آخر 10 مواضيع : قصيرين وطايلين بفعلهم عالي وقمه (الكاتـب : - )           »          قصيدة مهداة للأخ/عبدالله بن محسن الحبردي (الكاتـب : - )           »          للطيب قيمة عند وافين الأشبار (الكاتـب : - )           »          للواجبة قدام ماننظر اخلاف (الكاتـب : - )           »          انا البارحه جبت الورق والحبر من شان (الكاتـب : - )           »          مزنن ترازم رعوده (الكاتـب : - )           »          بدينا واستعنا واتكلنا بالله المعبود اله الكون علام السراير كاشف النية (الكاتـب : - )           »          سلام الله سلامٍ نمده مد فنجال على اهل الحفل والي حضر من كل ديره (الكاتـب : - )           »          يامرحبا مليون في ضرب مليون ترحيبةٍ تضفي على الحفل كله (الكاتـب : - )           »          على بحر الطروق الي يناسبني ليا غنيت (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1180  
 عدد الضغطات  : 561  
 عدد الضغطات  : 702


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات الأدبية > منتدى الشعر الشعبي
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 13-10-2015, 08:28 AM   #1


الصورة الرمزية مسلم سرور القصيري
مسلم سرور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 682
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 28-10-2018 (07:58 AM)
 المشاركات : 451 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  مسلم سرور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي خسيت يالحوثي ترا ما انته بشي





رسالة إلى الحوثي



خسيت يالحوثي ترى ما انته بشي= أليا اعتزا سلمان رحتـــو شــتـاتــي


حنا سعوديـيـن وفــعــالـنــا هــــي =مناصر المظلوم وردع الـطـــغاتــــي


لا والله اللي صرت في موقفٍ سي=تــبـي النجـاة ولا حصل لك نجـاتـــي


الخلق فاني والولي دايــما حـــــي= ولا ضنــتي لـــك بعد هـــذي حياتـي


تراك تهدم وأنـت تحسـبك تـبــنـي =وأهل اليمن مالك عليهــم وصـاتـــي


لكـــنّ سلم ما معــك وزبـــن الفي= ويا زين وجهك تحت حيد الصفاتي


يعني على قول المثل صورة طلي= والذئب جايع والــطــلــي بالمباتــي


قوة سعوديــة وقـــوة مـــن دبـي= وكل العـــرب ترجمك بالــراجماتــي


حنا أهل التوحيد وإلا أنت مخطي= مالك مع الإسلام عــهـــد وثـقــاتــي


يا خاينن ديــنــك تراك امتدهــوي =وإيران تلـعبـك بــكـــل الـجهـــاتـــي


والنصر قادم وأنت قــوتـك تهوي= مــن ضربــنـا معـاد فيكـــم ثـباتــي


صار السهل هو والجـبل امتساوي =إبطـــالــنــا دكـــوه بـالـــطـائـــراتــي


والجرح دامي مــا يفـيـد الــمــداوي =وحذف الجنايــز مــالهــا محصياتــي


وص الخميني دام تقدر تــوصـــي =خلــه يلــف جــنــازتــك بالــعـــباتـــي





شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





osdj dhgp,ed jvh lh hkji fad jvh ja] dhgp,ed



 
 توقيع : مسلم سرور القصيري

مسلم بن سرور بن مفلح



رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 10:36 AM   #2


سلمان بن صويلح القصيري


الصورة الرمزية أبوزياد العويمري
أبوزياد العويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 63
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 02-05-2017 (12:45 PM)
 المشاركات : 768 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  أبوزياد العويمري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لا إله إلا الله
وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير
لوني المفضل : Olive

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



الشاعر واﻻخ العزيز مسلم سرور القصيري
صح لسانك وبيض الله وجهك على هذه
القصيده الوطنيه الحماسيه الممتازه واﻻكثر
من رائعه وﻻيستغرب اﻻبداع من اهله
والله يحفظ وطنا وقادتنا من كل مكروه
ويرد كيد اﻻعداء بنحورهم ويكفينا شرورهم


 
 توقيع : أبوزياد العويمري





يا طالب العليا ترا المطلب صعيب**صعب يتحقق دون صبروعزيمه


رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 12:13 PM   #3


الصورة الرمزية المسافر
المسافر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 500
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 14-04-2019 (01:23 PM)
 المشاركات : 807 [ + ]
 التقييم :  20
 التقييم :  المسافر يستحق التميز
لوني المفضل : Sienna

اوسمتي

افتراضي



االشاعر مسلم صح لسانك والله يعافيك على هالقصيدة الطيبه والمشاركة المميزة


 


رد مع اقتباس
قديم 16-10-2015, 03:07 PM   #4


الصورة الرمزية ناصر ابن عويمر
ناصر ابن عويمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 16-01-2019 (09:50 AM)
 المشاركات : 721 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  ناصر ابن عويمر مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي



حنا أهل التوحيد وإلا أنـت مخطـي
مـالـك مــع الإســـلام عـهــد وثـقـاتـي
صح لسانك
تحياتي


 
 توقيع : ناصر ابن عويمر



رد مع اقتباس
قديم 19-10-2015, 12:33 PM   #5
منصور بن عبدالله القصيري


الصورة الرمزية منصور القصيري
منصور القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 21-07-2019 (10:31 AM)
 المشاركات : 2,840 [ + ]
 التقييم :  16
 التقييم :  منصور القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي
وسام الالفية الثاني  وسام الحضور المميز  وسام التميز 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي



صح لسانك ياأبوطيف
الله يعطيك العافية على هذه المشاركة المميزة
تحياتي وتقديري












 
 توقيع : منصور القصيري



رد مع اقتباس
قديم 21-10-2015, 12:46 PM   #6


الصورة الرمزية الساري
الساري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 793
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : اليوم (09:27 AM)
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الساري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي



الشاعر مسلم بن سرور صح لسانك قصيدة جزله بيض الله وجهك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator