والله يعطيك العافيه يابو زياد على النقل المميز دائماً




وتقبل تحياتي,,,,,,

فلاج المعلث 08-09-2012 10:28 AM

ابو زياد 0 الله يعطيك العافية على نقل هذه الدرة الثمينة 0 وصح لسان الشاعر / زهران المطيري 0 تعبير واضح واقعي صقلته التجارب واخرجه الشاعر بمظهر مستساغ ومستحسن امام المتلقي 0 اهنيئه على ذلك واتمنى له التوفيق


الساعة الآن 04:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Security team