آخر 10 مواضيع : قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )           »          حـيـاكـم الله يالـضـيـوف الكـرامـي (الكاتـب : - )           »          حرب الحرايب عزوتي ذخر وسند (الكاتـب : - )           »          . (الكاتـب : - )           »          .... (الكاتـب : - )           »          يا الله يالمطلوب منشى المخيله (الكاتـب : - )           »          القبيلة في جِبرْها تزيـد وتستزيـد (الكاتـب : - )           »          سلام ياهل الطيب وأهل والحميه (الكاتـب : - )           »          معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1338  
 عدد الضغطات  : 601  
 عدد الضغطات  : 749


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الــعـــامــة و الأخبار > المنتدى العام
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 19-10-2011, 10:31 PM   #1


الصورة الرمزية ابو ناصر القصيري
ابو ناصر القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 09-04-2012 (04:51 PM)
 المشاركات : 93 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ابو ناصر القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي انظـــر ثم فكـــــر ثم اشكـــــــــر!!!!



انظـــر ثم فكـــــر ثم اشكـــــــــر!!!!


اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!


إذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة
والدعوى محفوظة
والقاضي
أحكم الحاكمين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ



أنـــظـــر ثم فـــكـــر ثم أُشـــكـــر..


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قال تعالى: {وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ } إبراهيم7


و عن أن بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

"إن الله تعالى ليرضى عن العبد أن يأكل الأكلة أو يشرب الشربة فيحمد الله عليها" رواه مسلم

نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل "بضدها تتميّز الأشياء" ..


وعلى بركة الله نبدأ ..


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سيقان ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!


انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!

حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



انظـــر فكـــــر اشكـــــــــر!!!!



ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..


إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..

تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..


أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147






(( أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ ))

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





hk/JJJv el t;JJJJJv ha;JJJJJJJJJv!!!! ha;JJJJJJJJJv hk/JJJv



 


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2011, 10:46 PM   #2
لا شئ أجمل من آلهدؤؤ.


الصورة الرمزية بريق ألمآس
بريق ألمآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 24-07-2012 (01:37 AM)
 المشاركات : 978 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  بريق ألمآس مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Palevioletred

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام حواء  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي





 
 توقيع : بريق ألمآس



رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011, 10:45 AM   #3
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-10-2019 (10:26 PM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



الحمد لله على نعمة الاسلام


 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011, 05:22 PM   #4


الصورة الرمزية أبوهشام
أبوهشام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 76
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 21-12-2013 (06:38 AM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  أبوهشام مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



إن الذكرى تنفع المؤمنين

كتب الله أجرك يابو ناصر على هالموضوع المهم في حياتنا واللذي بسبب إنشغالنا بهذه الدنيا الفانية ننسى نعم الله علينا .

ونعوذ بالله أن نكون ممن قال فيهم الله تبارك وتعالى :

( فلما نسوا ما ذكروا به فتحنا عليهم أبواب كل شيء حتى إذا فرحوا بما أوتوا أخذناهم بغتة فإذا هم مبلسون ( 44 ) ( فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين ( 45 ) قل أرأيتم إن أخذ الله سمعكم وأبصاركم وختم على قلوبكم من إله غير الله يأتيكم به انظر كيف نصرف الآيات ثم هم يصدفون ( 46 ) )

فليس بمعصية الله نشكره بل بطاعته وطاعة رسوله صلى الله عليه وسلم .

تقبل مروري
تحيـــــــــاتي


 
 توقيع : أبوهشام



رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 02:34 AM   #5


الصورة الرمزية ذيب قطن
ذيب قطن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 24-10-2012 (11:32 PM)
 المشاركات : 1,107 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ذيب قطن مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز  الألفية الأولى 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



مشكور بريق الماس

امل تقبل مروري


 


رد مع اقتباس
قديم 30-10-2011, 10:08 PM   #6


الصورة الرمزية المرقب العالي
المرقب العالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 08-11-2012 (11:08 PM)
 المشاركات : 519 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  المرقب العالي مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لا تحسبن المجد تمراً أنت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
لوني المفضل : Mediumslateblue

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



لا تدوم النعم الا بالشكر
الحمد لله والشكر لله على هذه النعم التي ننعم بها عن غيرنا
بارك الله فيك يابو ناصر


 
 توقيع : المرقب العالي



رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator