آخر 10 مواضيع : الشعر له وقــــت (الكاتـب : - )           »          صور مشبات بافضل الديكورات والابداعات الجديده والمستمر في المشبات حيث نقوم بكافت اعما (الكاتـب : - )           »          يامحلا الفكس ار زين الوصايف (الكاتـب : - )           »          مفهوم الشهادة ومنازل الشهداء خطبة جمعة (الكاتـب : - )           »          حين رفض إبليس السجود لأدم لم يكن هناك شيطان فمن وسوس له (الكاتـب : - )           »          القيم الإنسانية في سورة الحجرات خطبة جمعة (الكاتـب : - )           »          صباغ الدمام صباغ - صباغ دهانات جميع الالوان0555030324 (الكاتـب : - )           »          سلام مني للرجال المشاكيل (الكاتـب : - )           »          مقاول في جدة ملاحق تشطيب ترميم فلل عمائر0507057025 مقاول ترميمات (الكاتـب : - )           »          تنسيق اشجار تصميم وتركيب نوافير عشب صناعي تصميم شلالات0556242888 (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1723  
 عدد الضغطات  : 748  
 عدد الضغطات  : 925


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الأدبية > منتدى الشعر الشعبي
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 26-10-2012, 12:43 AM   #21


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



منصور القصيري صح بدنك والشكر لك على مرورك العطر


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:46 AM   #22


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الشاعر الكبير والقدير بندر الفلاح صح بدنك والجزاله بمرورك


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:47 AM   #23


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك يابو حواس شكرًا على المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 27-10-2012, 12:16 AM   #24


الصورة الرمزية الليل عنواني
الليل عنواني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 460
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 26-06-2013 (09:18 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الليل عنواني مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



أبو فهد صح لسانك

شاعر بمعنى الكلمه


 


رد مع اقتباس
قديم 27-10-2012, 12:47 PM   #25


الصورة الرمزية نواف الغازي
نواف الغازي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 238
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 24-10-2017 (02:17 PM)
 المشاركات : 158 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  نواف الغازي مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح السانك يابوفهد والإبداع لا يستغرب من أهله
مانـي مجـادل مـع غريبيـن الاطــواراللـي تغـذى الـشـك داخــل جسـدهـا
أغلـب نهايتـهـا عـلـى مـركـز أشـهـارواليـا خـذاهـا الـمـوت مـحـدن فقـدهـا



 


رد مع اقتباس
قديم 02-11-2012, 07:17 PM   #26


الصورة الرمزية عناد القصيري
عناد القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 27-08-2017 (12:26 AM)
 المشاركات : 701 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عناد القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام التميز  وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح لسانك يابوفهد لك التقدير والحترام


 


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 11:12 AM   #27


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الليل عنواني صح بدنك والله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 11:14 AM   #28


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



نواف الغازي صح بدنك وأشكرك على المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 11:16 AM   #29


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك يابو راكان والله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 09:15 PM   #30


الصورة الرمزية المزيني
المزيني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 121
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 07-10-2013 (01:47 PM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  المزيني مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح لسانك يابوفهد على الكلام الجزل قصيده رائعه ينطبق عليها المثل الي يقول المعنى بطن الشاعر وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 07:59 PM   #31


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 475
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 26-10-2020 (02:37 AM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  نادر مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح السانك يابو فهد


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator