آخر 10 مواضيع : تركيب مظلات مواقف السيارات بطريقة أمنة‏0500301445 ظل جدة تركيب مشاريع الهناجر (الكاتـب : - )           »          تصميم وتنسيق الحدائق0556242888زهور ديكورات شلالات نوافير شبكات ري (الكاتـب : - )           »          قصيده بالبطل فارس العريمه (الكاتـب : - )           »          اعمال شبوك مزارع فى جدة0502444300شبوك الجوف شبوك سكاكا شبوك عرعر (الكاتـب : - )           »          عــدل وبــدل وغـيـر جــو (الكاتـب : - )           »          يامرحـبا مـلـيـون واهلـن وسهلـن (الكاتـب : - )           »          شبوك الملاعب والمزارع0502444300ارخص اسعار الشبوك الزراعيه في السعودية (الكاتـب : - )           »          الرجل يعرف بالمواجيب دوره (الكاتـب : - )           »          قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1458  
 عدد الضغطات  : 646  
 عدد الضغطات  : 804


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الأدبية > منتدى الشعر الشعبي
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 24-10-2012, 05:25 AM   #1


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي براقها يجذب ويجذب رعدها



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
هذي احدى قصايدي أتمنى ان تنال أعجابكم


اللي عن دروب السنع ضاع وأحتار=ليته حمى نفسه وليته نقدها
ابلا سبب واضح ولا سابق انذار=قام يتفنن بالعلوم وسردها
يبحث ويشقى في طويلات وقصار=هذي يعينها وهذي فقدها
بينه وبين النور بيبان وجدار=والخافيات اظنها امر وادها
لكن على قول المثل(يدك والحار)=لا تنجرف وتروح من عند يدها
عمير مايقدر على فعل عمار=لو يبني بيوته ويركز عمدها
وان كانها بالشر سابقك بشار=اركى على شعبه وداره حصدها
طابور شبيحه وطابور ثوار=والله واعلم وش يجي من بعدها
جنب عن دروب المشاكل والاخطار=لاتبتلش بحروفها مع عددها
ياكثر مامرت هواجيس وافكار=بين الحنايا العوج تلقى مددها
سحابةّ تضفي على كل الاقطار=براقها يجذب ويجذب رعدها
اليا امطرت تطرب لها كل الانظار=ومن مرته في طرقته ماجحدها
خليتها تمشي على كل معبار=ماغاب صف اشهودها عن سندها
ماني مجادل مع غريبين الاطوار=اللي تغذى الشك داخل جسدها
أغلب نهايتها على مركز أشهار=واليا خذاها الموت محدن فقدها


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





fvhrih d[`f ,d[`f vu]ih d[`f vu]ih



 


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 02:19 PM   #2


محمد بن سنيد القصيري


الصورة الرمزية محمد سنيد
محمد سنيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 313
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 12-07-2018 (03:42 AM)
 المشاركات : 1,191 [ + ]
 التقييم :  110
 التقييم :  محمد سنيد تميز محمد سنيد تميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
الألفية الأولى  وسام التميز  وسام الحضور المميز  وسام العطاء 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



الأخ خالد فهد صح لسانك والله يعطيك العافيه
على هالقصيده الرائعه وأنت شاعر مبدع جداً ومتميز وأتمنى لك التوفيق
شكراً لك وتقبل
تحيااااتي....


 


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 04:32 PM   #3


الصورة الرمزية ســعـود
ســعـود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 05-12-2014 (12:13 AM)
 المشاركات : 1,072 [ + ]
 التقييم :  114
 التقييم :  ســعـود تميز ســعـود تميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
الألفية الأولى  وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



عمير مايقدر علـى فعـل عمـار
لو يبنـي بيوتـه ويركـز عمدهـا
خالد فهدصح السانك والله يعطيك العافيه.



 
 توقيع : ســعـود



رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 06:45 PM   #4


الصورة الرمزية سعد بن غالب
سعد بن غالب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 30-12-2013 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,008 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سعد بن غالب مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله و الحمد لله و الله أكبر ولا إله إلا الله
لوني المفضل : Peru

اوسمتي
الألفية الأولى  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد فهد بن معتق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
هذي احدى قصايدي أتمنى ان تنال أعجابكم

اللي عن دروب السنع ضاع وأحتار=ليته حمى نفسه وليته نقدها
ابلا سبب واضح ولا سابق انذار=قام يتفنن بالعلوم وسردها
يبحث ويشقى في طويلات وقصار=هذي يعينها وهذي فقدها
بينه وبين النور بيبان وجدار=والخافيات اظنها امر وادها
لكن على قول المثل(يدك والحار)=لا تنجرف وتروح من عند يدها
عمير مايقدر على فعل عمار=لو يبني بيوته ويركز عمدها
وان كانها بالشر سابقك بشار=اركى على شعبه وداره حصدها
طابور شبيحه وطابور ثوار=والله واعلم وش يجي من بعدها
جنب عن دروب المشاكل والاخطار=لاتبتلش بحروفها مع عددها
ياكثر مامرت هواجيس وافكار=بين الحنايا العوج تلقى مددها
سحابةّ تضفي على كل الاقطار=براقها يجذب ويجذب رعدها
اليا امطرت تطرب لها كل الانظار=ومن مرته في طرقته ماجحدها
خليتها تمشي على كل معبار=ماغاب صف اشهودها عن سندها
ماني مجادل مع غريبين الاطوار=اللي تغذى الشك داخل جسدها
أغلب نهايتها على مركز أشهار=واليا خذاها الموت محدن فقدها

صح السانك يا ابو فهد شاعرمعنى وجزالة


 
 توقيع : سعد بن غالب

مواضيع : سعد بن غالب



رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 07:58 PM   #5


الصورة الرمزية زمان الصمت
زمان الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 397
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-06-2019 (02:27 PM)
 المشاركات : 629 [ + ]
 التقييم :  11
 التقييم :  زمان الصمت مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح لسانك ولاهنت قصيده جزله من رجالن جزل


 


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 08:32 PM   #6


الصورة الرمزية الصامل
الصامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 22-10-2019 (10:55 PM)
 المشاركات : 705 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الصامل مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام العطاء  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



ابو فهد شاعر بمعنى الكلمه افتقدناه كثيراً وسررنا بعودته اخيراً نأمل تواصله معنا واستمراره

صح لسانك يابو فهد ابيات تستحق المتابعه


 


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 09:28 PM   #7


سلمان بن صويلح القصيري


الصورة الرمزية أبوزياد العويمري
أبوزياد العويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 63
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 02-05-2017 (12:45 PM)
 المشاركات : 768 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  أبوزياد العويمري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لا إله إلا الله
وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير
لوني المفضل : Olive

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



الشاعرخالد فهد صح لسانك

والله يعطيك العافيه


 
 توقيع : أبوزياد العويمري





يا طالب العليا ترا المطلب صعيب**صعب يتحقق دون صبروعزيمه


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 10:37 PM   #8


الصورة الرمزية ناصر ابن عويمر
ناصر ابن عويمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 16-01-2019 (09:50 AM)
 المشاركات : 721 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ناصر ابن عويمر مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي



صح لسانك يابو فهد
قصيده جزله ورائعه
تحياتي


 
 توقيع : ناصر ابن عويمر



رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 11:19 PM   #9


الصورة الرمزية ذيب قطن
ذيب قطن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 24-10-2012 (11:32 PM)
 المشاركات : 1,107 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ذيب قطن مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز  الألفية الأولى 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



صح لسانك

قصيده جزاله
من شاعر مبدع

تقبل تحياتي وتقديري واحترامي


 
 توقيع : ذيب قطن

الــصـبر زين وفيه مضمون ثنتين
تكسب جميله وتاخـذ الحـق وافي


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2012, 01:06 AM   #10
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-11-2019 (07:51 AM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



الشاعر / خالد فهد بن معتق
صح لسانك وشكرا لك على مشاركتك الرائعه


 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
قديم 25-10-2012, 05:05 PM   #11


الصورة الرمزية بندر فلاح
بندر فلاح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 28-12-2012 (04:01 PM)
 المشاركات : 642 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  بندر فلاح مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



الشاعر خالد صح السانك جزل يابوفهد تقبل تحياتي وتقديري


 
 توقيع : بندر فلاح

(( سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ))


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2012, 06:08 PM   #12


الصورة الرمزية ابوحواس
ابوحواس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 469
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 23-06-2018 (05:51 PM)
 المشاركات : 71 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ابوحواس مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح السانك يابوفهد


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:23 AM   #13


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الولهان صح بدنك شكرًا على المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:25 AM   #14


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الأخ سعود صح بدنك أشكرك على المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:29 AM   #15


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



سعد بن غالب صح بدنك والجزاله بمرورك لاهنت يابو غالب


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:30 AM   #16


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



زمان الصمت صح بدنك ولاهنت على المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:34 AM   #17


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الأخ العزيز الصامل صح بدنك وإنشا لله لي عوده للمنتدى ولي الشرف بالتواصل معكم شكرًا يالصامل


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:37 AM   #18


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



أبو زياد صح بدنك والله يعطيك العافية وأشكرك على مرورك الطيب


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:39 AM   #19


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك يابن عويمر والجزاله بمرورك لاهنت


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2012, 12:41 AM   #20


الصورة الرمزية خالد فهد بن معتق
خالد فهد بن معتق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 08-11-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  خالد فهد بن معتق مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



ذيب قطن صح بدنك الله يعطيك العافية ومشكور على المرور


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator