آخر 10 مواضيع : قصيرين وطايلين بفعلهم عالي وقمه (الكاتـب : - )           »          قصيدة مهداة للأخ/عبدالله بن محسن الحبردي (الكاتـب : - )           »          للطيب قيمة عند وافين الأشبار (الكاتـب : - )           »          للواجبة قدام ماننظر اخلاف (الكاتـب : - )           »          انا البارحه جبت الورق والحبر من شان (الكاتـب : - )           »          مزنن ترازم رعوده (الكاتـب : - )           »          بدينا واستعنا واتكلنا بالله المعبود اله الكون علام السراير كاشف النية (الكاتـب : - )           »          سلام الله سلامٍ نمده مد فنجال على اهل الحفل والي حضر من كل ديره (الكاتـب : - )           »          يامرحبا مليون في ضرب مليون ترحيبةٍ تضفي على الحفل كله (الكاتـب : - )           »          على بحر الطروق الي يناسبني ليا غنيت (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1180  
 عدد الضغطات  : 561  
 عدد الضغطات  : 702


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الأدبية > منتدى الشعر الشعبي
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 03-02-2014, 09:03 PM   #1


الصورة الرمزية سويلم بن سرور القصيري
سويلم بن سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 707
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:55 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سويلم بن سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
Only صبرك على من لايودك مضره



عضاء المنتدى المحترمين احب اطرح لكم قصدتي


صبرك على من لايـــــودك مضره=قد قالها راع الوفـــــــــــا والبراهين
لاصار ماله في حـــــــياتك مسره=خله يولي ضــــــــــــمن ناس مولين
خله يولي هو وخـــــــــيره وشره=واحرص على ناس لشوفك حريصين
دام الجدي بين الكواكـــــــب مقره=واهل الوفا والطيب دايم عـــــــلاوين
ليت الردي ماله مع الارض جره=جعله فدا لمرجـــــــــــحين الموازيين
دنياك ماتســــــوى موازيين ذره=تغش ناس بالمواقف مســـــــــاكين
وراع الوفا لوهو على ضلع حره=يافي بها لو ياخذ الــــدين بالـــــــدين
والاالردي محروم كبر ومغره=حتيش لو يملك قصــــــوروملايين




شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





wfv; ugn lk ghd,]; lqvi lqvi wfv;



 


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 01:50 PM   #2


الصورة الرمزية الصامل
الصامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 19-05-2018 (03:26 PM)
 المشاركات : 705 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الصامل مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام العطاء  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



الشاعر سويلم سرور القصيري صح لسانك قصيده جزله وشاعر جزل


 


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2014, 04:22 PM   #3


الصورة الرمزية سويلم بن سرور القصيري
سويلم بن سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 707
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:55 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سويلم بن سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك ياخوي الصامل ومرورك زادنا شرفًا والله يعطيك العافية


 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2014, 11:57 AM   #4
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 21-07-2019 (10:31 AM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح لسانك ياأبووليد والله يعطيك العافية
تحياتي وتقديري


 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
قديم 06-02-2014, 01:11 PM   #5
عابد بن غازي القصيري


الصورة الرمزية ابو خالد القصيري
ابو خالد القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 239
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-04-2016 (07:41 PM)
 المشاركات : 438 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ابو خالد القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



صح لسانك ياشاعر سويلم بن سرور كلام درر وحكم بيض الله وجهك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 07:24 PM   #6


الصورة الرمزية شلاح صالح بن فازع
شلاح صالح بن فازع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 04-06-2018 (06:15 PM)
 المشاركات : 614 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  شلاح صالح بن فازع مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الشاعر: سويلم سرور القصيري
صح لسانك بيض الله وجهك على هذي القصيدة الجزله الذي تعالج الكثير والكثير في حياه اليوميه والعلاقات الاجتماعية الله يعطيك العافية تحياتي لك
اخوك /شلاح


 
 توقيع : شلاح صالح بن فازع

أٌبَنً فِـــــــــــــــــــــــأُزِعُ


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 08:52 PM   #7


الصورة الرمزية عناد القصيري
عناد القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 27-08-2017 (12:26 AM)
 المشاركات : 701 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عناد القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام التميز  وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح لسانك يابو طيف لك اجمل تحيه وتقبل مروري


 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2014, 12:09 AM   #8


محمد بن سنيد القصيري


الصورة الرمزية محمد سنيد
محمد سنيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 313
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 12-07-2018 (03:42 AM)
 المشاركات : 1,191 [ + ]
 التقييم :  110
 التقييم :  محمد سنيد تميز محمد سنيد تميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
الألفية الأولى  وسام التميز  وسام الحضور المميز  وسام العطاء 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



صح لسانك يابووليد والله يعطيك العافيه وبيض الله وجهك قصيدة جزله
شكراً لك وتقبل
تحيااااتي...


 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2014, 12:14 PM   #9


الصورة الرمزية سويلم بن سرور القصيري
سويلم بن سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 707
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:55 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سويلم بن سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك اخوي منصور والله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2014, 12:32 PM   #10


الصورة الرمزية سويلم بن سرور القصيري
سويلم بن سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 707
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:55 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سويلم بن سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك اخوي ابو خالد وشكرا على مرورك والله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2014, 12:35 PM   #11


الصورة الرمزية سويلم بن سرور القصيري
سويلم بن سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 707
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:55 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سويلم بن سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك اخوي شلاح بن صالح ودائم وافي والله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2014, 12:37 PM   #12


الصورة الرمزية سويلم بن سرور القصيري
سويلم بن سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 707
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:55 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سويلم بن سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك اخوي عناد والله يعطيك العافيه وش دخل ابو طيف بالموضوع
مع تحياتي ابو وليد


 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2014, 12:39 PM   #13


الصورة الرمزية سويلم بن سرور القصيري
سويلم بن سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 707
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:55 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سويلم بن سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك اخوي محمد سنيد ويعطيك العافيه وما قصرت وشكرا على مرورك وبيض الله وجهك


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014, 12:15 AM   #14
توفى الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته


الصورة الرمزية فهد الديري
فهد الديري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 568
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 09-12-2014 (11:20 AM)
 المشاركات : 235 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  فهد الديري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الشاعر سويلم سرور القصيري
صح الله لسانك على هذه الأبيات
تقبل تحياتي وتقديري



 


رد مع اقتباس
قديم 21-02-2014, 10:53 PM   #15


الصورة الرمزية عناد القصيري
عناد القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 27-08-2017 (12:26 AM)
 المشاركات : 701 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عناد القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
وسام التميز  وسام تكريم وتقدير  وسام الحضور المميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



يقول المثل الضايع بين الخواين مدل عفوا وكلكم شعار وتقبل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2014, 01:03 PM   #16
فلاج عبيدالله معلث القصيري


الصورة الرمزية فلاج المعلث
فلاج المعلث غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 25-10-2018 (01:34 PM)
 المشاركات : 1,383 [ + ]
 التقييم :  110
 التقييم :  فلاج المعلث تميز فلاج المعلث تميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي
الألفية الأولى  وسام الحضور المميز  وسام تكريم وتقدير  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 4

افتراضي



صح لسانك يابووليد والله يعطيك العافيه وبيض الله وجهك قصيدة جزله
شكراً لك وتقبل
تحيااااتي...


 
 توقيع : فلاج المعلث



رد مع اقتباس
قديم 22-02-2014, 10:05 PM   #17


الصورة الرمزية سويلم بن سرور القصيري
سويلم بن سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 707
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:55 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سويلم بن سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك اخوي فهد والله يعطيك العافيه على مرورك الطيب


 


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2014, 10:10 PM   #18


الصورة الرمزية سويلم بن سرور القصيري
سويلم بن سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 707
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:55 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  سويلم بن سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



صح بدنك ياخ فلاج ومرورك زادنا شرفًا


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator