عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2012, 03:25 PM   #1


الصورة الرمزية عبدالله القصيري
عبدالله القصيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 486 [ + ]
 التقييم :  10
 التقييم :  عبدالله القصيري مشاركاتك وتقيم الاعضاء الاخرين يرفع مستوى تقييمك
 الدولهـ
Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
لوني المفضل : Burlywood

اوسمتي
وسام الحضور المميز  وسام العطاء  وسام التميز الرياضي 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي دوري زين: صدارة الشباب تخشى نشوة الفتح .. والنصر والاتحاد ضيفان على نجران والفيصلي



دوري زين: صدارة الشباب تخشى


الشباب / الفتح


ويدخل الفريق الشبابي هذه المباراة دون أي خسارة, منتشياً بفوز مهم على النصر بهدفين لهدف بعد فترة طويلة من التوقف, ويملك الشباب في رصيده النقطي 53 في الصدارة بفارق نقطة وحيده عن وصيفه الأهلي.

أما الفريق الفتحاوي فيدخل هذه اللقاء بعد سلسلة من الانتصارات والنتائج الإيجابية, كان آخرها الفوز الصعب على فريمه التقليدي هجر في الدقائق الأخيرة من المباراة عبر ضربة جزاء, ويملك 36 نقطة في المركز الخامس.

الاتحاد / الفيصلي


وفي لقاء آخر, يلعب الفريق الاتحاد خارج قواعده مع فريق الفيصلي على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة, ويبحث الاتحاد عن تحقيق انتصاره الثالث على التوالي لتأكيد انتفاضته, بعد أن كسب باختاكور الأوزبكي والقادسية, ويحل الاتحاد سادساً بـ28 نقطة.

أما فريق الفيصلي فهو يبحث عن تأكد ابتعاده عن مناطق الخطر, خاصة وأنه يحل في المركز التاسع بـ20 نقطة, ويفصله عن صاحب المركز الثالث عشر خمس نقاط فقط, وهو مايجعله يدخل لقاء الاتحاد بحثاً عن الفوز ولا غيره, مستغلاً عامل الأرض.

النصر / نجران


وفي آخر لقاءات اليوم الأول من الجولة الثانية والعشرين, يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على نجران في لقاء يهم كلا الفريقين, ففارق الخميس نقاط بينهما سيشعل هذه المواجهة بلا شك, حيث يحل النصر سابعاً بـ28 نقطة, ونجران ثامناً بـ23 نقطة.

نجران يطمح في أن يحقق فوزاً يؤمن دخوله ضمن أندية النخبة المشاركة في بطولة كأس الملك, خاصة وأنه سيكون على حساب منافسه النصر, كما يبحث نجران عن تعويض اخفاقه في الجولة الماضية أمام التعاون على أرضه بنجران حينما انتهى اللقاء بالتعادل 1-1.
أما فريق النصر الذي يدخل هذا اللقاء بعد خسارة لم يكن يتمناها أمام الشباب بهدفين لهدف, خاصة وأنها جاءت بعد فترة التوقف التي ساتعد فيها جيداً في مدينة الدوحة القطرية, ويطمح النصر لتحقيق فوز مهم وثين على أرض نجران الصعب في ملعبه لاعادة ترتيب أوراقة.


شكرا لك على تواصلك نسعد بزيارتك فأهلا وسهلا بك





],vd .dk: w]hvm hgafhf joan ka,m hgtjp >> ,hgkwv ,hghjph] qdthk ugn k[vhk ,hgtdwgd hgtjp josd ],vd sdhvm .dk ugn ,hghjph] ,hgtdwgd ,hgkwv k[vhk ,w,j



 

رد مع اقتباس