آخر 10 مواضيع : معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )           »          ابراج العمارية للمظلات والسواتر0509038936برجولات الحدائق (الكاتـب : - )           »          يا مريح راسك (الكاتـب : - )           »          انواع الرجال (الكاتـب : - )           »          يا الآدمي (الكاتـب : - )           »          الشعر هاجوس (الكاتـب : - )           »          في سودة ابها بالرفيع العالي (الكاتـب : - )           »          قصيرين وطايلين بفعلهم عالي وقمه (الكاتـب : - )           »          قصيدة مهداة للأخ/عبدالله بن محسن الحبردي (الكاتـب : - )           »          للطيب قيمة عند وافين الأشبار (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1238  
 عدد الضغطات  : 573  
 عدد الضغطات  : 720


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 01-09-2012, 10:45 AM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي النصر والهلال في ديربي العاصمة .. والفيصلي والشعلة لأول مرة



النصر والهلال ديربي العاصمة والفيصلي


لا صوت يعلو على ديربي العاصمة الرياض بين النصر والهلال ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين ، وذلك في افتتاح الجولة اليوم (السبت) ، وفي ذات التوقيت يلتقي الفيصلي والشعلة في المجمعة ، علما أن المباراتين تنطلقان الساعة (8.40) مساءاً . وتستكمل الجولة غدا الأحد بخمس مباريات.



النصر والهلال


يحتضن درة الملاعب إستاد الملك فهد الدولي في الرياض مواجهة الديربي الجماهيري النصر والهلال ، الفريق النصراوي يدخل المباراة ولديه سبع نقاط من أربع مباريات فيما للهلال خمس نقاط من أربع مواجهات .
الفريق النصراوي تعرض لضربة موجعة بإصابة المصري حسني عبدربه العقل المدبر في وسط الميدان فيما الهلال يغيب عنه لاعب منطقة المناورة سلمان الفرج للسبب ذاته.
وسيعمد الكولمبي ماتورانا مدرب النصر إلى إغلاق مناطقه الدفاعية والاعتماد على الضغط الهجومي وأستثمار أمكانيات مهاجميه محمد السهلاوي والاكوادوري ايوفي واللذات يعدان الأبرز في الفريق . واتسم أداء النصر هذا الموسم بانضباطية تكتيكية بفتح المساحات لى الأطراف متى كانت الكرة في حوزة لاعبيه، مع تقدم خالد الغامدي وحسين عبدالغني في الجانبين ويمتازان بالسرعة والاقتراب من لاعبي الوسط، في حين يقوم شايع شراحيلي وإبراهيم غالب بغلق المنطقة ومن خلفهما محمد عيد وعبده برناوي والحارس عبدالله العنزي. وينتظر أن يلعب عبده عطيف أو مانسو في الوسط مع الاستفادة من المهاجم السريع سعود حمود.
أما المدرب الهلالي والذي يعتمد على أسلوب هجومي بحت بتواجد ثلاثي وسط الميدان أصحاب مهام هجومية محمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري وأحمد الفريدي الذي قد يعوض الفرج، والرابع هو عادل هرماش ، وفي المقدمة ياسر القحطاني والبرازيلي ويسلي لوبيز واللذان سجلا لوحدهما سبعة أهداف. أما الدفاع فهو يتحرك بحذر من الطرفين عبدالله الزوري وسلطان البيشي وفي العمق السنغالي مانجان وماجد المرشدي والحارس عبدالله السديري. وقد يلعب اليوم ياسر الشهراني الذي يجيد اللعب في الظهيرين ووظفه المدرب كومبواريه في الوسط وبالتالي ربما يلعب بدلا من الفرج ويبقى الفريدي احتياطيا.

المباراة يديرها طاقة حكام أجانب كما هو المعتاد في المواجهات التي تجمع الفريقين في السنوات الأخيرة وتم إسنااد اللقاء للسويسري ساشا
الفريقان سبق وان التقيا في مسابقة الدوري (72) مرة فاز الهلال في (29) مباراة مقابل (19) فوز للنصر وتعادلا في (24) مواجهة وسجل الهلال (99) هدف مقابل (80) للنصر.





الفيصلي والشعلة


على إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة يستضيف الفيصلي ضيفه الشعلة في مباراة هامة للفريقين .
الفيصلي صاحب الأرض والجمهور في رصيده نقطة واحدة من أربع مباريات فيما الشعلة له ثلاث نقاط من أربع لقاءات .
الفريقان يدخلان المباراة وهمهما وقف نزيف النقاط المستمر خاصة الفيصلي الذي تعتبر بدايته في المسابقة عكس ما هو متوقع .
مدرب الفيصلي البلجيكي مارك بريس لم يستطع خلق التوليفة التي تجعل الفريق يقدم المستويات التي عرف بها الفريق في الموسمين الماضيين تحت إدارة سلفه الكرواتي زلاتكو ويبقى العماني إسماعيل العجمي أبرز الأسماء إضافة إلى ساموه نابي ، مع الاشارة إلى أنه عكس التوقعات في آخر مباراة أمام الاتحاد في جدة ولحق بالضيف متعادلا 2/2.
أما الشعلة فإن هداف الفريق والدوري المغربي حسن الطير يبقى الورقة الأهم في صفوف المدرب المصري محمد صلاح ، وهو في صدارة الهدافين مع سالومو من الفتح بخمسة أهداف. وفريق الشعلة متأرجح خسر بالخمسة مرتين ولعب مباراة قوية مع الفتح على أرضه قبل أن يخسرها 2/3 في حين فاز خارج أرضه على الوحدة.
الفريقان تعتبر مواجهة اليوم الأولى بينهما في مسابقة الدوري الممتاز .


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





hgkwv ,hgighg td ]dvfd hguhwlm >> ,hgtdwgd ,hgaugm gH,g lvm lvm hguhwlm hgkwv ]dvfd ,hgaugm ,hgtdwgd



 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator