آخر 10 مواضيع : مقاول في جدة ملاحق تشطيب ترميم فلل عمائر0507057025 مقاول ترميمات (الكاتـب : - )           »          تنسيق اشجار تصميم وتركيب نوافير عشب صناعي تصميم شلالات0556242888 (الكاتـب : - )           »          تركيب مظلات مواقف السيارات بطريقة أمنة‏0500301445 ظل جدة تركيب مشاريع الهناجر (الكاتـب : - )           »          تصميم وتنسيق الحدائق0556242888زهور ديكورات شلالات نوافير شبكات ري (الكاتـب : - )           »          قصيده بالبطل فارس العريمه (الكاتـب : - )           »          اعمال شبوك مزارع فى جدة0502444300شبوك الجوف شبوك سكاكا شبوك عرعر (الكاتـب : - )           »          عــدل وبــدل وغـيـر جــو (الكاتـب : - )           »          يامرحـبا مـلـيـون واهلـن وسهلـن (الكاتـب : - )           »          شبوك الملاعب والمزارع0502444300ارخص اسعار الشبوك الزراعيه في السعودية (الكاتـب : - )           »          الرجل يعرف بالمواجيب دوره (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1500  
 عدد الضغطات  : 661  
 عدد الضغطات  : 823


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 02-09-2012, 01:54 PM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي إستكمال باقي مباريات الجولة الخامسة من دوري زين



إستكمال باقي مباريات الجولة الخامسة




تستكمل اليوم ( الأحد ) مواجهات الجولة الخامسة من دوري زين بإقامة خمس لقاءات بعد أن جرت البارحة السبت مواجهتين ، وستكون الأنظار موجهة أكثر للقاء قمة الترتيب بين الشباب والفتح في الرياض ، وفي جدة يحل الوحدة ضيفاً على الأهلي ، وقمة القصيم ديربي بريدة الرائد والتعاون ، بينما يستضيف نجران نظيره الاتفاق ، ويحل الاتحاد ضيفاً على هجر في الأحساء، وتقام جميع اللقاءات الساعة 8:40 مساء.



الشباب والفتح :
على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلتقي الشباب حامل اللقب ومتصدر الترتيب ونظيره الفتح الثاني في مباراة هامة ربما تفصل في النزاع المستمر بين الفريقين في التساوى بالنقاط .
الفريق الشبابي يملك (10) نقاط من أربع لقاءات وللفتح نفس الرصيد ويتأخر عن الشباب بفارق الأهداف .
البلجيكي برودوم مدرب الشباب يدخل مباراة من المواجهات الصعبة نظراً لما يتمتع به الفتح من تنظيم في كافة صفوفه بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال والذي تجاوز بقاءه مع الفريق خمس سنوات كظاهرة تحدث لأول مرة في الملاعب السعودية .
الشباب يعتمد على لاعبي الطرف الدفاعي حسن معاذ وعبدالله الشهيل في بناء هجماته إضافة إلى صانع الألعاب الماهر البرازيلي كماتشو ومن أمامهم ثنائي المقدمة الخطير ناصر الشمراني والأرجنتيني سيباستيان تيجالي ، ويغيب عن الفريق سياف البيشي بداعي الإصابة ووليد عبدربه للإيقاف .
أما الفتح فإن فتحي الجبال يعتبر حارس المرمى عبدالله العويشير من أهم عوامل النتائج الإيجابية في الجولات الأربع ، ومن أمامه رباعي الدفاع ولاعب المحور الدفاعي النشط الأردني شادي أبوهشهش وصانع الألعاب البرازيلي التون خوزية وفي المقدمة يبقى الكنغولي دوريس سالومو هداف الفريق الذي ينافس على اللقب مبكرا بخمسة أهداف وإلى جانبه حمدان الحمدان أبرز أوراق الفريق الفتحاوي .
الفريقان دائما ما تحفل مواجهتهم بالندية والإثارة وسبق وأن التقيا في مسابقة الدوري ست مرات فاز الشباب في مباراتين كانتا في الموسم الماضي والفتح مرة واحدة وتعادلا في ثلاث مواجهات وسجل الشباب ستة أهداف مقابل خمسة أهداف للفتح .


الرائد والتعاون :
على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة يلتقي قطبا المدينة الرائد والتعاون في ديربي تأريخي جماهيري.
الرائد يملك أربع نقاط من نفس العدد من المباريات بينما للتعاون ثلاث نقاط من ثلاث مباريات (له مباراة مؤجلة مع الأهلي).
الرائد خسر أخر لقاءاته من الفتح بهدفين لهدف ويسعى مدربه التونسي عمار السويح اليوم للتعويض خاصة عندما يكون على الغريم التقليدي والذي يحمل نفس الطموحات البقاء في وسط الترتيب وحجز مقعداً له في كأس الأبطال .
أما التعاون والذي يدربه المقدوني جوكو حاجيفسكي فقد خسر على أرضه وبين جماهيره من النصر بهدفين لهدف ويطمح لنفس الهدف بالتعويض على حساب الجار الرائد .
الرائد يبرز في صفوفه الكونغولي ديبا الونغا ولاعب الوسط النشط المغربي عصام الراقي ويفتقد لخدمات حارس مرماه الخبير محمد الخوجلي بداعي الإصابة .
اما التعاون فإن إصابة القائد أحمد الحربي في اللقاء السابق تمثل ضربة موجعة لمدرب الفريق ولكن يبقى المهاجم محمد الراشد والجزائري الحاج بوقاش الأبرز في صفوف الفريق التعاوني .
الفريقان سبق وأن التقيا في مسابقة الدوري الممتاز ست مرات فاز الرائد في لقاءين ومثلها للتعاون وتعادلا في مثلها وسجل الرائد خمسة أهداف مقابل ستة أهداف للتعاون .


الأهلي والوحدة :
على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة يستضيف الأهلي نظيره الوحدة ، الفريق الأهلاوي يدخل المباراة وفي رصيده خمس نقاط من ثلاث لقاءات بينما للوحدة نقطة واحدة في آخر الترتيب من أربع مباريات .
الفريق الأهلاوي يسعى جاهداً لعدم التفريط بالنقاط لمواصلة المنافسة على اللقب الذي فقده في آخر جولة الموسم الماضي بالتعادل أمام البطل الشباب ، ويأمل التشيكي جاروليم لتحقيق الفوز بأقل مجهود ممكن لعدم تعرض اللاعبين للإرهاق قبل الدخول في المواجهات الصعبة والمعترك القاري ، ويبقى الثلاثي الخطر القائد تيسير الجاسم وثنائي الهجوم البرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني الأخطر في الفريق .
أما الوحدة فيدخل اللقاء بعد تغيير مدربه قبل 48 ساعة فقط باستقالة المصري بشير عبدالصمد الذي أستطاع أن يقدم مع الفريق مواجهة كبيرة أمام الشباب في الجولة السابقة وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدف قبل أن يخسر بخمسة أهداف لهدفين نظراً للضغط الشباب الكبير. وسيدربه اليوم بدر هوساوي مؤقتا لحين التعاقد مع بديل استثمارا لفترة التوقف 12 يوما بسبب مباريات الفيفا للمنتخب.
ويبقى سلمان مؤشر لاعب الوسط النشط والمهاجم مهند عسيري الأفضل في الفريق .
الفريقان يحظيان بتأريخ طويل في المسابقة نظراً لمشاركتهما في أولى سنوات المسابقة وسبق وأن التقيا في الدوري (58) مرة فاز الأهلي في (32) مواجهة مقابل (12) انتصار للوحدة وتعادلا في (14) مباراة وسجل الأهلي (96) هدف مقابل (48) هدف وحداوي .


نجران والاتفاق :
على ملعب الأخدود في نجران يلتقي فريق نجران ونظيره الاتفاق .
الاتفاق يدخل المباراة ولديه خمس نقاط من أربع لقاءات بينما لنجران أربع نقاط من نفس العدد من المباريات.
الاتفاق عاد بنقطة ثمينة خارج ملعبه الجولة الماضية من الهلال فيما نجران أكتسح مضيفه الشعلة بخماسية محققاً فوزه الأول.
الاتفاق يأمل في العودة لدائرة المنافسة من جديد بعد أن كان على ذلك الموسم الماضي ويأمل مدربه السويسري الن جينجر أن يعيش الفريق في أستقرار فني قبل الدخول في المعترك القاري .
الفريق النجراني بقيادة مدربه الصربي مايودراج ياشيش يعتمد على أسماء الخبرة كالسوري جهاد الحسين والمهاجم حسن الراهب والقائد صاحب العبدالله والمدافع الجزائري فريد شكلام إضافة إلى الشباب متعب سالم النجراني . وبعد الخسارة بالستة من الهلال عوض سريعا أمام الشعلة وفاز بالخمسة مما يعزز من معنويات لاعبيه.
أما الاتفاق فان مدربه السويسري يعتبر الثنائي حمد الحمد ويحيى الشهري مفتاح اللعب لغزو مرمى المنافسين ومن امامهم المهاجم الهداف يوسف السالم ، فيما يمسك بالمهام الدفاعية في وسط الميدان العماني الخبير أحمد كانو، وقدم هذا الموسم حارسا جديدا هو عبدالله الصالح بينما فايز السبيعي في طور الشفاء من الإصابة.
الفريقان سبق وأن التقيا في مسابقة الدوري (10) مرات فاز الاتفاق في سبع لقاءات ونجران في مباراة واحدة وتعادلا في لقاءين وسجل الاتفاق (22) هدف مقابل (11) هدف لنجران.


هجر والاتحاد :
يحل الاتحاد ضيفاً على هجر في الأحساء في مباراة تجرى على إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء .
الاتحاد يملك ثمان نقاط من أربع لقاءات بينما لهجر ست نقاط من أربع مباريات .
الفريق الاتحادي وحسب الأنباء الواردة منه يفتقد لخدمات القائد محمد نور والمغربي فوزي عبدالغني.
هجر استطاع أن يخطف نقطة ثمينة بالتعادل مع الأهلي في جدة بينما الاتحاد فشل في المحافظة على تقدمه بهدفين على الفيصلي في جدة ليتعادل ويخسر نقطتين ثمينتين .
هجر لم يخسر حتى الآن بقيادة مدربه البرازيلي باتريسيو ويبقى توفيق بوحميد لاعب الطرف الأيسر من أخطر اللاعبين في الفريق إضافة إلى الغيني غودين أترام وخالد الرجيب ، فيما يبرز الفلسطيني عبداللطيف البهدراني في خط الدفاع .
أما الاتحاد فان البرازيلي دييجو دي سوزا يبقى أهم الأوراق في تشكيلة الأسباني كانيدا خاصة في ظل غياب القائد محمد نور ، وربما يزج كانيدا بالمهاجم نايف هزازي وأنس الشربيني في خط المقدمة ومن خلفهم سوزا وفي الجانب الدفاعي سعود كريري والكاميروني موديست أمبامي دو المهام الدفاعية في وسط الميدان.
الفريقان سبق وأن التقيا في مسابقة الدوري ست مرات فاز الاتحاد في ثلاث وتعادلا في مثلها ولم يسبق لهجر تحقيق أي فوز وسجل الاتحاد (14) هدف مقابل أربعة أهداف لهجر .




شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





Ysj;lhg fhrd lfhvdhj hg[,gm hgohlsm lk ],vd .dk hgohlsm hg[,gm fhrd ],vd .dk



 


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2012, 01:34 PM   #2
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 06-12-2019 (07:44 PM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



شكرا لك ياعبدالله على النقل


 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator