عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2012, 11:52 PM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي دوري زين: الأهلي يبحث عن مداواة جراحه أمام الاتفاق .. والهلال ضيفاً ثقيلاً على الرائد



دوري زين: الأهلي يبحث مداواة


تختتم مساء يوم الاثنين مباريات الجولة 21 من دوري زين للمحترفين, وذلك باقامة مباراتين مؤجلتين من الأسبوع الماضي وهي مباراتي الاتفاق والأهلي, والهلال والرائد, وذلك لمشاركة أندية الاتفاق والأهلي والهلال خارجياً.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يحل فريق الأهلي ضيفاً على الاتفاق في لقاء من العيار الثقيل, حيث يبحث الفريق الأهلاوي عن مداواة جراحة في البطولة الآسيوية حينما تلقى خسارة خارج قواعده أمام لخويا في دوري أبطال آسيا.

في الجانب الآخر, يأمل فريق الاتفاق في استغلال الفوز الكبير والثمين الذي حققه خارج قواعده أمام الكويت الكويتي بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي, من أجل استعادة انتصاراته في بطولة الدوري.

الأهلي يحل في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن الشباب الذي لعب مباريات أكثر منه, حيث يأتي الأهلي بـ49 نقطة, والشباب بـ53 نقطة, ويأمل الأهلي في تقليص الفارق والمحافظة على فارق النقطة.

أما فريق الاتفاق فهو يبحث عن التمسك بآماله في المنافسة على اللقب, وإن كان الاتفاق يعتبر الحلقة الأضعف بين الفرق الأربعة المنافسة على اللقب حيث يأتي رابعاً بـ42 نقطة.

اللقاء سيقام في الدمام عند الساعة 8:25 ويديره الحكم الدولي مرعي العواجي.



الــرائد - الهـــلال



وفي بريدة, يحل الفريق الهلالي ضيفاً ثقيلاً على مضيفه الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, ويأمل الرائد في الابتعاد عن شبح الهبوط, في الوقت الذي يطمح فيه الهلال في مواصلة المنافسة على اللقب.

ويحل الهلال في المركز الثالث برصيد 46 نقطة, وكان قد تعثر في أبطال آسيا على ملعبه بالرياض أمام بيروزي, ويأمل في تحقيق فوز يعيده لنغمة الاتصارات قبل لقاء الأنصار الذي يسبق لقاء الغرافة الآسيوي.

أما فريق الرائد فإنه يحل في المركز الحادي عشر بـ18 نقطة, ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مناطق الخطر, خاصة وأن القادسية منافسه قد خسر من الاتحاد, وهي فرصة لتوسيع الفارق معه لـ4 نقاط.

اللقاء سيقام في بريدة الساعة 8:25 ويديره الحكم عبدالرحمن الأحمري


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





],vd .dk: hgHigd dfpe uk l]h,hm [vhpi Hlhl hghjthr >> ,hgighg qdthW erdghW ugn hgvhz] l]h,hm hgHigd hghjthr hgvhz] erdghW pfdf [vhpi ],vd .dk ugn ,hgighg



 

رد مع اقتباس