آخر 10 مواضيع : .... (الكاتـب : - )           »          يا الله يالمطلوب منشى المخيله (الكاتـب : - )           »          القبيلة في جِبرْها تزيـد وتستزيـد (الكاتـب : - )           »          سلام ياهل الطيب وأهل والحميه (الكاتـب : - )           »          معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )           »          ابراج العمارية للمظلات والسواتر0509038936برجولات الحدائق (الكاتـب : - )           »          يا مريح راسك (الكاتـب : - )           »          انواع الرجال (الكاتـب : - )           »          يا الآدمي (الكاتـب : - )           »          الشعر هاجوس (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1262  
 عدد الضغطات  : 583  
 عدد الضغطات  : 728


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الأدبية > منتدى الشعر الشعبي
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 13-02-2013, 05:19 PM   #1


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 اوسمتي
وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي ترى الغلط مردود




بسم الله الرحمن الرحيم
ترى الغلط مردود والصح موجود=وفجوج نجد وساع بحره وبره
والنار تشعم وأوقدت ملح بارود=واللي يضر الناس ربي يضره
وقلبي إلى هبت هبوبٍ من النود=قامت دواليب الطوارئ تفره
وشعري نضيف ولا يجي فيه منقود=بدعت بيت وثابتٍ في مقره
راع الكرم والجود يحمد على الجود=وبيت الكرم يدري عنه من يمره
لقيت لي ناس بها الفكر محدود=حبل الشقا المعقود قامت تجره
قال المثل تطوى الكتيفه على العود=وأقولها مثل المثل كم مره


الموضوع الأصلي: ترى الغلط مردود || الكاتب: متعب الافكار || المصدر: منتديات القصيرين من حرب

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





jvn hgyg' lv],] hgyg'



 


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 01:17 PM   #2


محمد بن سنيد القصيري


الصورة الرمزية محمد سنيد
محمد سنيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 313
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 12-07-2018 (03:42 AM)
 المشاركات : 1,191 [ + ]
 التقييم :  110
 التقييم :  محمد سنيد تميز محمد سنيد تميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
الألفية الأولى  وسام التميز  وسام الحضور المميز  وسام العطاء 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



صح لسانك يامتعب الأفكار والله يعطيك العافيه
على هذا الإبداااااااااااااع وتقبل
تحياتي....


 


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 02:00 PM   #3


الصورة الرمزية زمان الصمت
زمان الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 397
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-06-2019 (02:27 PM)
 المشاركات : 629 [ + ]
 التقييم :  11
 التقييم :  زمان الصمت مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح لسانك على هذه القصيدة الرائعه وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 02:04 PM   #4


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح بدنك يالولهان و زمان الصمت وشكرا على مروركم وتقبلو تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 02:18 PM   #5


سلمان بن صويلح القصيري


الصورة الرمزية أبوزياد العويمري
أبوزياد العويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 63
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 02-05-2017 (12:45 PM)
 المشاركات : 768 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  أبوزياد العويمري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لا إله إلا الله
وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير
لوني المفضل : Olive

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح لسانك يامتعب الافكار


 
 توقيع : أبوزياد العويمري





يا طالب العليا ترا المطلب صعيب**صعب يتحقق دون صبروعزيمه


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 02:50 PM   #6


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح بدنك يا ابو زياد


 


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 02:58 PM   #7


الصورة الرمزية المسافر
المسافر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 500
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 23-08-2019 (04:25 AM)
 المشاركات : 807 [ + ]
 التقييم :  20
 التقييم :  المسافر يستحق التميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح لسانك والله يعافيك يامتعب الافكار
تحياتي واحترامي


 


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 03:18 PM   #8


الصورة الرمزية الصامل
الصامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 19-05-2018 (03:26 PM)
 المشاركات : 705 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الصامل مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام العطاء  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



متعب الافكار صح لسانك ملاييين ابدااااع ويعطيك العافيه متميز دائماً


 


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 03:48 PM   #9


الصورة الرمزية فايزموسى البشري
فايزموسى البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 235
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 26-08-2019 (06:38 AM)
 المشاركات : 947 [ + ]
 التقييم :  110
 التقييم :  فايزموسى البشري تميز فايزموسى البشري تميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الافكار

بسم الله الرحمن الرحيم
ترى الغلط مردود والصح موجود=وفجوج نجد وساع بحره وبره
والنار تشعم وأوقدت ملح بارود=واللي يضر الناس ربي يضره
وقلبي إلى هبت هبوبٍ من النود=قامت دواليب الطوارئ تفره
وشعري نضيف ولا يجي فيه منقود=بدعت بيت وثابتٍ في مقره
راع الكرم والجود يحمد على الجود=وبيت الكرم يدري عنه من يمره
لقيت لي ناس بها الفكر محدود=حبل الشقا المعقود قامت تجره
قال المثل تطوى الكتيفه على العود=وأقولها مثل المثل كم مره




صح لسانك يامتعب الافكار فقد قلت واجزلت الله يعافيك


 


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 09:40 PM   #10


الصورة الرمزية سعد بن غالب
سعد بن غالب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 30-12-2013 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,008 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سعد بن غالب مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله و الحمد لله و الله أكبر ولا إله إلا الله
لوني المفضل : Peru

اوسمتي
الألفية الأولى  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الافكار مشاهدة المشاركة
ترى الغلط مردود والصح موجود=وفجوج نجد وساع بحره وبره
والنار تشعم وأوقدت ملح بارود=واللي يضر الناس ربي يضره
وقلبي إلى هبت هبوبٍ من النود=قامت دواليب الطوارئ تفره
وشعري نضيف ولا يجي فيه منقود=بدعت بيت وثابتٍ في مقره
راع الكرم والجود يحمد على الجود=وبيت الكرم يدري عنه من يمره
لقيت لي ناس بها الفكر محدود=حبل الشقا المعقود قامت تجره
قال المثل تطوى الكتيفه على العود=وأقولها مثل المثل كم مره


صح السانك و سلم بنانك


 
 توقيع : سعد بن غالب

مواضيع : سعد بن غالب



رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:05 PM   #11
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 10-09-2019 (03:06 PM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح لسانك يامتعب الافكار مبدع الله يعطيك العافية
تحياتي وتقديري لكـ


 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 04:50 PM   #12


الصورة الرمزية مخاوي الليل
مخاوي الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 357
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 31-08-2019 (08:42 PM)
 المشاركات : 481 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  مخاوي الليل مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown

اوسمتي

افتراضي



متعب الافكار ... صح لسانك


 


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2013, 01:40 PM   #13


الصورة الرمزية برق الحيا
برق الحيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 530
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 10-09-2019 (01:49 PM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  115
 التقييم :  برق الحيا تميز برق الحيا تميز
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



متعب الافكار صح لسانك
والله لايهينك على هذه الابيات المميزة
دمت ودام ابداعك


 


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2013, 07:37 PM   #14


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح بدنك يالمسافر وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2013, 07:38 PM   #15


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح بدنك الصامل وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2013, 07:38 PM   #16


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح بدنك أخي فايز موسى البشري شرفني مرورك وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2013, 07:39 PM   #17


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح بدنك أخوي سعد بن غالب وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2013, 07:40 PM   #18


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح بدنك يامنصور وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2013, 07:41 PM   #19


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح بدنك يا مخاوي الليل وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2013, 07:41 PM   #20


الصورة الرمزية متعب الافكار
متعب الافكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-07-2019 (08:28 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم :  13
 التقييم :  متعب الافكار مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح بدنك يا برق الحيا وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 3 (0 عضو و 3 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator