آخر 10 مواضيع : قرميد معدني جدة بناء سقف قرميد سعودي قرميد اسباني0500301445 (الكاتـب : - )           »          مشاركة (الكاتـب : - )           »          حـيـاكـم الله يالـضـيـوف الكـرامـي (الكاتـب : - )           »          حرب الحرايب عزوتي ذخر وسند (الكاتـب : - )           »          . (الكاتـب : - )           »          .... (الكاتـب : - )           »          يا الله يالمطلوب منشى المخيله (الكاتـب : - )           »          القبيلة في جِبرْها تزيـد وتستزيـد (الكاتـب : - )           »          سلام ياهل الطيب وأهل والحميه (الكاتـب : - )           »          معي بوقت الشعر جن و عفاريت (الكاتـب : - )

 
 عدد الضغطات  : 1338  
 عدد الضغطات  : 601  
 عدد الضغطات  : 748


العودة   منتديات القصيرين من حرب > المنتديات التعليمية والثقافية > منتدى التربية والتعليم
أهلا وسهلا بك في منتديات القصيرين من حرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الإهداءات

إضافة رد
قديم 06-12-2015, 01:14 PM   #1


الصورة الرمزية الساري
الساري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 793
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 13-10-2019 (06:53 PM)
 المشاركات : 236 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  الساري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
لوني المفضل : Sienna
افتراضي وفاة معلم وسائق معلمات - واصابة خمس معلمات



وفاة معلم وسائق معلمات واصابة

بدر العتيبي- سبق- القصيم: نعى مدير تعليم القصيم عبدالله الركيان، وجميع منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بالقصيم وفاة المعلم بدر الحربي، بعد تعرُّضه وخمس من المعلمات لحادث مروري، صباح اليوم، بالقرب من عقلة الصقور - غربي القصيم، وأكّد مصدر مروري، لـ "سبق"، أن الحادث وقع بعد تصادم صاحب الهايلوكس بمقدمة الفان الذي يقل المعلمات؛ ما أسفر عن مصرع السائقيْن ونجاة المعلمات بعد احتراق احد المركبتيْن.

وقال "تعليم القصيم" في بيان له: "تعرّض المعلم الحربي - رحمه الله - لحادث مروري مع مركبة تقل خمس معلمات، جميعهم يتبعون لمكتب التعليم بمحافظة عقلة الصقور، تُوفي على أثره المعلم الموفد إيفاداً داخلياً بجامعة القصيم بدر بن محمد الحربي، وسائق المعلمات - رحمهما الله - وأُصيبت خمس معلمات، تمّ نقلهن إلى عددٍ من مستشفيات المنطقة، عبر الإخلاء الطبي وسيارات الإسعاف".

وأضاف البيان: "تابع المدير العام للتعليم بالقصيم عبد الله الركيان؛ الحادث بالتواصل مع مدير مكتب التعليم بمحافظة العقلة سعد الغرابي، معزياً في وفاة المعلم والسائق، ومطمئناً على صحة المعلمات وموجهاً بتقديم كل ما يلزم لخدمتهن، واستمرار متابعة حالتهن، والتواصل مع ذويهن لتقديم كل ما يمكن للتخفيف من مصابهن".

يُذكر أن مدير مكتب التعليم بعقلة الصقور سعد الغرابي، والمساعد المدرسي سالم الوهبي، والمساعدة التعليمية حنان البدراني، قد وقفوا على الحادث، وتابعوا أحوال المصابات في مستشفى عقلة الصقور العام؛ حيث تم نقل المعلمتيْن بدرية الغفيلي وتراجي الجميل عبر الإخلاء الطبي من مستشفى العقلة العام إلى مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة، ونقل المعلمتيْن حنان الشارخ ومزنة الحربي إلى مستشفى الرس العام، فيما لا تزال المعلمة تهاني الحربي تحت الملاحظة في مستشفى العقلة.


وفاة معلم وسائق معلمات واصابة



وفاة معلم وسائق معلمات واصابة


الهلال الأحمر باشر الواقعة بأربع فِرَق ونقَل الحالات للمستشفيات

حادث معلمات القصيم.. تسجيل حالتي وفاة و٥ إصابات



بدر العتيبي- سبق- القصيم: تَسَبّب حادث تصادم مروري لمعلمات بالقرب من كوبري عُقلة الصقور بالقصيم أثناء توجههن إلى مدارسهن، في وفاة اثنين، ونقل خمس حالات متوسطة الخطورة للمستشفيات.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالقصيم، أن غرفة العمليات تَلَقّت بلاغاً من الدفاع المدني عند الساعة 6:58 من صباح هذا اليوم الأحد، يفيد بوجود حادث تصادم على طريق المدينة القديم باتجاه السريع، مقابل محطة المعيلي قرب كوبري عقلة الصقور".

وأضاف أنه تم توجيه أربع فِرَق إسعافية للموقع (فرقة عقلة الصقور، والبتراء، ورياض الخبراء، والنقرة) مع توجيه الإسعاف الجوي ‏للموقع، وتجهيز موقع مناسب للهبوط الآمن؛ حيث أفاد البلاغ بوجود سبع إصابات خطيرة. وعند وصول الفِرَق الإسعافية والإسعاف الجوي وُجد بالموقع خمس حالات متوسطة الخطورة وحالتا وفاة.

ولفت إلى أنه تم نقل حالتين متوسطيْ الخطورة عن طريق الإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك سعود في عنيزة، وثلاث حالات بعد التنسيق مع طوارئ الصحة إلى مستشفى العقلة العام، وحالتين متوسطتيْ الخطورة تم نقلهما عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى العقلة العام، بعد تقديم الخدمة الإسعافية اللازمة؛ متمنين للجميع الشفاء العاجل .

منقووول
اسال الله العلي العظيم ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان
وان يكتب الشفاء العاجل للمعلمات

شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





,thm lugl ,shzr luglhj - ,hwhfm ols gulg luglhj ols ,hwhfm ,shzr



 


رد مع اقتباس
إضافة رد



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات القصيرين من حرب

↑ Grab this Headline Animator