منتديات القصيرين من حرب

منتديات القصيرين من حرب (http://www.alqesuirien.com/vb/)
-   المنتدى العام (http://www.alqesuirien.com/vb/f2/)
-   -   انا لله وانا اليه راجعون (http://www.alqesuirien.com/vb/t4410.html)

فلاج المعلث 07-10-2013 11:26 AM

انا لله وانا اليه راجعون

انتقل الى رحمة الله تعالي /معجب بن فهاد القصيري يوم امس الاحد الموافق 1/12/1434هـ وسوف يصلى عليه اليوم الاثنين في جامع الثنيان في حي الصفابجدة بعد العصر 0
رحمك الله يا ابافيصل رحمة واسعة وادخلك فسيح جناته انه سميع مجيب 0
انا لله وانا ليه راجعون 0

محمد سنيد 07-10-2013 11:42 AM

إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه جنات النعيم وجميع أموات المسلمين
ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

ابوفهد المزيني 07-10-2013 01:19 PM

اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله, ووسع مُدخله. واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أسكنه الجنة, وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار, ونسأل الله ان يرحم الفقيد ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
انا لله وإنا إليه راجعون

بنت نجد 07-10-2013 01:33 PM

لا حول ولا قوه الا بالله
الله يرحمه
ان لله وان اليه راجعون

بدر هايس ابن شطينه 07-10-2013 02:38 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جنات النعيم وجميع أموات المسلمين وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله, ووسع مُدخله. واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أسكنه الجنة, وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار, ونسأل الله ان يرحم الفقيد ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
انا لله وإنا إليه راجعون

عبدالله مانع القصيري 07-10-2013 03:03 PM

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جنات النعيم وجميع أموات المسلمين وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

منصور القصيري 07-10-2013 09:35 PM

اللهم اغفر له ورحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله, ووسع مُدخله. واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أسكنه الجنة, وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار, ونسأل الله ان يرحم الفقيد ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
انا لله وإنا إليه راجعون

ابو راكان القصيري 07-10-2013 10:53 PM

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
واالله يلهم اهله وذويه الصبر ويعظم لهم
المثوبه والأجر ..انا لله وانا إليه راجعون..

المسافر 08-10-2013 12:34 AM

انا لله وانا اليه راجعون
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الجنه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

فلاج المعلث 08-10-2013 12:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا على فراقك لمحزونون
لقد ذرفت دمعتي عندما شاهدت رساله على الوات ساب مفادها انتقال رجل هامة من هامات القصيرين الى رحمة الله وهو /معجب فهاد القصيري ابافيصل رحمه الله رحمة واسعة واسكنه جنات النعيم 0 وقد نزلت خبر وفاته يوم امس واليوم سوف اشارك بنبذة عنه مختصرة وادعو له من خلالها 0
لقد عرفته عن قرب وزاملته بالعمل بمايقارب عشر سنوات فضلا عن انه من ربعي وتربطني به علاقة الرفقة والصداقة 0ابافيصل رجل الوفاء والطيب والعطف على المساكين والكرم والنباهة صاحب الاخلاق والصفات الحميدة 0 لن اوفيه حقه مهما اجتهدت اجد ان ثقافتي تضمحل وتتقزم وتقصر عن شرح سيرته 0ابا فيصل عرفناه وطرق مسامعنا الثناء عليه عندما يحل ذكره عند رجال الوفاء عرفناه والنعم كذلك من كل من عرفه 0
اخذه الموت والموت حق ومن حقه علينا الدعاء له بالرحمه والمغفرة 0
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والتلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينق الثوب الابيض من لدنس وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار وجميع اموات المسلمين0
واحسن عزاء ابنائه واهله وربعه 0
اللهم امين اللهم امين اللهم امين 0

مخاوي الليل 08-10-2013 02:14 PM

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ... وعظم الله اجر ابنائه وجميع افراد اسرته واحسن الله عزاهم

خالد العويمري 09-10-2013 01:44 PM

ﺍﻧﺎ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﺭﺍﺟﻌﻮﻥ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻏﻔﺮ ﻟﻪ ﻭﺍﺭﺣﻤﻪ ﻭﺍﺳﻜﻨﻪ ﻓﺴﻴﺢ ﺟﻨﺎﺕ ﺍﻟﻨﻌﻴﻢ ﻭﺟﻤﻴﻊ ﺃﻣﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻥ ﻳﻠﻬﻢ ﺃﻫﻠﻪ ﻭﺫﻭﻳﻪ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻭﺍﻟﺴﻠﻮﺍﻥ

الساعة الآن 03:14 PM.